logo
أخبار المنتدى أخبار وفعاليات ومناسبات وجديد المنتدى وكل ما يتعلق به من ترحيب بأعضاء جدد ، و شكاوى ومقترحات

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية بلال الزعبي
بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
04-08-2011, 01:56 PM
  #1
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
افتراضي بلال وصل

:: اعلان ::

مرحبا شباب حبيت اقلد موضوع بسومه وصلت
لان مافي احد الا ودخل و رحب في موضوع بسومة وصلت
و علشان نزيد الحماس بلال و سليمان و صوالحة وصلوا !!!!!!
يالله نشوف



التعديل الأخير تم بواسطة بلال الزعبي ; 04-08-2011 الساعة 02:04 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عذب الوصايف
Bimmer متميز
رقم العضوية: 15126
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 121
قوة السمعة: 20
عذب الوصايف is on a distinguished road
افتراضي رد: بلال وصل
2#
04-08-2011, 02:09 PM
صدقت يابلال
ههههههههه
لكن انت تستاهل كل خير والمهلي مايولي
تحياتي
عذب الوصايف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15662
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: قلوب الناس
المشاركات: 746
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
افتراضي رد: بلال وصل
3#
04-08-2011, 02:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

المشكلة انه حنا في رمضااااااااااااااااااااااااان

على راي المثل
أسعد الناس ..أقلهم إنشغالا بالناس
alaadeco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15662
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: قلوب الناس
المشاركات: 746
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
افتراضي رد: بلال وصل
4#
04-08-2011, 02:12 PM
وتستاهل كل خيييييير يا بلال انت والصلوحة والشباب الطيبة
alaadeco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بلال وصل
5#
04-08-2011, 03:03 PM
والله وهلا يا بلال حياك الله يا غالي شو اخبارك وينك يا حبيبي من زمان انا مشتااااااق انت اللى كنت غايب

والشاي والقهوه كمان راحت عشان رمضان بس يخلص على خير انا عازمك على كابتشينو ايطالي اردني اصلي
ههههههههههههههههههههههه

واهديك اغنيه هذا الاردن اردنا

[youtube]


التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 04-08-2011 الساعة 03:06 PM
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بلال وصل
6#
04-08-2011, 03:04 PM
ههههههههههههههههه

اهلا فيكم

الحمد لله على السلامه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية جارح1
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 203
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: تبــــــوكــــ
المشاركات: 296
قوة السمعة: 40
جارح1 is on a distinguished road
افتراضي رد: بلال وصل
7#
04-08-2011, 05:21 PM
هههههههههههههههه

ايش قصدك يابلال؟؟؟

ولاتخاف ترى بنرحب فيك أكثر من بسومة

لأنك قدمت لنا الكثير والكثير

وتسوى عندي اكثر من ستين الف بسومه

انت والشقردية اللي وصلوا معاك


الله حيهم يالله حيهم

البيت بيتكم والدار داركم والزنقة لغيركم


نورتم المنتدى ورسمتم البسمه على شفاة اعضائة


الله لايحرمنا منكم ومن طلتكم البهية الرائعة

وكل عام وانتم بخير
جارح1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: بلال وصل
8#
04-08-2011, 06:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه0
والله اني احبكم جميعا مثل الاخوان و انتو فعلا اخوان المقصود رسم الابتسامة و تغيير الجو و الاطمئنان عليكم بس سليمان و وليد و بحار حزين و و و و مااشفتهم
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بلال وصل
9#
04-08-2011, 06:25 PM
هههههههههههههه

لاتخاف راح ييجوا اصبر على رزقك شويه والله غير يرحبوا فيك ترحيب لما تقول بكره العيد ههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 15205
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 769
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
افتراضي رد: بلال وصل
10#
04-08-2011, 10:10 PM
هلا بك اخووي بلال حياك الله بمطرحك والعين اخوي ماتعلى ع الحاجب
روعة حلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26