logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

بو دره
Bimmer جديد
رقم العضوية: 23290
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
بو دره is on a distinguished road
19-09-2011, 02:55 AM
  #1
بو دره غير متواجد حالياً  
افتراضي بنشدكم ؟؟؟

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتشرف اني عضو جديد معاكم وتحياتي لكم جميعن ياعشاق البي ام دبليو ؟ استفسار معليكم امر يقول المثل اسئل مجرب ولاتسال طبيب؟
اول مشاركه لي بشتري موتر بي ام مديل 97 الي 2001 740
شنو نتصحوني فيه اي مديل وشنو احسن استعمال ابي الخبره منكم بالتفصيل لاني راعي سفرات ومشاوير ؟افيدوني يالخبره بالسلبيات وغيره ؟رايكم يريحني لاني بصراحه عن طريق الصدفه سافرت علي بي ام مع واحد من الربع وحبيت الموتر بصراحه لاني راعي جيوب؟


رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: بنشدكم ؟؟؟
2#
19-09-2011, 12:21 PM
عليكم السلام ورحمة الله
الموديل اللي اخترته ممتاز 97 و 98 نفس المحركات لكن من 99 الى 2001 تغير المحرك وصار اقوى وطبعا سعره اعلى من 97 لكنه يعطيك عزم خيالي لكن الاهم انك تاخذ السيارة النظيفه اما تاخذ سيارة مشي حالك راح تكره شيء اسمه بي ام وقطع غيارها متوسطة ومقدورد عليها
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 23290
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
بو دره is on a distinguished road
افتراضي رد: بنشدكم ؟؟؟
3#
19-09-2011, 06:41 PM
تسلم علي المرور اخوي
وانا بنطر مشاركه الاخوان ؟وعلي فكره شنو الفرق بين il ولا li
بو دره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: بنشدكم ؟؟؟
4#
19-09-2011, 07:07 PM
^^^
هي بالاصل ial وترمز لطول الشاسيه حق السيارة مثلا ( i ) تجيك شاص قصير ( iL ) شاص طويل وتلاحظ الفرق بالباب الخلفي طويل او قصير
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: بنشدكم ؟؟؟
5#
19-09-2011, 07:48 PM
فعلا ايش الفرق بين il , li
يعني مرة الاي قبل حرف ال و مره ال قبل حرق اي
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:54 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26