logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Bemmier
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
Bemmier is on a distinguished road
افتراضي رد: اكثر من سوال لاصحاب الخبره
11#
03-10-2011, 02:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
هلا اخوي الاخوان ما قصرو معك وانا اللي استنتجته من كلامك واسئلتك الاربعه التالي:
جواب الاول: تاكد من شمعات الاحتراق فكها وشوف هل عليها زيت ام لا او تحتاج تغير
جواب الثاني: الدخان الابيض دقائق وينقطع هذا سببه غالبا بلف الثلاجه يحتاج تغير لانه قطع استهلاكية انا سيارتي جلد البلوف تهرب على البواجي ولايطلع دخان ابدا
جواب الثالث: نوعية الزيت يالغالي انا سيارتي 740 كانت عليها كاسترول ماجنتك 10 دبليو 40 وينقص وتهريبات غيرته بسوبر جي تي 20 دبليو 50ئ وراح كل شي لاتهريب ولا نقص الا اذا مشيت فيه 8000 كم ينقص
جواب الرابع: عادي بس لا تكثر منه لانه يعتبر ضغط قوي من سرعه عادية الا اعلى واصلا ما يحتاج تدوس للاخر بس زود شوي في الضغطه تشوفها غيرت براحتها ومشت كثرة الدعس الفجائي للسيارة لايضر بس يققل من عزمها في المستقبل ويصير هناك تهريبات ليات زيت بسبب الضغط الهواء
ولله اعلم

موفق اخوي

ان شاءالله اخوي انا ببدل شمعات الاحتراق وبلوف الثلاجة وببدل الفاصل الي بين الكاسكيت والماكينة وبردلكم خبر ان شاءالله على موضوع الدخان و الليك

بس الغالي انا شفت ناس وايد تقول ان الزين الحلو للبي ام يكون 20/w40 او شي جي مب ال 50 وانا الزيت الحالي للعلم ال50 تنصحني ابدله بالثاني ولا اصلح بلوف الثلاجة واتم على نفس نوعية الزيت واكيد يفرق حجم المكينة في نوعية الزيت اللي يتعبى ادري اسال وايد بس لاني مابغي اعدل واصرف واخر شي يطلع عالفاضي او عشي غلط

وجزاكم الله خير والسموحة عالازعاج:rose:
Bemmier غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
12#
03-10-2011, 07:54 PM
شوف يالغالي اكثر الناس ومن مستخدمين البي ام دبليو يستخدمون موبيل 1 20 دبليو 50 وبعضهم يستخدم كاسترول ماجنتك 10 دبليو 40 او 20 دبليو 40 بس يعانون من نقص في الزيت لانهم يمشون فيه 10.000 كم وهذا طبيعي انا استخدم العلبة البلاستك سوبر جي تي السودة قيمتها 15 ريال بس بشرط ركب سيفون ( فلتر زيت ) الماكينه اصلي وقيمته 50 ريال سعودي من محلات قطع الغيار لو انت بالرياض روح لصناعية ام الحمام محل بجنب ذيب لتاجير السيارات بنقالي عنده اصلي الوكالة 50 ريال وباقي المحلات رحتها انا بـ 75 ريال واما بالنسبة لبلف الثلاجة والبلوف انت بالاول شيك عليها لو وجدت بها تهريب غيرها وخليك على راس الميكانيكي لاتروح يغيره وانت واقف ماعليك اجلس بس الين ينتهي
موفق اخوي
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bemmier
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
Bemmier is on a distinguished road
13#
03-10-2011, 08:18 PM
تسلم الغالي وما عليك زووووووود ما تقصر
وانا اخوي في الامارات مب من السعودية
عالعموم بتبع نصيحتك