logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية فهدالعتيبي
فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 12268
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,333
الدولة: الطائف عروس المصايف
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
20-08-2011, 03:10 AM
  #1
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
Kh15 نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :f128:
أكد كثيرا من الشباب ومن موظفي شركة عبداللطيف
أن الشركة تستورد سيارات من اليابان أقل ( فئه )ومن ثم يتم التعديل فيها وتركيب الجنوط
وتغيير الشمعات والزيك والاسطبات الخلفيه
والغريب أنه كلما قام الشباب بإدخال تغييرات مؤلفه ويتم انتشارها
تقوم الشركه برصد الموضه الجديده .. وتعمل على ادخالها بسياراتها الجدد
مثل ( الكامري ) ففي موديل 2008 قام الشباب بتوليف الاسطبات الخلفيه الشرائح
وفي عام 2010 نتفاجأ بإن الشركه اصدرت سيارات كامري بها نفس الاسطبات مع تعديل خفيف في الخارجيه


وأيضاً رصد احد الموظفين بـ(ـحوش عباللطيف جميل ) بالخمره أن في حالة استيراد سيارات من اليابان
يتم تشليح المسجلات الاصلي وبعض الاكسسورات ويتم تركيب مقلد صيني

ويتم بيع الاصلي على حده في قسم الاكسسورات في الشركه وبسعر خيالي


وهذه أحد الــ (ــكفشات ) التي تم رصدها لشحنة قادمة لونيتات الهايلكس 2010
كتأكيد لما تفعله شركة عباللطيف من تلاعب وغشش وتركيب المقلد التجاري رغم منعه
:FDH66080:

هذا المقطع
http://www.safeshare.tv/w/fqddQrxWIX



رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15990
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 648
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
2#
20-08-2011, 03:32 AM
الله يعطيك الف عافيه ... والمشكلة ان اسعار السيارات عنده كل يوم بالعالي وباستخدام اتعس المواد الخام
عبدالله 760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
3#
20-08-2011, 04:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية على الموضوع ..... اغلب الناس تدري ان وكالة تويوتا تستبدل القطع وهذا شيء مو جديد حتى اسعارها واسعار قطعها صارت خيالية بالذات الاكسسوات .... ادخل على موقع شركة تويوتا وشوف بنفسك اردى نوعية من الكوامري تجي مواصفاتها ممتازة ....اما ابو جميل فك وركب ولصق ورهم .
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
4#
20-08-2011, 09:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
5#
20-08-2011, 10:27 AM
حراميه عيني عينك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
6#
20-08-2011, 02:01 PM
معروف هالشي وبصراحه مسخره ع الاخر تتذكرون شباب الجيب اللي طلع زي في اكس ار بس g ابو انوار زينون ازرق اسوء انواع النور والاصطبات الغبيه النيكل والناس طارو فيه على قولة المثل كل ساقط له لاقط

ومشكور على كشف الحقائق
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
7#
20-08-2011, 02:29 PM
والله مساكين الناس طايحين بيد هنصابين . حسبي الله و نعم الوكيل
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية AMNA
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 18489
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 29
الدولة: السعودية - الطائف
المشاركات: 202
قوة السمعة: 27
AMNA is on a distinguished road
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
8#
20-08-2011, 09:37 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
AMNA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية cadilac
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 21494
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 203
قوة السمعة: 27
cadilac is on a distinguished road
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
9#
20-08-2011, 11:14 PM
الشكوى الى الله ياشباب ما في سيارات تجي من اليابان كل اغلب تيوتا من تايلندا واستراليا
cadilac غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصب عبداللطيف جميل والناس مقتنعة
10#
20-08-2011, 11:24 PM
مشكور اخي امير على هذة المعلومات
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:23 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26