logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

alijtb
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
alijtb is on a distinguished road
29-08-2007, 02:20 PM
alijtb غير متواجد حالياً  
افتراضي كلمة Code ممكن الدخول

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرة الأسئلة عندي لكن الله يعينكم علي حتى افهم هذه السيارة وهي ( BMW 740I ) موديل 1998م استخدام ألماني مشكلتي اليوم في كلمة ( Code ) في الشاشة الرئيسية ما هي الفائدة منها وكيف طريقة معرفة الكود القديم إذا أمكن ( 000000 ) ست أصفار مايقبل وعلى فكره شباب كيف صرفية البنزين عندكم أنا ذبحتني أصحاب المحطات عرفوني كلهم من كثر ما عبي بنزين وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة alijtb ; 29-08-2007 الساعة 02:44 PM
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
29-08-2007, 11:23 PM
كلمة كود في الشاشة حقت السيارة (الي فيها نفقيشن وكمبيوتر السيارة)اذا هذي الي تقصد فهي عبارة عن نظام أمني عشان سرقة السيارة او سرقة المفتاح

1- تفتح السويتش حبه وحدة بس...تشتغل الشاشة والتلفون بس الطبلون مايشتغل

2- تضغط كود Code

3- تختار 4 ارقام سرية

4- وتضغط Active

5- وترجع تطفي السويتش مرة ثانية للوضع 0

بكذا السيارة ماراح تشتغل حتى لو الي بيستخدمها معه المفتاح الاصلي مايقدر يشغلها الا بالكود السري

ولايهمك كثرة الأسئلة حنا كريمين وانت تستاهل خذ راحتك
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
3#
30-08-2007, 03:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alijtb مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرة الأسئلة عندي لكن الله يعينكم علي حتى افهم هذه السيارة وهي ( BMW 740I ) موديل 1998م استخدام ألماني مشكلتي اليوم في كلمة ( Code ) في الشاشة الرئيسية ما هي الفائدة منها وكيف طريقة معرفة الكود القديم إذا أمكن ( 000000 ) ست أصفار مايقبل وعلى فكره شباب كيف صرفية البنزين عندكم أنا ذبحتني أصحاب المحطات عرفوني كلهم من كثر ما عبي بنزين وشكرا
أولا شكرا على الرد اخي نديم الطيف ونعم هي نفس الكلمة المقصودة.
ثاني شيء انا اسف يوجد خطاء في كتابت الرقم السري وهي أربعة أصفار وليس ست أصفار ماتنفع اخي نديم يوجد رقم سري قديم كيف ممكن اعرفه هل عن طريق الكشف بالكمبيوتر ( في الورشة ) مع العلم انا الكمبيوتر عندي يوجد به 3 لغات فقط وهي الفرنسية والألمانية والأسبانية الإنجليزيه ماهي موجوده هل هناك حل غير تغير الكمبيوتر وهل تغير الكمبيوتر تكون فيه مشكله للسيارة.
ثالثاً عندي صرفية البنزين مو طبعية مره اش ممكن تكون المشكله ولا البي إم دبليو هي كذا في صرفية البنزين.

التعديل الأخير تم بواسطة alijtb ; 30-08-2007 الساعة 03:35 AM
alijtb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
30-08-2007, 05:27 AM
ممكن يغيرون لك شريحة الكمبيوتر حقت اللغة بالشاشة بس يتعبثون بالسيارة واذا تحس امورك ماشية مع اللغات الحالية لاتغير شي

والصرفية الـ 740 تستهلك 18 لتر تقريباً كل 100 كيلو (بنزين 91)

والباسوورد حقت الكود لو كان فيه باسوورد قديم ماشتغلت معك السيارة

عموماً عشان مايصير فيه لبس ارفق صور للشاشة الي فيها الـ 6 خانات عشان نعرف وش نسوي
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
5#
30-08-2007, 02:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
ممكن يغيرون لك شريحة الكمبيوتر حقت اللغة بالشاشة بس يتعبثون بالسيارة واذا تحس امورك ماشية مع اللغات الحالية لاتغير شي

والصرفية الـ 740 تستهلك 18 لتر تقريباً كل 100 كيلو (بنزين 91)

والباسوورد حقت الكود لو كان فيه باسوورد قديم ماشتغلت معك السيارة

عموماً عشان مايصير فيه لبس ارفق صور للشاشة الي فيها الـ 6 خانات عشان نعرف وش نسوي
أولا الطريقة ناجحة أنا أمس كنت نعسان معرفة أطبقها صح شكرا من كل قلبي.
ثانيا ً : بنسبة للبنزين أيهم أحسن ( 91 ) أو ( 95 ) أنا استعمل ( 95 ) على كلام صاحبها الأول فهل ( 91 ) لا توجد به مشاكل وإذا كنت ناوي أغير إلى ( 91 ) هل مطلوب أني أبدل ( البواجي ).
alijtb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
6#
31-08-2007, 02:37 AM
انا اعبي 91 وماعندي اي مشاكل

الله حق صار شوي ضعف بالعزم بس ماظنه من البنزين يمكن البواجي قديمة شوي....

اذا بغيت تعبي بنزين 91 عب بدون ماتغير اي قطعة...بس حاول تخلي السيارة تصفر ويفضي التانكي

على فكرة : استخدم السيارة وخلي البنزين يصفر الين يطلع لك كتابه بالكمبيوتر (Range 50) وبعدين عب السيارة بنزين 91

سلام عليكم...
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
7#
31-08-2007, 02:07 PM
أخي نديم لماذا لنعمل استفتاء من أعضاء المنتدى لنشوف أي بنزين انسب لـ BMW هل هو ( 95 ) أو ( 91 ) أش رأيك أخي نديم الطيف
بنسبه للكود هل هناك طريقه لفكه مثل فصل البطارية

التعديل الأخير تم بواسطة alijtb ; 31-08-2007 الساعة 02:10 PM
alijtb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
8#
01-09-2007, 02:35 AM
فيه طريقة لفك الكود... اذا قفل معك اقولها لك

وبالنسبة للبنزين انا قريتها بالكتلوج حق السيارة...BMW e38 تستخدم بنزين اوكتان 91 ( على الاقل )

اذا بتستخدم بنزين 95 ترا شي طيب...لكن 91 اوفر

c u
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
9#
01-09-2007, 04:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alijtb مشاهدة المشاركة
أخي نديم لماذا لنعمل استفتاء من أعضاء المنتدى لنشوف أي بنزين انسب لـ BMW هل هو ( 95 ) أو ( 91 ) أش رأيك أخي نديم الطيف
بنسبه للكود هل هناك طريقه لفكه مثل فصل البطارية
حياك الله اخوي على، بالنسبه للأسئله اسئل وبدون اي حرج الأسئله التي تطرح ستكون ذات فائده للجميع، ولا تعتقد بأننا سنمل منها بالعكس، يسرنا سماع والردعلى اي سؤال اواستفسار.

بالنسبة للكود ما قصر خبيرنا نديم فقد بين الطريقه وكعادته بكل سهوله، الله يعطيه ويعطيك العافيه.

بالنسبة لفك الكود فهي سهله جداً ايضاً كل ما عليك عمله هوفك اصبع البطاريه لمدة ربع ساعه فقط ومن ثم توصيله مره اخرى، فيلغى الكود، وبإمكانك وضع كود آخر من جديد.

بالنسبة للبنزين ، فلا يحتاج الأمر الى اي استفتاء، فسيارات الـ e38 وهي الفئه السابعه من 1995 - 2001، يناسبها الأوكتين من 91 - 98، وهذا موضح عليها في كتيب اودليل المالك، او حتى يمكن ان تجده مكتوب في مكان تعبئة البنزين. انا شخصياً اعبئ سيارتي 91،والحمد لله بدون اي مشاكل.
BMER غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
10#
01-09-2007, 07:43 PM
شكرا اخواني على اهتمامكم وبنسبة للبنزين سوف انتقل إلى ( 91 ) من اليوم
alijtb غير متواجد حالياً