logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية الاصيل
الاصيل
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 23540
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 39
قوة السمعة: 0
الاصيل is on a distinguished road
29-09-2011, 10:24 PM
  #1
الاصيل غير متواجد حالياً  
Kh15 الترحيب بجميع الاعضأ

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد::............................... اخواني: بدايتا ارحب بكم اجمل ترحيب ويشرفني الانتساب الى اعضأ هذا المنتدى الطيب وارجوا قبولي عضوا معكم حيث اننياملك سياره X5 E53 موديل 2003 . وحصلت لي مشكله بجهاز الصوت الموجود بجانب البطاريه حيث أنه وصل له مأ واحترقت الايسيات الموجوده به وتعطل جهاز التلفزيون واختفى من الشاشه ارجو من لديه فكره عن سعره وهل يمكن ان يصلح ................... ,j
وتقبلوا تحياتي اخوكم: الاصيل


لا اله الا الله
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 18247
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 39
المشاركات: 136
قوة السمعة: 20
abuhmus is on a distinguished road
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
2#
30-09-2011, 12:37 AM
يا مرحبا مليوووون

انا اخذته من الاردن قبل فترة تقريبا ١٠٠٠ ريال. لا وبعد غير غير الراس حق الفيش يعني رهمه

لان الخليجي يختلف عن الالماني في الافياااااش فقط

سالت عنه في الشمال ماحصلت

كلمت واحد فالدمااام قال صور لي الافياش وصورتها وارسلتها بعدها قال بجيبه لك من دب او لبنان بعد تقريبا ١٥ يوم وبيكلف تقريبا ١٧٠٠ ريال

لكن في محل فالاردن اسمه الدواااائر بالقويسمه متخصص في اصلاح الكمبيوترات ةالالكترونيات شف اذا تعرف احد خله ياخذه له يصلحه لك

او شف تشاليح الدمام او الريااااض


لحظات طيبه
abuhmus غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
3#
30-09-2011, 12:40 AM
اهلا وسهلا فيك اخوي العزيز لو تعرض مشاركتك في قسم الصيانه احسنلك
بلكت يفيدوك هناك الاعضاء0
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
4#
30-09-2011, 12:50 AM
اهلا و مرحبا بك بين اخوانك

تفضل اخي الكريم

ادخل لهذا الرابط و تابع الشرف في الفيديو للاخر

تغير الراديو مودول bm24 الى bm54

و بخصوص الاسعار انتظر ردود الاخوان

بتوفيق
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
5#
30-09-2011, 01:06 AM
ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يالزميل هههههههههههه

مثل ماذكروا لك الاخ abuhmus حاول تشوف لك واحد يصلحه بالاردن

ياليت تذكر حجم السياره وموقعك
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الاصيل
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 23540
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 39
قوة السمعة: 0
الاصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
6#
30-09-2011, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخوي بالنسبه لنوع السياره هو (( e.53 x5 موديل 2003.404 )) ومكان تواجدي الحالي الاردن ودمتم سالمين
لا اله الا الله
الاصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 18247
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 39
المشاركات: 136
قوة السمعة: 20
abuhmus is on a distinguished road
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
7#
30-09-2011, 02:15 PM
طيب مر الدوااااائر واذا ماضبط معاااك

رح للاجبالي تشليح لا تروح للبيادر بيذبحونك بالسعر
وفي واحد اسمه الاخصائي لقطع غيار مره وقل من طرف ابو همس

واذا احتجت تفاصيل اكثر ابشر *
abuhmus غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
8#
30-09-2011, 10:35 PM
يعطيك العافيه اخوي ,,,المثل يقول إسأل مجرب ولتسأل طبيب

واخونا ما قصر عطاك الزبده من واقع تجاربه فعمل بما نصحك به

شكرا لك مره خرى أخوي abuhmus
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
9#
01-10-2011, 04:28 AM
اخي الاصيل

انا انصحك انك تبدل الراديو مودول افضل من التصليح

انا صلحت عدة مرات للزبائن و العطل يرجع من جديد

طبعا انا لا اقصد بنفسي لالا

كنت ارسلهم لالمانيا

انظر لداخل المودول و سوف تعرف كم هو صعب لان المودول ليس فقط للصوت



التصليح يكلف 200 يورو تقريبا و الشحن ذهاب و اياب 35

و هو سعره من 300 يورو و ما فوق

ما هو الافضل ؟

بتوفيق
Attached Thumbnails
$(KGrHqIOKpEE5Y+sEhqTBOfNdiNfuQ~~60_12.jpg‏  
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الاصيل
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 23540
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 39
قوة السمعة: 0
الاصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: الترحيب بجميع الاعضأ
10#
01-10-2011, 06:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاكر لكم يا أخوني
هذا التفاعل معي وجزاكم الله الف الف خير فان دل على شي فانما يدل
على طيبتكم وسوف اعمل بنصيحتكم لي
ودمتم: اخوكم
الاصيل
لا اله الا الله
الاصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26