logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
dragon is on a distinguished road
افتراضي رد: عندي ياباني وقررت الانتقال الى الالماني ارجو الفزعة من الاخوة المتألمنين (نسبتن ا
11#
27-07-2011, 09:51 PM
أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

أنا كنت أملك أنفينيتي موديل 2005 وكنت حاسب روحي ملك على الشارع والخطوط

وبعدها قال لي صاحبي جرب البي ام تراه اريح من الأنفينتي

وفعلا توكلت على الله واخذت بي ام الفئة الخامسة 530 موديل 2004

حسيت فعلا بالفرق مع الأنفينيتي

الراحة
الثبات
التكنولوجيا
الفخامة

ندمت اني ضيعت عمري مع الأنفينتي

ومن اليوم اقولها بي ام وبس والكل الياباني ياكل خس
dragon غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
المنتقل إلى الألماني is on a distinguished road
افتراضي رد: عندي ياباني وقررت الانتقال الى الالماني ارجو الفزعة من الاخوة المتألمنين (نسبتن ا
12#
29-07-2011, 10:57 AM
مشكورين لجميع الاخوان وبالنسبة للاخ البحريني شكر خاص واتمنا ان تعطينا نبذة عن الخرابات وتكاليف التصليح والصيانة ومدى تكرر ظهور المشاكل المختلفة في سيارتك واين تصلحها والسبب هو تكرار زياراتنا الى مملكة البحرين الحبيبة وربما نحتاج الى الكراج او نستغل الوقت في تصليح السيارة ريثما نستمتع بالجو اللطيف والمناظر البديعة في بحريننا الغالية حفظها الله من كل سوء

وشكر موصول للاخوة والرجاء االجابة بصراحة وراحة على بقية استفساراتي
المنتقل إلى الألماني غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
13#
31-07-2011, 05:38 PM
فين الفزعة يا اخوان؟

ايش رايكم في الفئة الخامسة موديل 2009 أو 2010 ؟؟
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
14#
31-07-2011, 07:26 PM
انا بصراحة تعبت من القراءة الموضوع لكن باختصار البي ام حلوة وتحتاج من يهتم بها
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سهم
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 31
سهم will become famous soon enoughسهم will become famous soon enough
15#
02-08-2011, 06:26 AM
شفتك كاتب في الشات زورو موضوعي وجيتك هههههههه

بقولك بختصار

يخوي معروفه البي ام سياره ممتازه بس دلعها تدلعك ,,,

يعني خلك متابع لهاا وعلى صياناتها وان شاء الله تحرم تاخذ ياباني

تحياتي
سهم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
dragon is on a distinguished road
16#
02-08-2011, 09:38 AM
عزيزي المنتقل إلى الالماني

عندنا في البحرين عدة كراجات متخصصة في تصليح البي ام ولكن بعضها غالي

من خلال معرفتي بالكراجات

عندك كراج بلو موتر في منطقة سلماباد شغله زين ولكنه غالي زيادة عن اللزوم

كراج الموهوب في منطقة عالي من أحسن الكراجات في البحرين متخصص في البي ام بشكل كبير واسعارة حلوة ومناسبة ويعالج أصعب الحالات في البي ام في منطقة عالي

كراج بو حسن في منطقة سوق واقف متوفر لديه قطع غيار مستعل للبي ام وفنان في التصليح ايضا واسعارة حلوه
dragon غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
17#
02-08-2011, 05:32 PM
مشكور اخوي وعساهم مش روافض بس

وش راي الشباب في الفئة الخامسة موديل 2009 أو 2010 وهل خراباتها كثيرة وكيف اعرف اذا السيارة اللي امامي جيدة او غير ذلك
Bimmer جديد
18#
03-08-2011, 05:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتقل إلى الألماني مشاهدة المشاركة
هلا بكل الاخوان والله يبعد عنكم المشاكل والاعطال والخرابات ومشاكل السيارات ويحفظ لكم الجير والدركسون آمين يا رب
انا يا اخواني بعد ان فتح الله علينا الفتوح وزادنا من رزقه ورحمته الواسعة بحمده وفضله . يا اخوان قررنا في النهاية بعد طول تعب ان نريح طيزنا وناخذ الماني. وبعد طول عناء ومعاناة مع أبو عيون ضيقة ياباني ابو كرسي شين يابس وخراباته الغبية وتكنولوجيته المتأخرة عن ركب الحضارة، قررنا بعون الله التغيير والانتقال الى الافضل واستيراد السيارات من دولة ألمانيا جعل الله يبدلنا صناعة عربية احسن منها قولوا آمين
وطبعا يأتي هذا القرار بعد دراسات معمقة ونقاشات مستفيضة مع اهل الخبرة والرأي السديد ممن يحببون اليك الالماني ويذمون اليك الياباني والله ولي التوفيق
وقبل بدء عمليات الشراء الموسعة نرجو من الاخوان افادتنا بنصايح حيث ان الميزانية المخصصة تبلغ حوالي مائة ألف ريال سعودي او ما يعادلها بالعملة المحلية لسيارة مستعملة وبعد صرف النظر عن الفولكس فاغون والبنزينو مرسيداس والأودي وغيرها من انواع السيارات الفخمة والرائعة المصنوعة في جيرمانيا
ايش اسوي يا اخوان وهل صحيح ان مصاريف البي ام غالية جدا لأن الكلام اللي نسمعه منتشر بين الناس مهو ابمعقول ابد لأنو غير مبني على حقائق ومبني فقط على السماع وعلى حالات نفسية مستعصية، فالفولكس واجين مثلا اصبحت تكلف صيانة اقل من التويوتا ومع ذلك لا زالت العقول المتحجرة مصرة على ان غيار التويوتا ارخص مع انو ارتفع في الفترة الاخيرة وصارت جودته زي جودة بضاعة رامز اللهم يا كافي البلا
كيف قطع الغيار مقارنتن بغيرها من السيارات هل مثلا فلتر الهواء للموديل الذي سوف تنصحوننا به وحزام المحرك والبريك كم تكلف مقارنتن بالهوندا وهل تفرق ما بين الفئة الثالثة والفئة الخامسة الاروع والاكبر والاقوى والافظل يا رب ترزقنا الجنة
مشكورين وبانتظار مناقشاتكم الموسعة ومساهماتكم المستفيضة ومعلوماتكم الغزيرة لسكبها وجمعها وخلطها في هذا الموضوع حتى تطلع السلطة مضبوطة ولا نتوهق بهالسيارة الي ما نعرفش عنها شي ابد
وطبعا انا عارف اني لا بد من دفع المزيد قليلا عن غيرها من السيارات مقابل الفرق في الراحة والجودة والامان والتكنولوجيا ولكن كيف هذا المزيد هل هو 10% أو ضعفين وهل الخرابات كثيرة ومتكررة كما نسمع ؟
وشكرا لكم يا اخواني وبالانتظار (أنا.. بانتظاااااااااارك.... أناااا .. بانتظااااااااارك.. خليت .. ناري بجنبي وحبيت.. بانتظاااااااارك.. أنا.. أنا.. بانتظاررررك آآآآآآآآآآآآآآآه)

نشكر كل من فزع لنا ومشكورين يا شباب ونتمنى مواصلة الفزعة من الاخوان والاستمرار بالمدد المتواصل من طرفكم الى طرفنا وشكرا