logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: محسنات ألبنزين
21#
04-08-2011, 11:59 AM
شكرا لكم جميعأ0على مروركم وتفأعلم معانا_ونقول الله يصلح العراق شعبا وحكاما:والله يبعد ألشرور وألفتن عن اخوانا في الوطن العربي_
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 206
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: محسنات ألبنزين
22#
04-08-2011, 02:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
ولا يهمك اخوي خلدون

هذا اختبار من الله حتى كل واحد يبين على حقيقته يبين الحرامي من الشريف النزيه و يبين المسلم الحقيقي من المنافق . ولا اكو شي يضيع عند رب العالمين

و الانسان الطيب النضيف يعيش في سعاده دائمه و يسر رغم انف الفاسدين
هلا باخوي سعد..الله كريم ودوام الحال من المحال ونسأل الله السلامه لنا ولكم وللجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
من اول ما وعيت على الدنيا و انا احب العراق و اتمنى ازور العراق و كبرت و زادة معرفتي بالعراق و متابعة اخبار العراق
ماراح اصير عراقي اكثر من اهل العراق بس كل الي اقدر اقوله لكم الله يكون في عونكم مؤامرة قذرة كانت تحاك ضدكم و مازالت تنفذ عليكم و كله علشان خير العراق و مكان العراق
ما اريد اتكلم بالسياسة لان موضوعنا عن البنزين
بس اذا تحبون نتكلم شويه نبرد اعصابنا
انا اقول الله ينصركم على اعدائكم اعداء العراق
بارك الله فيك اخي بلال وحياك الله وكل الشرفاء امثالك وهذا من اصلك الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااارب
شكرا لك اخي صوالحي للدعاء وماتشوف شر ابد..ونحن نعلم انكم بقلوبكم واحاسيسكم معنا بارك الله فيكم
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محسنات ألبنزين
23#
04-08-2011, 02:44 PM
خلدون ايش اخبار البنزين

اليوم فولت السياره من محطة كسره و عطش بانزين رائع و محسن

ان شاء الله انحلت الازمه عندكم
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: محسنات ألبنزين
24#
04-08-2011, 11:13 PM
انأ كمأن فولت اليوم بس بانزين0تعبان _شخبار موضوعي0محسنات البانزين_وشلون_
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 206
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: محسنات ألبنزين
25#
06-08-2011, 01:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
خلدون ايش اخبار البنزين

اليوم فولت السياره من محطة كسره و عطش بانزين رائع و محسن

ان شاء الله انحلت الازمه عندكم
والله ياسعد نفس الطاس ونفس الحمام كما يقول المثل يعني ماكو اي تغيير..بحيث حتى المحطات الاهليه ( الحاويات ) معزله ماعدها بانزين!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوغي مشاهدة المشاركة
انأ كمأن فولت اليوم بس بانزين0تعبان _شخبار موضوعي0محسنات البانزين_وشلون_
اخي يوغي البانزين عدنا بمناطقنا ماكو محسن بس فووول عاااااااااادي بس ببغداد محسن..وسالفه المحسنات هاي انساهه لان جربنه قبلك وماكو فايده...انسى..تحياتي
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محسنات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:08 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26