logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW 750 LI
Bimmer جديد
رقم العضوية: 23640
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
BMW 750 LI is on a distinguished road
27-09-2011, 05:23 PM
  #1
BMW 750 LI غير متواجد حالياً  
افتراضي عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شريت لي BMW 2008 LI

اول مره استخدمها ولا يوجد عندي خلفيه عنها بصيانته ومشاكلها

انا من سكان خميس مشيط وحبيت اسأل بعض الاسأله واسف على كثرتها:aza40: (( يقول المثل شي ما تعرفه تجهله او تشويه ))

1/ هل فعلاً حساسه لأدناء درجه

2/ افضل الورش واسعارها معقول

3/ افضل المحلات تبيع قطع الغيار اسعار معقوله

4/ غسيل المكينه بالمويه والصابون بشي قليل هل تسبب مشكله و في حالة نفخ السياره من داخل بمنفاخ الهواء ( البنشري ) هل يأثر على الاجهزه الداخليه ويسبب اعطال

5/ وقت الامطار يكون الشوارع برك مويه صغيره اثناء قطعها هل تتأثر الكهرباء او تسبب اعطال من جوانب اخرى

6/ تغير زيت وفلتر القير بعد كم كيلو لأن سبق وسوالي مشكله في المرسيدس ومتخوف من النقطع هذي

7/ اسعار القطع الاستهلاكيه

بواجي / اسلاك البواجي / فحمات / هوبات / سلك الهند بريك / الهيدروليك

يعطيكم الف العافيه على لكل من نور صفحتي بزيارته ورده ونصيحته

محبكم
ابو سمير


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
2#
27-09-2011, 06:36 PM
يكول المثل_اللي ما يعرف الصقر يشويه_ ‏ 0
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 23034
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 48
قوة السمعة: 0
المايسترو1 is on a distinguished road
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
3#
28-09-2011, 02:37 AM
اهل بيك اخى
وانتظر معك مرور الاخوه

وعلى راى المثل الى ميعرفش يقول هطس :d
المايسترو1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
4#
28-09-2011, 09:04 AM
حياك الله اخوي
1/ بالعكس السياره ممتازه وتفوقت على الكثير من السيارات إلي في فئتها بس إنه يبغالها شوية إهتمام بسيط
2/ .................................................. ........
3/ كل منطقه فيها محلات كثيره تبيع القطع ومستحيل تلاقي محل اسعاره مثل الثاني
4/ لاتغسل الماكينه بالماء لان حسب ماسمعت إنه يخرب الرمانات والله اعلم وبالنسبه لــــــــــ نفخ السياره بالهواء عند البنشري يستحسن لا لان انا اكنسها عند مغسلة السيارات وكذا يكون افضل
5/ لا تتأثر ولا شي والله اعلم
6/ ما اقدر افيدك ناس تقول زود الزيت وناس تقول غيره بعد 100 الف كيلو
7/ اسعار القطع الاستهلاكيه يفيدوك فيها الاخوان
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 23640
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
BMW 750 LI is on a distinguished road
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
5#
30-09-2011, 06:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوغي مشاهدة المشاركة
يكول المثل_اللي ما يعرف الصقر يشويه_ ‏ 0

يعطيك العافيه على مرورك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو1 مشاهدة المشاركة
اهل بيك اخى
وانتظر معك مرور الاخوه

وعلى راى المثل الى ميعرفش يقول هطس :d
يسعدلي مرورك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 1998 مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي
1/ بالعكس السياره ممتازه وتفوقت على الكثير من السيارات إلي في فئتها بس إنه يبغالها شوية إهتمام بسيط
2/ .................................................. ........
3/ كل منطقه فيها محلات كثيره تبيع القطع ومستحيل تلاقي محل اسعاره مثل الثاني
4/ لاتغسل الماكينه بالماء لان حسب ماسمعت إنه يخرب الرمانات والله اعلم وبالنسبه لــــــــــ نفخ السياره بالهواء عند البنشري يستحسن لا لان انا اكنسها عند مغسلة السيارات وكذا يكون افضل
5/ لا تتأثر ولا شي والله اعلم
6/ ما اقدر افيدك ناس تقول زود الزيت وناس تقول غيره بعد 100 الف كيلو
7/ اسعار القطع الاستهلاكيه يفيدوك فيها الاخوان
الله يطولي عمرك ان شاء الله


===========================


وين باقي الشباب ما يردون على اسألتي تكفووووووووووووووووووون


وكلمة تكفى تضيع علوم الرجال
BMW 750 LI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الفارس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 6197
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 319
قوة السمعة: 41
الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
6#
03-10-2011, 07:07 AM
والله ياخوي لو تمر على مواضيع المنتدى راح تستفيد فيها نفس موضوعك وبشرح وافي لكن احب اقلك شغلة بما انك بخميس مشيط انصحك تجي لناغي بجدة وتسوي على السياره ضمان راح يكشف عليها المهندس ويسعرلك الضمان حسب استخدامها كذا تأمن بالك من المشاكل
الفارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 24317
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
ابوضياء is on a distinguished road
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
7#
22-10-2011, 12:34 PM
الله يبارك لك فيها اخوي , بس ممكن تقولي بكم اخذت الموتر ؟

وربي يعطيك خيره ويكفيك شره يارب .
ابوضياء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الاصيل
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 23540
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 39
قوة السمعة: 0
الاصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: عضو جديد عاشق جديد لا تبخلون علي بنصيحتكم
8#
22-10-2011, 01:02 PM
بسم الله الحمن الرحيم ب بدايتا ...........السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخي أعقل وتوكل ........ودامك
من عشاق البي ام توكل على الله .....وأهم شي تدلعها شوي بالصيانه وتشييك عليها بين
كل فتره وفتره والاهم تكون السياره نظيفه من البدايه وتوكل على الله
لا اله الا الله
الاصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:03 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26