logo
منتدى حراج وقطع غيار BMW بيع, شراء, عرض, اكسسوارات, قطع غيار, سيارات

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

fawaz678
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8415
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1
قوة السمعة: 0
fawaz678 is on a distinguished road
22-09-2011, 05:24 PM
  #1
fawaz678 غير متواجد حالياً  
افتراضي Bmw 730 2006 للبيع

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع bmw 730 2006

اللون فضي

ماشي 120000 تقريباً

شنطه وابواب شفط

قاعدة تلفون

جنوط 20 اندي فجول

وارد البحرين

لمن لديه رغبه في الشراء الاتصال على الرقم
0504207247



رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 24225
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الخبر
المشاركات: 91
قوة السمعة: 26
bomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud ofbomozah has much to be proud of
افتراضي رد: Bmw 730 2006 للبيع
2#
17-10-2011, 12:34 AM
مرحبا اخي
كم طالب بها ؟
bomozah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
رقم العضوية: 70
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 1,071
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
افتراضي رد: Bmw 730 2006 للبيع
3#
17-10-2011, 02:27 PM
الصور افضل والمثل يقول صوره افضل من 1000 كلمه وبالتوفيق ان شاء الله
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:49 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26