logo
منتدى فئة BMW X series

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية مخاوي
مخاوي
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مخاوي is on a distinguished road
28-09-2011, 09:18 PM
مخاوي غير متواجد حالياً  
افتراضي ابغى استشارتكم يااصحاب اكس فايف

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي اشتري اكس فايف وارجو من الاخوه الكرام

النصيحيه كيف استخدامه وهل يطلب وكيف قطع الغيار

ولي ابغى اشتريه من مديل 2001 الى 2005

وانا معي بي ام 97 طراز 740

ودي النصيه تكفون

ودمتم بود

Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
abuhmus is on a distinguished road
افتراضي رد: ابغى استشارتكم يااصحاب اكس فايف
2#
29-09-2011, 07:22 PM
يا مرحباااا

انا استعملت. موديل 2002

طبعا 8 سلندر

والحين عندي
6 سلندر

وعاااارضة للبيع

اذا انت رجاااال حق دعس ومقاااااوم وسرعاااات عالية ومسااااقط يعني رجلك ثقيلة خذ 8 سلندر
بس هاااااه خذ نظيف واهم ماااافيه المااااكينه لانها لو تخرب حط في راسك من 9 الى 12 الف قيمتها

انا وظبت اللي عندي كلف 9 تقريبا الاف بس فالاردن

طبعا قطع البدي وبعض الشغلات نفس الشي هو والسته
الفرق في الماكينه القير الكمبيوترات بعض قطع الكهرباء مثل الدينمو والسلف وهي غاااالية بالحيل يعني الدينمو حقها مستعمل حول 1200 ريال

امااااا السته السلندر ميزه وحده فيه تنسى شي اسمه بنزين. انا مشيت على التنك تقريبا 800 كيلو بسرعة 135 تقريبا
لكن مو حق دعس ومقاااااومات وتسااااارعه زي الزفت اذا قاااارنته ببعض سيارات 6 سلندر من السيارات الثاااانية مثل مرسيدس والكرايسر والاورين لكن يمشي انا مشيت فيها حتى 225 تقريبا بس يحتااااج دعس

طبعا يفرق فيه الرديتر نظااام التبريد الكهرباااا وغيرها وقطعه جيده جدا سعاااارة اذا قارنتها بغيره

اتمنى لك التوفيق*

التعديل الأخير تم بواسطة abuhmus ; 29-09-2011 الساعة 07:26 PM
abuhmus غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
3#
30-09-2011, 01:18 AM
خير الامور أوسطها

خذلك 4,4 8سلندر من موديل 2001 وطالع

بس اهم شي النظافه النظافه النظافه ,,,والفحص الجيد يعني فصفصه فصفصه ,,,,بغض النظر عن السعر ,,,لانه ممكن يعجبك سعر رخيص والسياره متهالكه وتاكلك خازوق بتيله

فيه مثل يقول يدلك على الخيل اثمانها

القطع أغلبها مشتركه بينه وبين الفئه الخامسه والسابعه يعني متوفره وسعرها مناسب

معي 2001 4,4 أكده كد الحمير ولله الحمد الشكر ماشي زي الحلاوه وسراحه سياره جباره تعمل في كل الظروف وتتحمل شوارعنا البايخه
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
4#
02-10-2011, 01:59 PM
والله يا اخي الاكس فايف حلو مركبو وخطو واضافاتو بس المشكلة عندك انه الميكانيكية في الرياض مع احترامي إلهم نصابين وقطعو متحكمين فيها شوية محلات يرفعو الاسعار تحس حالك داخل عصيدلية ولا عمحل مجوهرات (داماس) :d إلا من رحم ربي يمكن في منهم كويسين بس للآن ما صادفت واحد منهم انا معي اكس فايف موديل 2006 ستة سلندر حلوة السيارة بس مو للدعس السيارة للسواقة الهادية والتشخيص حلوة نصيحتي يخوي استخير الله واذا كنت مصمم على الاكس فايف دور عليه يكون فل نظافة اهم شيء واذا تنزل اجازات للاردن هناك الميكانيكية يفهمو ويشتغلو بحق الله يمكن الاكثر منهم والقطع هناك ارخص انا هيك شفت بإجازتي الاخيرة حتى تعرفت على رجال شروى الحاضرين قالي اي قطعة ارسلي رقم الشاصي وأأمنلك اياها مع النقل الجماعي للرياض واذا نويت تشتري لا تشتري اكس فايف اقل من 2005 او 2006 وتحياتي للجميع

اخوكم ابوسيف
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 28
voxsam is on a distinguished road
5#
02-10-2011, 02:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abutayyeb مشاهدة المشاركة
والله يا اخي الاكس فايف حلو مركبو وخطو واضافاتو بس المشكلة عندك انه الميكانيكية في الرياض مع احترامي إلهم نصابين وقطعو متحكمين فيها شوية محلات يرفعو الاسعار تحس حالك داخل عصيدلية ولا عمحل مجوهرات (داماس) :d إلا من رحم ربي يمكن في منهم كويسين بس للآن ما صادفت واحد منهم انا معي اكس فايف موديل 2006 ستة سلندر حلوة السيارة بس مو للدعس السيارة للسواقة الهادية والتشخيص حلوة نصيحتي يخوي استخير الله واذا كنت مصمم على الاكس فايف دور عليه يكون فل نظافة اهم شيء واذا تنزل اجازات للاردن هناك الميكانيكية يفهمو ويشتغلو بحق الله يمكن الاكثر منهم والقطع هناك ارخص انا هيك شفت بإجازتي الاخيرة حتى تعرفت على رجال شروى الحاضرين قالي اي قطعة ارسلي رقم الشاصي وأأمنلك اياها مع النقل الجماعي للرياض واذا نويت تشتري لا تشتري اكس فايف اقل من 2005 او 2006 وتحياتي للجميع

اخوكم ابوسيف
تسلم لى ياابو يوسف :yees:
voxsam غير متواجد حالياً  
موقوف
alfares 7 is on a distinguished road
6#
09-10-2011, 09:28 PM
شوف اخوي يليماركبx5 ماركب سيارة وخاصة 8 سلندر 4.6 احسن من الفئة 7
alfares 7 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
planner is on a distinguished road
7#
14-10-2011, 04:20 AM
انا عندي 2005 4.8 ,,,, الصراحة سيارة حلوة خاصة اني راعي سرعة يعني اللي يجرب 4.8 مايقدر يغيرة مجنون في الممشى ...

حاليا بعتة وجالس افكر اخذ الشكل الجديد.

اذا انت ناوي توكل على الله , بس اهم حاجه تشيك على المكينه والقير والدفرنش ,, ولا يهمك الممشى يعني حتى لو ماشي كثير مايضرة ,شفت 2004 في الوكالة ماشي 420 تقريبا وزي الحلاوة بس راعية جايبه يشيك علية تشييك روتيني
planner غير متواجد حالياً