logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

قوة السمعة: 0
المنتقل إلى الألماني is on a distinguished road
16-07-2011, 06:19 PM
المنتقل إلى الألماني غير متواجد حالياً  
Kh1 عندي ياباني وقررت الانتقال الى الالماني ارجو الفزعة من الاخوة المتألمنين (نسبتن الى ا

:: اعلان ::

هلا بكل الاخوان والله يبعد عنكم المشاكل والاعطال والخرابات ومشاكل السيارات ويحفظ لكم الجير والدركسون آمين يا رب

انا يا اخواني بعد ان فتح الله علينا الفتوح وزادنا من رزقه ورحمته الواسعة بحمده وفضله . يا اخوان قررنا في النهاية بعد طول تعب ان نريح طيزنا وناخذ الماني. وبعد طول عناء ومعاناة مع أبو عيون ضيقة ياباني ابو كرسي شين يابس وخراباته الغبية وتكنولوجيته المتأخرة عن ركب الحضارة، قررنا بعون الله التغيير والانتقال الى الافضل واستيراد السيارات من دولة ألمانيا جعل الله يبدلنا صناعة عربية احسن منها قولوا آمين

وطبعا يأتي هذا القرار بعد دراسات معمقة ونقاشات مستفيضة مع اهل الخبرة والرأي السديد ممن يحببون اليك الالماني ويذمون اليك الياباني والله ولي التوفيق

وقبل بدء عمليات الشراء الموسعة نرجو من الاخوان افادتنا بنصايح حيث ان الميزانية المخصصة تبلغ حوالي مائة ألف ريال سعودي او ما يعادلها بالعملة المحلية لسيارة مستعملة وبعد صرف النظر عن الفولكس فاغون والبنزينو مرسيداس والأودي وغيرها من انواع السيارات الفخمة والرائعة المصنوعة في جيرمانيا

ايش اسوي يا اخوان وهل صحيح ان مصاريف البي ام غالية جدا لأن الكلام اللي نسمعه منتشر بين الناس مهو ابمعقول ابد لأنو غير مبني على حقائق ومبني فقط على السماع وعلى حالات نفسية مستعصية، فالفولكس واجين مثلا اصبحت تكلف صيانة اقل من التويوتا ومع ذلك لا زالت العقول المتحجرة مصرة على ان غيار التويوتا ارخص مع انو ارتفع في الفترة الاخيرة وصارت جودته زي جودة بضاعة رامز اللهم يا كافي البلا

كيف قطع الغيار مقارنتن بغيرها من السيارات هل مثلا فلتر الهواء للموديل الذي سوف تنصحوننا به وحزام المحرك والبريك كم تكلف مقارنتن بالهوندا وهل تفرق ما بين الفئة الثالثة والفئة الخامسة الاروع والاكبر والاقوى والافظل يا رب ترزقنا الجنة

مشكورين وبانتظار مناقشاتكم الموسعة ومساهماتكم المستفيضة ومعلوماتكم الغزيرة لسكبها وجمعها وخلطها في هذا الموضوع حتى تطلع السلطة مضبوطة ولا نتوهق بهالسيارة الي ما نعرفش عنها شي ابد

وطبعا انا عارف اني لا بد من دفع المزيد قليلا عن غيرها من السيارات مقابل الفرق في الراحة والجودة والامان والتكنولوجيا ولكن كيف هذا المزيد هل هو 10% أو ضعفين وهل الخرابات كثيرة ومتكررة كما نسمع ؟

وشكرا لكم يا اخواني وبالانتظار (أنا.. بانتظاااااااااارك.... أناااا .. بانتظااااااااارك.. خليت .. ناري بجنبي وحبيت.. بانتظاااااااارك.. أنا.. أنا.. بانتظاررررك آآآآآآآآآآآآآآآه)

Bimmer جديد
افتراضي رد: عندي ياباني وقررت الانتقال الى الالماني ارجو الفزعة من الاخوة المتألمنين (نسبتن ا
2#
16-07-2011, 06:26 PM
هل تصليح الوكالة افظل وكيف اعرف اذا كان المصلح الخارجي جيد وفاهم او حمار؟
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عندي ياباني وقررت الانتقال الى الالماني ارجو الفزعة من الاخوة المتألمنين (نسبتن ا
3#
16-07-2011, 08:43 PM
تحياتي لك اخويا الفاضل واهلا وسهلا بيك بين محبي البي ام

بصراحه اخويا السياره "البي ام " من افضل انواع السيارات في العالم ولها شعبيه تزداد يوميا ولها عده اوصاف مثلا اجمل سياره احلى سياره وراقيه وفخمه ورياضيه و تتحمل الكد والتعب عمرها نسبيا طويل "حسب الصيانه الدوريه والتكنولوجيا فيها جدا متطوره مقارنه مع بافي السيارات لكن اخويا المشكله في شغلتين اولا صاحب السياره نفسها بحيث انه يتأخر عن اي صيانه او مشكله طارئه والمشكله الثانيه قله عدد الفنيين اللى يفهموا بالشغل

لكن ولله الحمد هذا المنتدى العريق اوجد النقص الموجود في في الفنيين بحيث ندل العضو على افضل ميكانيكي او كهربائي او اي فني يتقي الله في عمله وكذلك افضل القطع الغيار المتوفره واي استفسار ممكن الشباب انهم يفيدوك في اي سؤال

وانا اسف على التأخير ولى رجعه
sawalhi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ولـ الشوامس ـد
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 58
ولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really nice
4#
16-07-2011, 09:00 PM
++++++++++1

Deutsch Dichter sagt:

Delirious BMW hat die Verfassung der Abstande
Cm Routen und Stolz für diejenigen, die in Begleitung

بالعربي

يقول الشاعر الألماني:

هذي "بي ام" صنعت للمسافات دستور
ســـم الــدروب و عـــز مـــن يـنـتخى بها

التعديل الأخير تم بواسطة ولـ الشوامس ـد ; 16-07-2011 الساعة 09:03 PM
ولـ الشوامس ـد غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
5#
16-07-2011, 09:55 PM
صح لسانك يا اخويا الشامسي
sawalhi غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
6#
16-07-2011, 10:09 PM
و عليكم السلام

اهلا فيك المنتقل الى الالماني

اهم شيء بالنسبه للسيارات الالمانيه انك كيف تختار السياره المناسبه لك و رح ترتاح معاها بكل تاكيد و تشوفها احلا سياره

بمعنى انك اذا تبغا سياره حقة قومات و تسارعات ابعد عن الفئه السابعه لانها ما تتحمل قومات قويه و تبلش الاعطال

و اذا تبغا سياقه هادئه و سياره فخمه مو حقة مطارحات مع الناس مالك غير الفئه الخامسه

ارجو ان تكون الفكره وصلت

تحياتي لك
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
ولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really nice
7#
17-07-2011, 03:16 PM
صح بدنك اخوي صوالحي
Bimmer جديد
8#
23-07-2011, 10:01 AM
مشكورين يا اخوان مشكورين

ايش انجح موديل واقل خرابات في حدود ميزانيتي؟

شخصيا اقترب من قرار اتخاذ الفئة الثالثة مركبا لي لأن قطع غيارها ارخص وذلك بهدف التوفير المستقبلي واخذ سيارة تكون جديدة نسبيا بالميزانية المحددة سلفا

وطبعا انا عارف اني لا بد من دفع المزيد قليلا عن غيرها من السيارات مقابل الفرق في الراحة والجودة والامان والتكنولوجيا ولكن كيف هذا المزيد هل هو 10% أو ضعفين وهل الخرابات كثيرة ومتكررة كما نسمع ؟
Bimmer متميز جداً
9#
23-07-2011, 10:27 PM
كم ميزانيتك اخوي ؟
موقوف
المسرع is on a distinguished road
10#
25-07-2011, 03:20 AM
السابعة هي الافضل وياليت من الاخوة تفيدون الرجال هو ضيف عليكم وعلى منتداكم الغالي
الله يجزاكم الخير
المسرع غير متواجد حالياً