logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل من طريقة لاضافة تلفزيون و نقفيشن الى x5 2011
21#
28-11-2011, 05:52 AM
أبو اواب ,,,مسختها ,,,طيب وأين العلم هذا اللي عندك ما شفناه بالمنتدى ,,,وإلا ما تسوي شي إلا بمقابل من وسخ الدنيا

ولم تجي مطفي النور إلا بعد ما جابها طبوش على الجرح وهي (((عمل دعايه لنفسك ))),,,

عندك شيء ضعه بالمنتدى ,,,حتى نعرفك ونستفيد منك ونفيدك ,,,

تحيه لك اخوي طبووووووووووووووووش
أبووديع غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
22#
28-11-2011, 09:20 AM
الاخ ابو اواب "بينك وبين الطب مثل السما والارض " خليك في الطب تبعك وبلاش ردود تسد النفس هذه

انا عندي الاخلاق اهم من مهنتك
الاطباء عددهم مثل الهم على القلب لكن الاولويه هنا التعامل الاخوي اهم من وظيفتك المقرفه

انا راح اعطيك انذار اولي في حال تكرر رودك السخيفه هذه يا "دكتور" انا راح اضطر احولك ممرض بدون شهاده كمان ماشي
والسلام عليكم
sawalhi غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
23#
28-11-2011, 09:24 AM
كل الحب والتقدير لمشرفنا الحبيب بو محمود "طبوش" الى الامام الى الامام وزنقا زنقا
sawalhi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
24#
28-11-2011, 10:57 AM
تحياتي لاخي الكبير ابو محمود " طبوش" الغالي الذي ما شفنا منه غير الخير و المعلومات المفيدة و الصادقة و حبه لمساعدة اخوانه في المنتدى و هذا يدل على ذوقه الرفيع و يدل على اخلاق عالية تجاوزت حدود السماء
نحن في هذا المنتدى جميعا اخوان ولا نقبل الاسائة لاي اخ

اذا كان في سؤ تفاهم هذا لا يعني الشروع في الهجوم و استخدام عبارات جارحة

الحوار واضح في هذا الموضوع و الغلطان ليس اخي ابو محمود
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
أبو أواب is on a distinguished road
25#
28-11-2011, 02:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
تحياتي لاخي الكبير ابو محمود " طبوش" الغالي الذي ما شفنا منه غير الخير و المعلومات المفيدة و الصادقة و حبه لمساعدة اخوانه في المنتدى و هذا يدل على ذوقه الرفيع و يدل على اخلاق عالية تجاوزت حدود السماء
نحن في هذا المنتدى جميعا اخوان ولا نقبل الاسائة لاي اخ

اذا كان في سؤ تفاهم هذا لا يعني الشروع في الهجوم و استخدام عبارات جارحة

الحوار واضح في هذا الموضوع و الغلطان ليس اخي ابو محمود

حياك أخي بلال و حيا السلط و الزعبية اللي دينهم في رقبتي يوم زفوني في زواجي
و للأسف ان المنتدى ينحدر لهذا المستوى الي المسيء و المتجاوز يظهر كالبريء و المعتدى عليه
و اذا كان عندكم مشكلة في اللغة العربية فهذي مصيبة ، ما حد اتعب نفسه و قرأ المكتوب ، لكن استسهلوا اتباع المجموعة حسب نظرية ميلليغرام اللي صدرت في عام 1959
الاخ تجاوز علي و مكان ما الادارة تنبهه ، اشوفهم يهددوني
شوف مشاركاتي يا مشرف ، انت متأكد انك ما شفت مني شي؟
اخ طبوش ، ماحد يكون في الدنمارك و ما عنده شهادة ، بطلوا اسلوب ضربني و بكى ، و جنابك للحين ماجاوبت كاتب الموضوع ، تقدر تركب شاشة و نافيقيشن ؟ اصلي مش صيني all-in-one ؟
انا كنت بأنتظار اعتذار من الاخ طبوش ، لكني الحين تأكدت ان الغلط مش منه ، لما المشرف يتصور بمحدوديته انه يحكم علي ، أفاجئك ، انا خريج ثانوية صويلح عام 1984 ، و الدكتوراة ثم البورد أخذتها من الاردن ، أيش رأيك الحين ، بعدك تريد ترجعني ممرض ؟، اما عن الاخلاق فأنا سليل الدوحة الهاشمية ، و يكفيني نسبي و تربيتي ان أسألك انت من ؟ و اذا كنت تظن ان التفاخر مكروه ، فيوسف عليه السلام يقول ( ا جعلني على خزائن الارض ) تعرف تكملة الايه ؟
و شكرا ياسيدي على الانذار ، اللهم يجعلها خاتمة الاحزان و المولى يقول ( الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )

شكرا لهذا المنتدى اللي شرفني و افادني و علمني ، و عرفني على شباب ورود و رجال عند كلمتها ، اخرها قبل شهرين بعث احد الاعضاء ارسالية من جدة الى الرياض بقيمة 3000 ريال الى قرب بيتي دون ان يستلم ثمنها الى ان استلمت البضاعة ، كفو و الله يا السعودي
اللي يبغى يشوف تعديلاتي على سيارتي x5 2006 e53 او سيارتي e60 525 2007 أو سيارتي e65 750li 2007 عندكم بريدي الالكتروني و جوالي في الرياض و البحرين ، و الدخول بدون تذاكر

سبحانك اللهم و بحمدك ، استغفرك و اتوب اليك

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبو أواب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
26#
28-11-2011, 04:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أواب مشاهدة المشاركة

حياك أخي بلال و حيا السلط و الزعبية اللي دينهم في رقبتي يوم زفوني في زواجي
و للأسف ان المنتدى ينحدر لهذا المستوى الي المسيء و المتجاوز يظهر كالبريء و المعتدى عليه

الحمد لله المنتدى مازال و سيبقى مستواه عالي و نجمه ساطعه في السماء بفضل من الله ثم بفضل الاعضاء الاجاويد

و اذا كان عندكم مشكلة في اللغة العربية فهذي مصيبة ،

قد تكون لدينا مشكله في اللغه لان لا توجد عندنا شهادات , و لكن الحمد لله و بفضله نعرف كيف نحترم و نتكلم مع الآخرين

ما حد اتعب نفسه و قرأ المكتوب ، لكن استسهلوا اتباع المجموعة حسب نظرية ميلليغرام اللي صدرت في عام 1959
الاخ تجاوز علي و مكان ما الادارة تنبهه ، اشوفهم يهددوني

ياريت ياخي الكريم لو تقول لي وتوضح اين انا تجاوزت عليك ؟

شوف مشاركاتي يا مشرف ، انت متأكد انك ما شفت مني شي؟
اخ طبوش ، ماحد يكون في الدنمارك و ما عنده شهادة ، بطلوا اسلوب ضربني و بكى ،

حاشا لله ان اشبه نفسي بافضل خلق الله , رسولنا الكريم محمد عليه افضل الصلاة و السلام علم الدنيا كلها و كان أُمي و بدون شهادات ,

يعني الشهادات ليست عبره , او في الاصح الشهادات لا تعطينا الحق في التكبر على الاخرين او ذمهم

الحمد لله هذا ليس من اسلوبي الضرب و بعدها البكاء

و جنابك للحين ماجاوبت كاتب الموضوع ، تقدر تركب شاشة و نافيقيشن ؟ اصلي مش صيني all-in-one ؟

اخي لو انك قرات ردي جيدا لكنت عرفت اني اتكلم عن الاصلي و ليس الصيني / لاحظ اني طلبت من اخونا كتابت ارقام الشاصي و بعدها قلت له نعم يمكنك ان تركب كل شيء

و الافضل ان تركبهم في الشركه لان موديل سيارته جديد , قد يذهب لعند احد لا يعرف في البي ام و يخرب اكثر ما يصلح ,

و ما اعتقد ان ردي يوحي عن تركيب الصيني

انا كنت بأنتظار اعتذار من الاخ طبوش ،

وضح لي اين كان الغلط وسوف اعتذر منك على عيني و راسي

لكني الحين تأكدت ان الغلط مش منه ، لما المشرف يتصور بمحدوديته انه يحكم علي ،

اعطيني برهانك اين تحكمت عليك ؟

أفاجئك ، انا خريج ثانوية صويلح عام 1984 ، و الدكتوراة ثم البورد أخذتها من الاردن ، أيش رأيك الحين ، بعدك تريد ترجعني ممرض ؟، اما عن الاخلاق فأنا سليل الدوحة الهاشمية ، و يكفيني نسبي و تربيتي ان أسألك انت من ؟ و اذا كنت تظن ان التفاخر مكروه ، فيوسف عليه السلام يقول ( ا جعلني على خزائن الارض ) تعرف تكملة الايه ؟

قد يكون التفاخر ليس مكروه كما تقول , و لكن في بعض الاحيان قد يصل لحد الرياء و هذا معروف حكمه في الاسلام

و شكرا ياسيدي على الانذار ، اللهم يجعلها خاتمة الاحزان و المولى يقول ( الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )

شكرا لهذا المنتدى اللي شرفني و افادني و علمني ، و عرفني على شباب ورود و رجال عند كلمتها ، اخرها قبل شهرين بعث احد الاعضاء ارسالية من جدة الى الرياض بقيمة 3000 ريال الى قرب بيتي دون ان يستلم ثمنها الى ان استلمت البضاعة ، كفو و الله يا السعودي
اللي يبغى يشوف تعديلاتي على سيارتي x5 2006 e53 او سيارتي e60 525 2007 أو سيارتي e65 750li 2007 عندكم بريدي الالكتروني و جوالي في الرياض و البحرين ، و الدخول بدون تذاكر

الله يزيدك من نعيمه اكثر واكثر و ياريت لو ترفع مواضيعك في المنتدى حتى يستفيد منها الجميع و انا اولهم

سبحانك اللهم و بحمدك ، استغفرك و اتوب اليك

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا الدعاء لك من قلبي حتى لاتقول اني اكن لك اي ضغينه

الله يفتح عليك من نعيمه اكثر واكثر و يزيدك من العلم حتى تكون منفعه للناس الغلابه

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 28-11-2011 الساعة 04:32 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
27#
28-11-2011, 05:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد اشرف الخلق و سيد المرسلين

اذا يسمح لي اخواني الكرام ابو محمود و الاخ ابو اواب الكرام
بالتدخل المباشر لحل المشكلة لاسباب :
اني اعرف و متيقن بانكم مسلمين و قلوبكم طيبه و لا يقصد اي منك في الاصل الاسائة الي الاخر كما قال كل منكم في رده و قد اعترفتم بانكم لم تقصدو الاسائة للاخر و لاكن قد دخل الشيطان بينكم
اخي ابو اواب ان ابو محمود اخ عزيز علية و لقد تحادثت معاه وتواصلت معاه و اشهد الله انه طيب الاصل و المنبت و ذو اخلاق عالية هذا ما لمسته منه و اني على يقين بانك لا تقل عنه طيبة و اصاله و اننا جميعا مسلمين و اخوان و هذا منتدى للتعارف و التحاب في المقدمة و بعدها للاستفادة من خبرات الجميع
ياريت من الاخ ابو ابواب اذا بدر اي شيء من الاخ ابو محمود على حسن نيته و قد فهمته خطء بانها اسائة ان تحسبها علية و تطرد الشيطان و ينتهي الخلاف و ايضا يا اخوي ابو محمود لو بدر من الاخ ابو اواب اي شي على حسن نيته و قد فهمته خطء و اسائة ان تحسبها علية و تلعن الشيطان و ننهي الخلاف
ان لما فهمته من قرائة العتابات بان الطرفين اخواني قد تظايق من رد الاخ لاخيه على حسن النية في الرد و نرجع للاصل وهو عدم تقصد الاسائة من كلا الطرفين
فاني اسائل الله ان ينتهي الخلاف و اعتقد بان تصبحو على علاقة اقوى من قبل و نستفيد من خبراتكم جميعا و تثروا المنتدى بخبراتكم
و هذا اذا قبلتم مني طلب الاصلاح و اذا لم تقبلو سادعو الله عليكم عادي جدا و كثير دعيت على الناس من قبلكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على قولة السوريين روئ يا ابضاي انته و اياه
شباب انتو معزومين اليلة بمناسبة الصلح و التسامح عند صوالحة على العشاء مسوي لكم مقلوبه سليمان انت معزوم و بلغ الشباب
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
28#
28-11-2011, 05:33 PM
احترامي لك اخي العزيز ابو محمود واحترم اسلوبك وتقديرك واحترامك للجميع
ولا يوجد لديك اي فروقات بين هذا وذاك

تحياتي لك والى الامام
تقبل مروري
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
أبو أواب is on a distinguished road
29#
28-11-2011, 05:44 PM
شكرا جزيلا يا اخواني
كلكم اصحاب فضل علي
الموضوع القادم سيكون ان شاء الله عن ترقية e60 525 2007 شكلا خارجيا ثم تعديل داخلا
لكن اسمحوا لي بالتأخير ، شجعوني على تلفزيون البحرين يوم الخميس القادم ان شاء الله
أبو أواب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
30#
29-11-2011, 10:11 AM
تحياتي للجميع بمن فيهم اخونا ابومحمود واخونا ابو اواب والله اللي سار من البداية سوء تفاهم وهذا منتدى إلكتروني يعني انترنت والانترنت مشاكلو كثيرة وانا بشوف هذا المنتدى بألف نعمة بالنسبة للمنتديات الثانية اللي شغل مباطحة في بعض المنتديات بس ادخلو بشيل معي موس وبجيب شلة معي تحسبا لأي هوشة او طلقة طايشة.
والله يا اخوان انا بعرف انو اختلاف الاراء مبدأ واساس كل تفاهم بس انو الواحد ما يكمل بالغلط والعصبية المفروض من اخواني ابومحمود وابو اواب انو مع الحكي اللي سار والنتيجة اللي شايفينها احنا جميعا (سوء التفاهم) ينسوا الموضوع وعلى العكس انا بشوف تعاونهم الثنين ماشاالله عليهم راح يكون مفيد جدا للمنتدى بحكم خبرتهم لأنو بتعرفو شغلة المواضيع بالمنتدى قدمت ومن كثر ما نفسي احط شغلات جديدة عسيارتي اضافات اجت ببالي هذاك اليوم احط علبة لبن فاضية عالعجل عشان الصوت زي الهيدرز شوبدي اساوي (قليل خبرة) (وحزين وقع بسلة تين) ويا ابو اواب اذا انت بالرياض عزنا بموقع كراجك بنيجيك زحفا بتظل انت ابدى من غيرك وفيدنا بتعديلات واكسسوارات واضافات هون عالمنتدى (اوفر).
عشان كده انت في اتنين نفر لازم مافي جنجال لازم يعمل مساعده حق احنا نفر مسكين
وسلامات للشباب جميعا وترا غداكو عند الصوالحي ولايهون اخونا ابوالزعبي منسف على حاشي
ابوالطيب غير متواجد حالياً