logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Mohannad83
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 13
Mohannad83 is on a distinguished road
25-09-2011, 07:49 PM
Mohannad83 غير متواجد حالياً  
Kh17 طلب إلى الأخ طبوش . . .تركيب dvd e38

:: اعلان ::

السلام عليكم أخوي طبوش . .

لوسمحت ممكن أطلب طلب بسيط . .

أنا حاولت ارسلك رسالة خاصة بس ماقدرت . . . انت بمواضيع سابقة كنت حاطط شرح لتركيب شاشة مع ديفيدي لل e38 ,و ال x5 . . بس للأسف أغلب انواع الشاشات الموجودة بالسعودية بالرياض انواع سيئة ومابتركب مية بالمية مكان الشاشة القديمة وأسعار خيالية . . يقولون انو لازم تروح عند شخص يزبطلك المكان الفاضي

اللي حوالين الشاشة ويركبلك ديكور ومابعرف شو . . يعني مو نفس حجم الشاشات اللي انت استعملتها . .

ياريت بس بعد إذنك تكتبلي اسماء شركات الشاشات اللي استعملتها ورقم موديل المسجل . . لأنو كل شاشة لها رقم معين . . ولو في امكانية تصور الكرتونة تبع الشاشات .. .

أسف إذا رح اتعبك بهالطلب بس والله لأنو دخت وأنا أدور . .

ملاحظة : أنا سيارتي 740il موديل 97 e38 > > >
ومشكووور سلفا أخوي طبوش . .

رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طلب إلى الأخ طبوش . . .
2#
25-09-2011, 10:15 PM
اخويا الفاضل اعذرني لكن يبدو انك ما قرات التنبيه عن الرسائل الخاصه

الخاص وجد للخصوصيه لكن طلبك ليس بخاص او شخصي طلبك عباره عن صيانه

واي طلب له علاقه الصيانه لابد ان يكون هنا لفائده الاعضاء جميعا حتي العنوان راح اعدله

تحياتي لك وان شاء الله راح يرد عليك المشرف طبوش قريبا

شوف الرابط التالي يمكن تلاقي الاجابه فيه
وتحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 25-09-2011 الساعة 10:25 PM
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
افتراضي رد: طلب إلى الأخ طبوش . . .تركيب dvd e39
3#
27-09-2011, 02:19 AM
يعطيك العافية أخوي صوالحي . . .
ومشكور على كل شي . .
لكن أنا حبيت اتواصل مع اخوي طبوش وماقدرت لأنو هو اللي عارف انواع الشاشات ومن أي شركة وايش اسم الشركة المصنعة ورقم موديل الأنواع اللي استخدمها . . لأنو لاحظت بالفيديوهات اللي مسويها على ال e38 انو مستخدم نوعين للشاشات . .
فياريت لو في احد يقدر يتواصل معه ويقوله عن هالطلب عشان يرد علينا على هالموضوع عشان الكل يستفيد . . لأنو مو معقول نسلم السيارة لاخواننا اليمنيين اللي في الغرابي عشان يركبولنا شغلات ماتزبط ومحتاجة قص وديكور . . بس عندهم ماااافي شي مايزبط كلو يمشي الحال وكلو يركب . . .

اسف عالاطالة لكن منتظرين مشاركتك عالموضوع أخوي طبوش او اي احد يعرف الأنواع اللي استخدمها ورقم الموديل للشاشات . .
ومشكووورين الله يعطيكم العافية ماتقصرون إن شاء الله . . .
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
4#
27-09-2011, 03:01 AM
اخي الكريم

قبل ان ابدا باي شيء ,

انت تريد الاصلي او التقليد ؟

هل يوجد عندك في السياره الان نظام النافيقيشن او فقط مسجل ؟
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
5#
27-09-2011, 03:50 AM
أهليييين اخوي طبوش . .
وأخييرا نورتنا بطلتك الحلوة . .

رح ارد على أسئلتك ..

أنا بدي انواع الشاشات التقليد واسماء الشركات المصنعة لها وشو رقم الموديل تبع كل مسجل لأنو لاحظت انك مستخدم بالفيدوهات تبع التعديل الللي عاملهم تقريبا نوعين او 3 انواع شاشات . .
طبعا انا طلبت شاشات تقليد لأنو الأصلي مابيجي فيها بلوتوث ويو اس بي وميموري كارد وكاميرا وهالشغلات . . وأنا هالشغلات بيهموني وبيريحوني . .

وبالسيارة لايوجد عندي نافيقيشن . . في تلفزيون وكاسيت وسيدي تشاينجر من ورا . .

وشو بتحب تسألني كمان أنا جاهز . . وشكرا كتييير الك ولتعاونك أخي طبوش . .
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
6#
27-09-2011, 04:12 AM
يعني عندك نظام النافيقيشن ,

هل يوجد في السياره dsp ؟
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
7#
27-09-2011, 06:42 PM
السيارة لايوجد فيها نافيغيشن . . لأنو صاحب السيارة القديم على ماأعتقد هو اللي شال منها جهاز النافيغيشن بس المهم انو حاليا مافيها نافيغيشن . .
ومافيها كمان نظام ال dsp . . .
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
8#
27-09-2011, 08:02 PM
بغض النظر اذا كان موجود جهاز النافيقيشن او غير موجود

المهم هو ان سيارتك من الاصل موجود فيها نافيقيشن

لان طريقة التركيب سوف تختلف عن السياره التي لا يوجد بها نافيقيشن

لكن لفت انتباهي عنوان الموضوع و الموضوع في العنوان السياره فئة E39 و في الموضوع السياره E38

ما في مشكله الشاشه هي ذاتها , لكن تركيب الشاشه على الفئه E38 صعب جدا لان المكان صغير من الخلف

المطلوب ان تقص بعض البلاستك لادخال الشاشه كلها من غير ان تكون قليلا في الخارج ,اي سوف تكون راكبه مثل الشاشه الموجوده عندك الان

اما اذا كنت صبور سوف تركبها انت من غير ان تحتاج المساعده من احد

و بما انه يوجد لديك نظام النافيقيشن , تركيب الاسلاك سوف يبدا من الخلف اي من الصندوق , من الراديو مودول

المطلوب ان تقول للبائع انه يوجد عندك في السياره نافيقيشن و ان تعرف الراديو مودل اذا كان 17 دبوس او 40 دبوس

لكن انا متاكد من ان سيارتك 17 دبوس

و اول شركة صنعت هذة الشاشات هي Dynavin.com لكن انا لم يعجبني شكل الشاشه للفئه 39 + اكس 5 اما الفئه 3 E46 شكلها رائع

لاحظ اني لم اذكر لك الفئه E38 لان اول ما نزلت هذة الشاشات للسوق كان مذكور انها للثلاث فئات لكن بعدها حذفة الفئه 38 بسبب المكان الضيق و بسبب وجود DSP

و الذي يريد ان يشتريها , يكون الشراء على مسؤلية الشخص

و كما قلت لك اذا عندك صبر يمكنك ان تركبها و اهم شيء انه لا يوجد عندك DSP

و اي استفسار او مساعده لا تترد في السؤال
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
9#
28-09-2011, 02:57 AM
الله يعطيك الف عااافية اخوي طبوش . . .

بالنسبة لعنوان الموضوع فأخونا صوالحي هو اللي عدل عنوان الموضوع لكن انا سيارتي e38 . .

طبعا أنا شفت الموقع اللي كتبتلي ياه . . لكن الشاشتين اللي استعملتهم انت في موضوعك لتعديل وحدة من السيارات لتركيب الشاشة فيها كنت مستعمل نوعين مختلفين من الشاشات غير هالنوع هذا Dynavin.com

فياريت لو في امكانية تكتبلي اسماء الشركات للشاشات الثانية وتحطلي صور لهم الله يخليك . . عشان اعرف اسأل عنهم . .

الشغلة الثانية هل في شاشات لل e38 من صنع شركات معروفة متل السوني وال jvc والكينوود وللا لأ . .

ومشكووور ياغالي . .
بإنتظار ردك . .
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
10#
28-09-2011, 03:29 AM
اخي الكريم

انا ذكرت لك ان الشاشات التي صنعتها الشركه الاصليه لم يعجبني شكله مثل الشاشه الموجوده في الفيديو رقم 1 فئه 39 , فقط للفئات 5 و 7 و اكس 5

اما الفئه 3 شكلها جميل و هي موجوده عندي في السياره

اما الشاشات التي صُنعت تقليد فهي اجمل و مثل الموجوده في الشرح

و هذة الروابط من ebay

http://www.ebay.de/sch/i.html?_nkw=b....c0.m270.l1313

http://www.ebay.com/sch/i.html?rt=nc...=p3286.c0.m283

http://www.ebay.co.uk/sch/i.html?_nk....c0.m270.l1313

و هذا الرابط من قوقل

http://www.google.com.sa/search?hl=a...og&sa=N&tab=wi

http://www.google.com.sa/search?um=1...74l550l1.3l4l0

يوجد تفاوت في الاسعار من بائع لبائع

ما في اسم شركه معتمده للشاشات التقليد , هذة الصين بلد فيها الطاسه ضايعه

اما بخصوص اسماء الشاشات التي ذكرتها , لا يوجد اي شيء للفئه 38 و خاصتا لان يوجد عندك نظام النافيقيشن

ملاحظه

لا تنسى ان تذكر الاشياء التي ذكرتها لك للبائع
tabosh غير متواجد حالياً