logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
TROY is on a distinguished road
افتراضي رد: طرمبة الهيدروليك 740 اي ال...المساعدة ضروري.
11#
13-10-2011, 02:15 PM
وينكم يا اخوان...ما حدا شرحلنا ميكانيكية الكور!!!!!
TROY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
12#
13-10-2011, 04:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة troy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني ارجو المساعدة و الاستفسار:
سيارتي 740il موديل 1998....لدي عطل في طرمبة الهيدروليك او ( البور ) حيث هناك ثقل في حركة المقود و صوت ونة...حصل معي مؤخرا ثقل في المعاونات الخلفية و خشونة حيث انها خشنة على المطبات و الطرق الوعرة و فعلا مزعجة و اللي راكب بالخلف رح يتكسر.
المهم سالت الميكانيكية و اول ما قالوا هذا من المعاونات يبيلها تغيير ولكن المعاونات بدلتها جديدة...البعض الاخر قلي انه هذا من احد السببين:
اما طرمبة البور من عطلها تؤثر على عمل المعاونات و لا يصلها الزيت الكافي .....او عندك الهوزات الخلفية لا توصل زيت كافي للمعاونات لانها مكبوسة( و فعلا انا الهوزات كابسها لانها كانت تهرب).
سؤالي اخواني:
ممكن حدا يفيدني اذا فيه سبب اخر ام المشكلة كلها اساسا من الطرمبة و هل هي لها اثر في عمل المعاونات.؟؟؟
شكرا و اسف عالاطالة.*
دامه يوجد صوت ونه وتقل بالمقود معناته الخلل بالطرمبه او أحد صمامات الضغط (منع الارتداد لزيت ) وجميعهم قريبه من طرمبة الزيت ولمعرفتهم هما هوزان في وسطهما صمام كما بالصوره الاولى

بالنسبه لقساوات المساعدات الخلفيه (المعاونات ) ممكن كهربائيه وفاصل عنها الكهرباء أو فيه خلل (ياليت تذكر هل المعاونات كهربائيه او لا )

الكور تقول مغيرهم جدد وللاسف حتى شكلهم ماتعرفه وهذا دليل على انك ترمي السياره بالورشه وتتركها فقط تاتي تحاسب وتمشي ولا تعلم ما غيروا من قطع وهذا اكبر دليل مشكلتك لم تنحل وكل مالها وتزود

وميكانيكية عملهم بالمختصر هو امتصاص الصدمات الخفيفه مثل المطبات والحفر على الطريق

بالنهايه ,,,أبحث عن مهندس فاهم وعنده امانه بالشغل وسوف تنحل المشكله لاني اتوقع والله أعلم إنها بسيطه وايضاً إذكر موقعك حتى يفيدك الاخوان باقرب مهندس ممتاز

وبالله التوفيق
Attached Thumbnails
po v.jpg‏  

التعديل الأخير تم بواسطة suliman/// ; 13-10-2011 الساعة 08:21 PM
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alpina
مشرف منتدى الفئه السابعه BMW 7 series سابقاً
قوة السمعة: 98
alpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura about
13#
13-10-2011, 05:32 PM
حبيت اطرح تجربتي لك النهائيه

وان شاء الله تستفيد من تجربتي وتجربة الشباب

انا سيارتي قاسيه حيل والدركسون ثقيل

اول شي بدلة كور والحمد الله صارت ما تنط وناعمه عالطريق

و بدلت هوز الضغط و صار فيه تحسن للدركسون

ولكن طلعت مشكلتي من الطرمبه ضعيفه

و سعرها 500 ريال بدون تركيب

وبشتريه على نزلت الرواتب واركبها
alpina غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alpina
مشرف منتدى الفئه السابعه BMW 7 series سابقاً
قوة السمعة: 98
alpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura about
14#
13-10-2011, 05:33 PM
المساعدات عندي كهرباء
alpina غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
15#
14-10-2011, 01:34 AM
ابو وديع يالغالي جزاك الله خير على الشرح بس ما حبيتها منك شغلة ارمي السيارة عند الورشة و ما ادري وش صار فيها لاني بظل فوق راس الميكانيكي شنو يسوي بس يمكن بالغلط و السرعة كتبت ايش شكلهم فلا تآخذني.
بالنسبة للهوز اللي بالصورة انا مبدله جديد.
انا موجود بالكويت و بالنسبة للطرمبة يا اخ alpina سعرها مثل ما قلت حوالي ٤٠ دينار (٥٠٠ ريال) بس استعمال الكويت...اذا تبيها من قصة سيارة يابانية تكلف اكثر(٧٠٠ ريال).
صراحة انا ما اعرف اذا المساعدات الخلفية كهرباء و الا لا...بس اعرف ان المساعدات الامامية كهرباء....فهل الخلفية نفس الشي.؟
جزاكم الله اخواني الكرام و شاكر تعاونكم...ان شاء الله السبت ارجع الورشة و اشوف شنو يصير معي و اخبركم.
TROY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
16#
14-10-2011, 02:42 AM
اكيد ان المساعدات الخلفيه كهرباء ونتتظر يوم السبت وش يصير معاك
وان شاء الله تطلع المشكله بسيطه
فيصل /// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMW-540
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
BMW-540 is on a distinguished road
17#
14-10-2011, 03:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpina مشاهدة المشاركة
حبيت اطرح تجربتي لك النهائيه

وان شاء الله تستفيد من تجربتي وتجربة الشباب

انا سيارتي قاسيه حيل والدركسون ثقيل

اول شي بدلة كور والحمد الله صارت ما تنط وناعمه عالطريق

و بدلت هوز الضغط و صار فيه تحسن للدركسون

ولكن طلعت مشكلتي من الطرمبه ضعيفه

و سعرها 500 ريال بدون تركيب

وبشتريه على نزلت الرواتب واركبها
اخوي ممكن توضح لي الكور شنو وضيفته
سيارتي بعض الاحيان تصير قاسيه وبعض الاحيان عاديه والمساعدات كهرباء
BMW-540 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
18#
14-10-2011, 02:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة troy مشاهدة المشاركة
ابو وديع يالغالي جزاك الله خير على الشرح بس ما حبيتها منك شغلة ارمي السيارة عند الورشة و ما ادري وش صار فيها لاني بظل فوق راس الميكانيكي شنو يسوي بس يمكن بالغلط و السرعة كتبت ايش شكلهم فلا تآخذني.
بالنسبة للهوز اللي بالصورة انا مبدله جديد.
انا موجود بالكويت و بالنسبة للطرمبة يا اخ alpina سعرها مثل ما قلت حوالي ٤٠ دينار (٥٠٠ ريال) بس استعمال الكويت...اذا تبيها من قصة سيارة يابانية تكلف اكثر(٧٠٠ ريال).
صراحة انا ما اعرف اذا المساعدات الخلفية كهرباء و الا لا...بس اعرف ان المساعدات الامامية كهرباء....فهل الخلفية نفس الشي.؟
جزاكم الله اخواني الكرام و شاكر تعاونكم...ان شاء الله السبت ارجع الورشة و اشوف شنو يصير معي و اخبركم.
سماحات

دام الهوزات جدد إستبعدهم من المشكله ,,,ويضا المساعدات بتكون كهربائيه لأن 90% من المساعدات الهيدرولك كهربائي ,,,ولكن ان مغيرهم فباي نوع كهربائي او عادي ؟؟؟؟

الافضل إدفع 700 ريال على اللي من القصات أضمن بعد الله

إذا المشكله تنحصر بالطرمبه وخصوصا إنها تصدر صوت وثقل بالمقود ,,,إبحث عن مهندس امين وفاهم وبعون الله تنحل المشكله
Attached Thumbnails
المساعدي الهيدروليك.jpg‏   الكور من الداخل.jpg‏  

التعديل الأخير تم بواسطة أبووديع ; 14-10-2011 الساعة 09:51 PM سبب آخر: رفع صور توضيحيه
Bimmer متميز
19#
18-10-2011, 09:47 PM
السلام عليكم يا اخوان.
آسف عالتأخير بس انشغلت و اليوم لحتى كنت فاضي و هاي رجعتي من عند الميكانيكي.
العطل يا سادة يا كرام كان من الكور و تم تغييرهم و السيارة ما شاء الله عليها رجعت ناعمة و طرية...مع انه الكور كانت جديدة الا انه ضعف الطرمبة اثر عليهم.
لذلك ياللي عنده الطرمبة ضعيفة يغيرها عشان ما تضرب الكور.
الحمد لله انحلت المشكلة و ارجوا للاعضاء الاستفادة و اشكر كل من شارك معي و نصحني.
TROY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
20#
19-10-2011, 12:01 AM
الحمد لله على حل المشكله ,,,وآخر الخرابات بإذن الله

إسمحلى ,,,ضعف الطرمبه لايخرب لكور بل يرقدوا بسلام ,,,لكن المشكله رداءه في المنتج او تلاعب فيهم أثناء التركيب او مطب قوي قوي وحموله زائده ,,,