logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

moghtrb
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
moghtrb is on a distinguished road
05-10-2011, 04:55 AM
moghtrb غير متواجد حالياً  
افتراضي ريموت السياره

:: اعلان ::

السلام عليكم جميعاً

اووووووووول شي اخواني اعذروا جهلي لو سمحتوا فأنا جديد على عالم البي ام :d

عندي ريموت واحد ومعاه المفتاح وللأسف الريموت مايشتغل اعتقد حجار فقط

ابي لي نسخه ثانيه او بمعنى آخر حجر للريموت اقدر اغيره انا عادي ؟؟<< يخاف يتفلسف ويجيب العيد بالريموت

الشيء الثاني لمن اسافر او اروح مشاوير بعيده اضطر انزل من السياره بدون ماقفلها واطفيها واترك الابواب مفتوحه وهالشيء يخوووووووووووف صراحه

اقدر اسحب المفتاح من الريموت وهو بالسلف والسياره شغاله عادي واقفلها واروح اخلص شغلتي السريعه وارجع ؟؟ يعني مايضرها ان المفتاح يكون برى الريموت وهي شغاله ؟؟؟؟؟

اتمنى تفيدوني وارجع اقول اعذروا جهلي فالحال على قده وماقدر اتحمل خساير من الحين ابي عالأقل آخذ لي فتره وبعدين ربك يفرجها :21:

الف شكر لكم والمعذره بتعبكم معاي

الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
افتراضي رد: ريموت السياره
2#
05-10-2011, 08:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moghtrb مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعاً

الاحجار متوفرة بكثر في محلات قطع الغيارت الخاصة بي ام لكن احرص تكون نفس الفلوت المطايق للحجر القديم ولا تنسى البرمجة بعد تغير البطارية
ابي لي نسخه ثانيه او بمعنى آخر

حجر للريموت اقدر اغيره انا عادي ؟؟<< يخاف يتفلسف ويجيب العيد بالريموت

تقدر وبكل بساطه ويظهر من وكلامك انه الرمونت هو حق موديلات التسعين وهذا ما يبغاله سوى مفك مثلث ثم ازلة الغطاء وثم البطارية ووضع البطارية الجديدة واغلاق
الشيء الثاني لمن اسافر او اروح مشاوير بعيده اضطر انزل من السياره بدون ماقفلها واطفيها واترك الابواب مفتوحه وهالشيء يخوووووووووووف صراحه

اقدر اسحب المفتاح من الريموت وهو بالسلف والسياره شغاله عادي واقفلها واروح اخلص شغلتي السريعه وارجع ؟؟ يعني مايضرها ان المفتاح يكون برى الريموت وهي شغاله ؟؟؟؟؟

الموضوع ابسط من كذا اضفي السيارة فقط واسحب المفتاح ايش راح يفيدك الرمونت معك ولا لا يعني بس علشان تقفل الابواب......؟؟؟
وحتى اذا مشينا على كلامك وخلينا نقول تحط المفتاح لحالة , المفتاح مفصل على قد السلف يعني اذا عزلت المفتاح عن الرموتن ووضعت المفتاح في السلف ما راح يكون عندك طريقة لسحبة
فعلشان كذا الشركة مدمجين معه الرمونت

اتمنى تفيدوني وارجع اقول اعذروا جهلي فالحال على قده وماقدر اتحمل خساير من الحين ابي عالأقل آخذ لي فتره وبعدين ربك يفرجها :21:

انشاء الله انا قدرنا ونضح الك استفسارتك والاخوان هنا انشاء الله ما يقصرو معك باي شئ
وهذا فيديو لطريقة تغير البطايرية حقت الرمونت

alaadeco غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
3#
05-10-2011, 11:43 AM
اووووووووووول شي الف شكر لك على السرعه بالر والتفاعل وهذا ان دل على شيء انما يدل على كرمك واخلاقك العاليه فلك الف شكر ويجزاك رب العباد كل خير يارب انت ووالديك

اما الشيء الثاني آسف ماوضحت موديل السياره

السياره 730 صغير موديل 2005

انا ماقدر اطفي السياره لأني اتكلم عن مشاوير بعيده زي السفر صعب اني امشي 200 كيلو واوقف بمحطه واطفي السياره على طول وانزل او اوقف ربع ساعه انتظر تبرد واطفيها وبعدين ارجع اشغلها عشان مشوار خمس دقايق صح والا غلطان ؟؟؟<<< حتى على ايام الكامري مايسويها ههههه
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
4#
05-10-2011, 01:26 PM
اقتباس:
اووووووووووول شي الف شكر لك على السرعه بالر والتفاعل وهذا ان دل على شيء انما يدل على كرمك واخلاقك العاليه فلك الف شكر ويجزاك رب العباد كل خير يارب انت ووالديك

اما الشيء الثاني آسف ماوضحت موديل السياره

السياره 730 صغير موديل 2005

انا ماقدر اطفي السياره لأني اتكلم عن مشاوير بعيده زي السفر صعب اني امشي 200 كيلو واوقف بمحطه واطفي السياره على طول وانزل او اوقف ربع ساعه انتظر تبرد واطفيها وبعدين ارجع اشغلها عشان مشوار خمس دقايق صح والا غلطان ؟؟؟<<< حتى على ايام الكامري مايسويها ههههه

كلامك صحيح بخصوص عدم اطفاء المحرك لكن مين احسن تنسرق ولا تطفي

وبالنسبة للمفتاح يمديك تنسخ نسخة لاغلاق الابواب وهذه تكفيك عن فكرة فصل المفتاح عن الرمونت , وانشاء الله الشباب اذا عندهم رايس ثاني بفيدوك فية

وبالنسبة لطريقة تغير بطارية السيارة تابع هذه الصور

التعديل الأخير تم بواسطة alaadeco ; 05-10-2011 الساعة 01:31 PM
alaadeco غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
5#
05-10-2011, 02:10 PM
يالبييييييييييه بس

الف الف الف شكر يالغالي بس الريموت عندي يختلف عن هذا للأسف وفكرت افكه بس والله صعب عجزت افكه صراحه << مو منه من الخوف ههههههههه

عموماً بيض الله وجيهكم يالربع جميعاً وبحاول وربك يفرجها ^_^
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
نجم2 is on a distinguished road
6#
06-10-2011, 05:10 PM
اقتباس:
السلام عليكم جميعاً
عليكم السلام

هلا اخوى

ابي لي نسخه ثانيه او بمعنى آخر حجر للريموت اقدر اغيره انا عادي ؟؟<< يخاف يتفلسف ويجيب العيد بالريموت

انا معي 2003 فكيت المفتاح فك يعنى الى جزئين بس لابد من استخدام القوة نوعا ما اول افصل المفتاح الحديد و توكل على الله بس بعقل له فتحات يمين و يسار و من فوق بعد من عند زر الضغط اللى يخرج المفتاح
لكن انتبه بعد ما تفكه الى جزئين في زمبرك صغير خلف الزر اللى بتضغطه يطلع المسمار ترى بيطير لو ما انتبهتله
و تلقى قطعة شريحة في الداخل خالية من الاسلاك و بها البطارية
و على فكرة رحت لمحل ساعات عشان يعطيني نفس البطارية و ما عرفت اطلعها قالي اصلن البطارية كويسه لكن عندك مشكلة بحديدة حقت اللى ملحمة في البطارية ترقل و شكلها منكسره
قال روح لمحل الاكترونيات و لحمها و رحت لمحل تلفزيونات و لحمتها بلحام بارد ب 5 ريال
و صار المفتاح مثل العسل لكن اضطريت اشتريله غراء اصلي الصقه في بعض
وصحيح الريموت اللى معي يختلف عن الصورة اللى فوق لان اللى معي فيه 3 ازارير

ههههههههههههههههه هذا سؤال
طلع المفتاح عااااااااااادي جدا و قفل الباب فيه و خلى الشريحة بالسيارة عادى حتى لو السيارة شغالة هذي الحركة دائم اعملها في المحطات لا نزلت اشترى و لا اطفى الموتر

اتمنى اني اعطيتك تجربتي لتستفيد و يستفيد الجميع
نجم2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
7#
07-10-2011, 12:55 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^

مثل ماذكروا لك الاخوان

طريقة تقفيل السياره وهي شغال اللي أعرفه حتى موديل 2001 لن تستطيع تقفيلها والمفتاح بالسويتش وخصوصا من الطقه الثانيه وبعد لا عن طريق الرموت ولا عن طريق مفتاح في سويتش الباب

لكن ممكن اضافوها في الموديلات الاحدث
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
8#
07-10-2011, 01:16 AM
يعطيكم العافيه جميعاً

انا جربت كذا مره سحبت المفتاح وضبط معاي بس ماسكرتها خفت صراحه
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
9#
07-10-2011, 01:24 AM
دام الاخ نجم 2 أكدها مامنها خوف

توكل على الله ,,,بس لاتطول في داخل المحل ويوم ترجع ما تلقى غير مكانها ,,,,,:ysrf0::ysrf0::ysrf0:
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 28
voxsam is on a distinguished road
10#
05-06-2012, 09:53 PM
مساء الخير طيب ريموتي حق الاكس 5 موديل 2007قطعة كامة لايمكن فتحة ماهي الطريقة هو شغال بس مااحسة
انه قوي مايفتح السيارة الا من قريب
voxsam غير متواجد حالياً