logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية أبو نايف
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
أبو نايف is on a distinguished road
افتراضي رد: شبآآآآآآآآآآب تكفون ابي فزعتكم باي طريقة سيارتي تسكرت
41#
07-07-2011, 06:00 AM
الله يكون في عونك

لازم تنتظر من 15 الى 20 يوم حتى يوصل المفتاح من المانيا
لانه سبق وان طلبت مفتاح وقالو لي اسبوع الى عشر ايام ما وصل الا بعد 20 يوم
موديل السيارة 97 سعره 214 لانه انكسر المفتاح مع المسنن حق التشغيل
كلفت هذه القطع مسنن مع مفتاح مع قطعة تجي تحت الدركسون اللي تقفل الدركسون
735 ريال

واللي كسره ما شاء الله متعافي كان الدركسون قافل والرجال شاد حيلة وبكل قوه يبي يدق سلف الا يفر بوش
أبو نايف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
42#
07-07-2011, 01:49 PM
اخي الكريم

مع احترامي لك و للوكاله الموجوده عندكم

انا اقول لك نعم يوجد في شركة البي ام مفقاح يفتح جميع فئات البي ام مستر كي

لكن هذا المفتاح لا يشغل السياره فقط للباب هذا بخصوص الشركه

و ايضا يوجد عندنا محلات مختصه بفتح جميع انواع السيارات بدون كسر اي شيء

الف مبروك لحل مشكلتك و ان شاء الله تكون اخر مره
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
43#
07-07-2011, 07:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
عزيزي تبوش

اذا السياره قفلتها بالريموت ما عاد تنفتح غير بالريمونت و اذا فكيتها بالمفتاح رح يشتغل نضام السيكيورتي و اذا استخدمت الزر الي داخل السياره مرح يفتح الابواب انا مجربها على e38 كان احد الابواب الخلفيه ميشتغل مع السنتر لوك لما اقفل السياره و ادخل من هذا الباب الي يبقى مفتوح و احاول افتح السنتر لوك من الزر لا يحصل شيء
صحيح

انا اليوم قلت لخوي ياخذ الرموت ويسكر على وانا داخل

ولما حاولت افتح بالسويتش للأبواب مافتح ولما حاولت اطلع من سياره بعد مافتح وبعدها اشتغل نظام السكيروتي
SoulMate غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية klh745
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
klh745 is on a distinguished road
44#
08-07-2011, 02:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulmate مشاهدة المشاركة
صحيح

انا اليوم قلت لخوي ياخذ الرموت ويسكر على وانا داخل

ولما حاولت افتح بالسويتش للأبواب مافتح ولما حاولت اطلع من سياره بعد مافتح وبعدها اشتغل نظام السكيروتي
هذا الي صار معي يعطيك العافية على المرور
klh745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية klh745
Bimmer نشيط
45#
08-07-2011, 02:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نايف مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك

لازم تنتظر من 15 الى 20 يوم حتى يوصل المفتاح من المانيا
لانه سبق وان طلبت مفتاح وقالو لي اسبوع الى عشر ايام ما وصل الا بعد 20 يوم
موديل السيارة 97 سعره 214 لانه انكسر المفتاح مع المسنن حق التشغيل
كلفت هذه القطع مسنن مع مفتاح مع قطعة تجي تحت الدركسون اللي تقفل الدركسون
735 ريال

واللي كسره ما شاء الله متعافي كان الدركسون قافل والرجال شاد حيلة وبكل قوه يبي يدق سلف الا يفر بوش

تكفى يا بو نايف لا تخرشني ياخي السيارة محتاجها اليوم قبل بكرة لا ان شاء الله ما يكمل الاسبوع الجاي الا وهو موجود يعطيك العافية على المرور
klh745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية klh745
Bimmer نشيط
46#
08-07-2011, 02:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقلع 2000 مشاهدة المشاركة
والله ماتوقعت إنها مشكلة للدرجة ذي !!

الحمد لله إنها جت على كذا وأنا اخوك . بالنسبة لي ما امشي إلا والاسبير معاي رغم إنه ضاع أكثر من مرة خخخخخخخخخخ بسبب صغر حجمه مقارنة بالمفتاح الأساسي .

بالنسبة لعمار أتوقع إنه كان عنده زحمة وشغلة موترك بتاخذ وقت قال لازم يصرّفك !!
انا من تجربة لمدة سنة ، الرجل غالي شوي بس شغله ممتاز وهذي شهادة حق أقولها ويعلم الله إنه ما يدري من أنا ، لكنها كلمة حق .

الله يعينك و إن شاء الله ماتتكرر مرة ثانية لاعليك ولا على غيرك .
يعطيك العافية مقلع على ردك ولكن انا قلت لكم الي صار معيومع عمار ما ادري عن الشخص هذا ولا اعرف وش وضعة بالضبط وبعدين ياخي العزيز بغض النظر اذا كان عنده زحمة او لا وحتى لو بتاخذ وقت طويل المفروض يقول الوضع كيذا وكيذا بس انو يقولي انا راح افتحها بس راح اكسر الكلبسات وانت تروح وتسويها عن الفيبر جلس واحتمال اذا ما فتح الكيلون راح نحفرة بالدريل وبعد هذا كلة يقول باخذ 1000 ريال والمشكلة اقوله سعرهـ بالوكالة 1000 وشوي ولا اكسر ولا حاجة وانت راح تعدم سيارتي وتقولي هالمبلغ وبكل استهتار يقول طيب راح خذة من الوكالة ولا يقول ما انزل ولا شي هذا سعري طيب يقول عنده زحمة وقضيان هذي هي المصداقية مو يصيرف الي عنده وبس ..... يتبع
klh745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية klh745
Bimmer نشيط
47#
08-07-2011, 02:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

مع احترامي لك و للوكاله الموجوده عندكم

انا اقول لك نعم يوجد في شركة البي ام مفقاح يفتح جميع فئات البي ام مستر كي

لكن هذا المفتاح لا يشغل السياره فقط للباب هذا بخصوص الشركه

و ايضا يوجد عندنا محلات مختصه بفتح جميع انواع السيارات بدون كسر اي شيء

الف مبروك لحل مشكلتك و ان شاء الله تكون اخر مره
ولك كل الاحترام مني اذا كان كلامك صحيح وانا الوكالة عندها مفتاح لك الي تبيواروح انا وانت عندهم وللمعلومية انا سئلتهم وقال ما فية شي اسمة مستر كي والكلام الفاضي وعلى فكرة وانا عندهم اتصل على الي يخدمونك لاصار لك شي على الطرق السريعة وقالي ما فية حل غير انا نحفر من خلف الوحة الخلفية بالدريل الين نوصل للديكو الداخلي ما هي عبداللطيف جميل علشان تلقى المفتاح ويقصة وانا واقف عنده هذا بالنسبة للوكالة

اما اذا كنت تقول عندكم محلات متخصصة انا ابي افتح سيارتي اليوم قبل بكرة مو شرط انتظر الوكالة عطني رقمكم او الطريقة الي اقدر اتواصل معك وراح ارسلك رسالة على الخاصة اذا كان كلام صحيح وانو ما راح يصير اي شي فية ضرر على السيارة ولك كل الشكر مني ... يتبع

على فكرة انا حاولت ارسلك رسالة على الخاص مو راضي اضن انت ما تقبل الرسائل الخاصة اذا ممكن ترسلي الرقم الي اقدر اول من خلالة على المختص الي تتكم عنة انتظر ردك في امس الحاجة ويعطيك العافية
klh745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
48#
08-07-2011, 10:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klh745 مشاهدة المشاركة
ولك كل الاحترام مني اذا كان كلامك صحيح وانا الوكالة عندها مفتاح لك الي تبيواروح انا وانت عندهم وللمعلومية انا سئلتهم وقال ما فية شي اسمة مستر كي والكلام الفاضي وعلى فكرة وانا عندهم اتصل على الي يخدمونك لاصار لك شي على الطرق السريعة وقالي ما فية حل غير انا نحفر من خلف الوحة الخلفية بالدريل الين نوصل للديكو الداخلي ما هي عبداللطيف جميل علشان تلقى المفتاح ويقصة وانا واقف عنده هذا بالنسبة للوكالة

اما اذا كنت تقول عندكم محلات متخصصة انا ابي افتح سيارتي اليوم قبل بكرة مو شرط انتظر الوكالة عطني رقمكم او الطريقة الي اقدر اتواصل معك وراح ارسلك رسالة على الخاصة اذا كان كلام صحيح وانو ما راح يصير اي شي فية ضرر على السيارة ولك كل الشكر مني ... يتبع

على فكرة انا حاولت ارسلك رسالة على الخاص مو راضي اضن انت ما تقبل الرسائل الخاصة اذا ممكن ترسلي الرقم الي اقدر اول من خلالة على المختص الي تتكم عنة انتظر ردك في امس الحاجة ويعطيك العافية
اخي الكريم

انا متاكد من كلامي 100%100

و ايضا لاحظ من ردي اني فرقت بين الوكاله و الشركه

و اما بخصوص جوالي ما راح تستفيد مني شيء لاني لا اعرف احد عندكم

و اذا كنت تريد الرقم فقط للمعرفه او لاشيء اخر تفضل هذا الرقم 004531359697

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
49#
08-07-2011, 01:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klh745 مشاهدة المشاركة

ابو محمود مايتكلم من عبث اخوي الا وهو متأكد من كلامه 100% لان الشركات في بلده عندهم مصداقية ومايبون يشفطون محفظتك مثل الناغي عندنا ....واذا دقيت على الرقم اللي ادرجه ابو محمود حاول تكون معك لغه انجليزية اقل شيء ....
suliman/// غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
50#
08-07-2011, 01:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

انا متاكد من كلامي 100%100

و ايضا لاحظ من ردي اني فرقت بين الوكاله و الشركه

و اما بخصوص جوالي ما راح تستفيد مني شيء لاني لا اعرف احد عندكم

و اذا كنت تريد الرقم فقط للمعرفه او لاشيء اخر تفضل هذا الرقم 004531359697

بتوفيق ان شاء الله
كلامك ماعليه غبار ابو محمود لكن الله يخلص الشعب من الناغي