logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Al Noaimi
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Al Noaimi is on a distinguished road
31-07-2011, 12:59 PM
Al Noaimi غير متواجد حالياً  
افتراضي ارجوا المساعدة يا شباب

:: اعلان ::

سلام عليكم شباب ... انا من محبي البي ام وفد حققت الامنية الحلم و عندي استفسارات وارجوا المساعدة :

1. وين وكيف ممكن افحص زيت القير بنفسي للبي ام (740أي) موديل 1997 وارد اليابان ماشيه 36000 كيلو فقط ؟
2. تطلع لي إشارة تحت عداد البنزين عبارة عن ثلاثة مربعات افقية لونهم اصفر على جانبينهم خطين والثالث نازل لتحت شوي .. ايش معناها؟
3. هل عزم السيارة في دوسة البنزين الاولى ثقيل شوي؟
4. السياره لما اشحنها بترول فل تمشي معاي في حدود 500 كيلومتر في زحمه الشوارع احيانا .. هل هذا معدل طبيعي؟
5. شنو المفروض افحص فيىها .. أنا بدلت الشوزات(الصفايف) تبع البريك و السيور و الزيت وغسلت الماكينة خارجيا بالديزل ؟
6. الصفايف اللي بدلتهم فيهم صوت كأنه احتكاك حديد علما اني عملت تمليس للدرام البريك؟
7. وعندي الرجفة في السيارة علما باني غيرت البلاك في الماكينة؟

اسف للاطالة ومشكورين مقدما

الصورة الرمزية الفارس
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 41
الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجوا المساعدة يا شباب
2#
31-07-2011, 03:30 PM
الاجابة اتمنى مسامحتي لو فيها غلط حسب خبرتي جاوبتك

1. وين وكيف ممكن افحص زيت القير بنفسي للبي ام (740أي) موديل 1997 وارد اليابان ماشيه 36000 كيلو فقط ؟
لاتفحصه ولاتشيك عليه بنفسك روح لمهندس يشيك واذا ناقص فقط زيده اصحك تغير زيت القير لئنك لو تشغلها بتطلعها بسطحه تركب لك قير جديد
2. تطلع لي إشارة تحت عداد البنزين عبارة عن ثلاثة مربعات افقية لونهم اصفر على جانبينهم خطين والثالث نازل لتحت شوي .. ايش معناها؟
اذا غيرت زيت السياره قول للمهندس يصفر لك العداد الشاشه هذي فيها خطوط اخضر وبعدها اصفر وبعدها احمر من الاخضر الى الاحمر من ممتاز الى جيد جدا الى يجب التغيير
3. هل عزم السيارة في دوسة البنزين الاولى ثقيل شوي؟
مافهمتك ياليت توضح لنا اذا كنت تقصد ثقيلة البي ام كله رايق ودعسته خفيفه اذا تبي تقوى حول لرياضي سبورت
4. السياره لما اشحنها بترول فل تمشي معاي في حدود 500 كيلومتر في زحمه الشوارع احيانا .. هل هذا معدل طبيعي؟
عادي جدا
5. شنو المفروض افحص فيىها .. أنا بدلت الشوزات(الصفايف) تبع البريك و السيور و الزيت وغسلت الماكينة خارجيا بالديزل ؟
الله يهديك ليش تغسل المكينة بديزل ؟ شايفها كامري ؟ الله يعينك بتطلع اصوات وقلق والمكينة كلها اسلاك وكمبيوترات فتقوم تغسلها بديزل انا ماني متوقع في ناس تغسل بديزل للحين مع ان ضرره كبير جدا اذا تبي تغسلها روح لمركز تلميع بمنشفه صغيره فقط تتمسح بخصوص الفحص ( رديتر ( طرمبة المويه ( بلف الثلاجة ( كويلات بواجي (طرمبة البنزين ( صفاية البنزين ( ولو تبي تريح نفسك قله شيك على السياره كامل
6. الصفايف اللي بدلتهم فيهم صوت كأنه احتكاك حديد علما اني عملت تمليس للدرام البريك؟
مافهمت وش تقصد صفايف وشو ؟
7. وعندي الرجفة في السيارة علما باني غيرت البلاك في الماكينة؟
مافهمت شنو تقصد بالبلاك ؟ المهم بخصوص الرجفة سو تنضيف للبخاخات وخلي المهندس يشيك على البواجي والكويلات لو عليها زيت تسير ترجف وياك

اسف للاطالة ومشكورين مقدما[/quote]
الفارس غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
31-07-2011, 03:45 PM
ماشاء الله تبارك الله.....الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها افضل موديل وافضل استخدام حافظ عليها لانك ماراح تعوظها بسيارة ثانية ...
1/ اتفق مع الاخ الفارس... لازم تروح عند ورشة لان مالها عيار مثل المحرك لها صرة يفكها والسيارة شغالة اذا نزل زيت معناه الزيت مستواه ممتاز واذا فكها بالكامل ومانزل زيت لازم تزيده وداوم على تغيير فلتر القير كل 80 الف كم ....
2/ ايضا اتفق مع الاخ فارس هذا حق عداد الزيت و وقت تغييره....
3/ طبيعي لان البي ام اصلا ثقيل لكن قومته ممتازة ...
4/طبيعي جدا لو تمسك خط تمشيك 600 كم بالراحه...
5/المفروض تفحص قبل ماتبدل مثل الهوبات والفحمات (السفايف) وماتغسلها ديزل اطلاقاً ...
6/ اذا فيهم صوت ممكن من نوعية الفحمات ايش النوع اللي ركبته ؟؟
7/ رجفة المكينه المفروض تفحص كومبيوتر قبل كل شيء ممكن كويل ممكن بلاكات (بواجي) ممكن تهريب هواء ممكن بلف ثلاجة ممكن فلتر بترول ممكن حساسات بيئة كل هذا يطلع بفحص كومبيوتر ....
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Al Noaimi is on a distinguished road
4#
01-08-2011, 02:16 PM
انا شاكر لكم يا عمالقة البي ام وما عليكم زود يا طويلين العمر ... شكر خاص للاخوان الفارس و سليمان.

وتعقيبا على ردودكم ..
1. شنو افضل طريقة لغسيل مكينة السيارة من الخارج بدل الديزل؟
2. الصفايف يعني فحمات البريك والنوع اللي ركبتة مو اصلي بس الماني ماركة (ام سي) او (بوش) مو متأكد ولازال الصوت في البريك قوي!
3. البواجي بدلتهم وركبت اصليين ولا زالت الرجفة موجودة!

مشكورين مرة ثانية
Al Noaimi غير متواجد حالياً