logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

sawalhi....
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
09-07-2011, 10:24 AM
sawalhi غير متواجد حالياً  
افتراضي القمه التشاوريه الثالثه

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تم بفضل الله عقد القمه التشارويه الثالثه بحضور اثنين من عمالقه المنتدى المشرف الكبيييير "sawalhi" صوالحى + العضو الكبير والصديق الحبيب اياد "11iyad11"

حيث تمت مناقشه عده امور مهمه منها
1- افضل انواع القطع الملائمه للبي ام مدى تحملها للضغط والحراره
2- انواع الجنط والكفر المناسب لكل سياره
3- افضل عضو بالمنتدى
4- افضل معسل بحريني " طبعا كانت سيره بلال الزعبي موجوده "هههههههههههههههههه "لانه بحريني
5- ارتفاع درجه الحراره في عمان وتأثيرها على مكيف السياره
6- اطول شارع في الاردن + الشارع الميغناطيسي الغريب الموجود في شارع الاردن منطقه الجبيهه الاردنيه
7- انواع المسجلات و الديفيدي المناسب للسياره بدون احداث اى تكسير او عاهات بديكور السياره
8- نسيت كمان المواضيع اللى اتفقنا عليها وراح يذكرني فيها لاحقا
9- جلسنا في شارع خطير اسمه شارع الرينبو جبل عمان الدوار الاول "مش طبيعي " غير مخصص للعائلات نهائيا هههههههههههههههههههههههههه

تم في هذا اللقاء الرائع ذكر جميع الاخوه الاعضاء والمشرفين وتمنينا انهم يكونوا معانا على طاوله الارجيله قصدي الاجتماعات
واخذنا لفه في شوارع عمان واستعملنا الهاند بريك اكثر من مره ههههههههههههههههههههه بالاضافه بعض القومات الخفيفه
اعذروني الشغله مش بايدي كل ما يوقف جنبي بي ام السياره تلقائيا تقوم لوحدها هههههههههههههههههههه

وكان تقييمنا لشباب المنتدى كالتالي
1 طبوش "فنان المنتدي
2 سليمان دينمو المنتدى
3 بلال الزعبي "حبيب الملايين "صاحب الجلسات الرائعه
4 وليد عاشق للبي ام "حاليا "هههههههههههههه واسرع سياره بالمنتدى "والله اعلم "
5 نديم الكنز المفقود
6 العاشقه الابديه " ردها الله بالسلامه وينصرهم على المدعو زنقا زنقا "
7 ابو عبد الرحمن "بدون تعليييييييييييق " ههههههههههههههههههههه
9 حسن راعي البي ام اكس 6 "الناقد الرسمي للمنتدى " هههههههههههههههههههههه"حبيبي يا حسن"
10 انا ملاحظ ان رقم 8 مفقود
وبالنهايه اتمنى من الله ان تكون ايامكم خير وسلام وانتظرونا مع قمه تشاوريه رابعه والله اعلم مين يكون فيها

شدوا حيلكم يا شباب خليني اشوف مين االى راح يكون الجااااي هههههههههههههههه

تحياتي لكم جميعا وللسيد اياد

Attached Thumbnails
Image006.jpg‏   Image007.jpg‏  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: القمه التشاوريه الثالثه
2#
09-07-2011, 02:29 PM
الله الله الله يا سلام على القعدة الرومنسية
الله يسعدكم لا يقين لبعض هههههههههههههههههههههههه
المعسل و الشيشة يا عيني اليوم بروح اشيش و اخرب الدايت
سلامي للجميع ترى برجع اكمل التعليق لان عندي كلام كثير الان موعد الاكل
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
3#
09-07-2011, 02:44 PM
الف صحه وهنا خلاص انا بانتظارك لما تخلص الاكل
مراقب عام سابق
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
4#
09-07-2011, 02:52 PM
عدنا
تغديت ماكارونا بالباشاميل بالدجاج المحمر يم يم
وين بكر شباب ليش ما كان موجود ؟؟؟؟
الجلسة رائعة جدا جدا جدا و تمنيت اكون موجود معكم
و انا اختلف معكم في التصنيف ترى كل الشباب جلستهم و اللمه معاهم تجنن انا احساسي يقول ان كل واحد من الاعضاء فيه نبع من المرح و الفكاهة و الحماس و الجدية بس بالنسبة للخبرات اكيد في تفاوت من اخ الي اخ اخر و بصراحة كل واحد يعرف مكانته وين في الخبرة بالنسبة لي انا ما زلت في الصف الاول ( شعبة الفيل ) عند المس نبوية !!!
تحياتي لكم كلكم اجمعين بلا استثناء زنقا زنقا
بس خلاص
الصورة الرمزية 11iyad11
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 108
11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough
5#
09-07-2011, 09:33 PM
احذر اي شخص يطلع مع صوالحي عشارع الريمبو
الامور خطيييييييييييرة
:twister2::twister2::twister2:
11iyad11 غير متواجد حالياً  
مراقب عام سابق
6#
09-07-2011, 11:32 PM
ههههههههههههههههههه

صوالحة اعرفه هو عنده طاقة كامنه اذا حفزتة خرجت الطاقة و الاخ صوالحة هو الذي لغى قانون نيوتن الثاني ( الجسم الساكن يبقى ساكن مالم تؤثر علية قوة تحركة و المتحرك يبقى متحرك مالم تؤثر عليه قوة تزيد من سرعته او تغير في اتجاهه )
و قال صوالحة في القانون نفسة معدلا في النظرية بقول لا يمكن ان يناقش ابدا ( لا يتحرك متحرك ولا يسكن ساكن الا بامر الله )
ومن هنا نستنتج ان الاخ الحبيب صوالحة سائق سيارة من الدرجة الاولى
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم اذا استفدتم من كلامي انتو احرار لاني انا ما فاهم ايش قاعد اكتب

ليتني كنت معاكم
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
7#
11-07-2011, 11:33 AM
ماشاء عليكم الله يديمها من جمعه اجل انا دينمو المنتدى ههههههههه ولاخ مصطفى تيربو المنتدى الظاهر ماراح نتعدى الورشات هههههه اما بلال ياخي وش يعني انت ماتدري ان مصطفى عالم ذرة وموهبة مدفونه ..
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ماهرالحربي
مشرف سابق الفئه السابعه BMW 7 series
قوة السمعة: 86
ماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to all
8#
11-07-2011, 11:43 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلا " نديم الكنز المفقود "

افتقدنا لمواضيعه المميزة والراقية والتفصيلية ....

شكرا صوالحي ....

ماهرالحربي غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
9#
11-07-2011, 12:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه

صوالحة اعرفه هو عنده طاقة كامنه اذا حفزتة خرجت الطاقة و الاخ صوالحة هو الذي لغى قانون نيوتن الثاني ( الجسم الساكن يبقى ساكن مالم تؤثر علية قوة تحركة و المتحرك يبقى متحرك مالم تؤثر عليه قوة تزيد من سرعته او تغير في اتجاهه )
و قال صوالحة في القانون نفسة معدلا في النظرية بقول لا يمكن ان يناقش ابدا ( لا يتحرك متحرك ولا يسكن ساكن الا بامر الله )
ومن هنا نستنتج ان الاخ الحبيب صوالحة سائق سيارة من الدرجة الاولى
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم اذا استفدتم من كلامي انتو احرار لاني انا ما فاهم ايش قاعد اكتب

ليتني كنت معاكم

ماشي ماشي انا موافق هههههههههههه
رئيس مجلس الإدارة
10#
11-07-2011, 12:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
ماشاء عليكم الله يديمها من جمعه اجل انا دينمو المنتدى ههههههههه ولاخ مصطفى تيربو المنتدى الظاهر ماراح نتعدى الورشات هههههه اما بلال ياخي وش يعني انت ماتدري ان مصطفى عالم ذرة وموهبة مدفونه ..

الله يحييك يا سليمان ان شاء الله اعمل لقاء قمه معاك المره الجايه بسيارتك الجديده وسيارتي القديمه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ونقوم انا واياك وافوز عليك ههههههههههه

تحياتي لك