logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ksazizo12345
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
ksazizo12345 is on a distinguished road
22-06-2011, 09:42 AM
ksazizo12345 غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكلة السياره بعد رفعها 2003 745li

:: اعلان ::

اختتصر لكم الموضوع المشكلة غيرة زيت السيارة وسكر الكبوت ومافتح رحت لورشة وفتح لي الكبوت رفع السياره علر ررررررررررررررررررررافعه وفك الكفر وقربة مويه المساحات وفتحنا الكبوت وكل شي كويس وزين

بعد مانزلنا السياره من الرافففففففففففففففففففففففففعه من القهر

السياره ماارتفعت احس انها ماارتفعت مو طايحه بس المشكله الحاليه انه اي مطب اخذه معاي احس مافيه مساعدات احس الصوت جاي من قدام وورا زي الضرب القوي السياره بعد مانزلتها من الرافعه طلعت صوره صفراء بشكل مساعد مايل ومكتوب تشييك المهم افيدوني وبصراحه صرت كل ماقبل اصلح السياره استشيركم هنا شكرا

مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكلة السياره بعد رفعها 2003 745li
2#
22-06-2011, 11:13 AM
مساعدات سيارتك هواء

اتوقع و الله اعلم المشكله من التوصيلات الكهربائيه حقة المساعدات يمكن تلاتقي سلك متحرك او مقطوع
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
3#
23-06-2011, 12:37 AM
يوم كامل وبس رد واحد عاشووووا

مشكور اخوي ماسي

السياره اكيد ورا هوا وقدام عادي المهم رحت اليوم عندده ومسح الصوره من الكمبيوتر وبعد ماتحركت طلعت الصوره ثاني مره صوره مساعد مايل وعلامة تعجب يقول يمكن حساس خربان

والله متحير والسياره صارة قاسية من قدام ومن ورا

وهو يقول ماااااايعرف

التعديل الأخير تم بواسطة ksazizo12345 ; 23-06-2011 الساعة 12:39 AM
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
4#
23-06-2011, 12:42 AM
لحين انا اسمي ماسي و انته اسمك نشيط ؟ هههههه لا و فيه كثير اعضاء اسمهم جديد هههههه

قلتلك مشكلت انو في قطع او تحرك احد الاسلاك الي تخص المساعدات
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
5#
23-06-2011, 12:44 AM
اخي الكريم

ما زالت المشكله موجوده و العلامه لن تذهب قبل تصليحها

لا احد يستطيع ان يجزم من اين المشكله غير في الفحص لان لها عدة احتمالات

ممكن سلك مقطوع او مساعده تعطل او يلزم تنظيف لكني استبعد هذا الاحتمال

لخبطه في الكمبيوتر و ايضا هذا الاحتمال ضعيف

الافضل ان تعمل فحص عند احد موثوق به

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
6#
23-06-2011, 01:09 AM
ههههههه اخوي اسمك فلم وتعب اكتبه او نسخ ولصق قلت اكتب ماسي علشان تنبسط شوي ههههههه هههه\

وبشوف المشلكه واعطيكم خبر والمشكلة انها قافله معاي ههههه كرهت السياره
مشرف سابق
7#
23-06-2011, 01:21 AM
هههههههه فعلا اسمي طوييييل ودي اغيره

و طول بالك على السياره يمكن تطلع مشكله بسييييطه مره

ان شاء الله تنحل معاك و خبرنا وش بيصير

بالتوفيق
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
ابن الشرقيه is on a distinguished road
8#
23-06-2011, 11:36 AM
السلام عليكم انا نفس المشكلة سارت معي رفعت السيارة برافعة الي تركب على الشاص يعني الكفرات تصير معلقة بلهوا يوم نزلتها نزل عندي جة اليمين على الأخر وبس اشغل السيارة يرتفع طبعا السيارة لو توقفها شهر ماتنزل نهائي وطبيعي جدا لاكن الخراب التضح انة من المساعد الهدروليك فية تنسيم من القطعة الي فوق المهندس قالي خلة يمشيك سنة يمكن ستة اشهر على حسب المطبات الي بتاكلها واذا نزل بعدها غير ..وكان ذاك اليوم عندي المادة متوفرة قلت اركب واحد جديد واريح احسن من يدج لأرض وانا وقتها مطفر واللة اعلم ان المساعد عندك تعبان او شي ثاني بس الحركة هذي دايم اذا بقا احد يفحص الهيدروليك قبل لايشتري السيارة يسون هاذي الحركة يرفعون السيارة وينزلونها اذا نزل اذا في خلل بلهيدروليك لأن المفروض ماينزل ولا انش ..
ابن الشرقيه غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
9#
26-06-2011, 10:05 AM
اهلين ااخوي ابن الشرقية كلامك جدا سليم ونفس اللي صار معاي بالضبط بس انا ماتنزل السياره كلها يعني تنزل متساويه وهذا والسيازه ابدا مافيها شي امس رحت فحصتها يق،ل مافيها اي شي ،لا ندررررررررررررري ايش المشكله

بس رحت امس العصر عند واحد اسمه عدي بالصناعيه القديمه قال تعال بكده نفحصها بس فيه احتمالات وقال واحد اسمه محمد يشتغل معهم المشكككككككككله نفس كلامك اتوقع يقول احتمال كبير انه فيه مشكله بقطعه ،ماتجي الى ٧٤٥ بس ال ٤٥ ال ٣٥ ماتجيها ،هي قطعه اضافيه تتركب قدام وورا زي القوس يقول يمكن واحد ففيها مشكله المهم بكرا الصباح بروح لهم من ٨ واخلص المشكله امس غيرت الكفرات وفحمات وفلز بنزين وبواجي وزيت وركب

ومن ناحيه حمييييييييير الصناعية اللي يقولون نفهم بالبي ام

انا عندي طقه بالكفر قدام يمين كل ماامش يطلع صووت طقطقت حديد جا واحد فحصها قال المساعد والركب تتغيز
،رحت لثاني قال المساعد سليم مره الركبه فيها مشكله وكبسسناها ععلى المساعد ،وارتحنا الله يعين بس
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
top 1 is on a distinguished road
10#
26-06-2011, 01:41 PM
يعني وش نسووي مانطلع سيارتنا ع الرافعة ... والله مشكلة واذا بغيت ترفعها بالجااكـ حقهاا ماحصلت مكان

كلها بلاستكـ تحت ماتدري وين الشاااصي ... صرآآحة البي ام دلوووووووووووووووووعة .. مايصلح لهاا الا

الجاكـ القديم الهوااء الي يرفعوو فيه ويت المووية هههههههههه

انا ارفعها ديم ع الرافعة والحمد لله ماصار معي شي بس اذا نزلها اقوولة على اقل من مهلك المساعدات

هيدروليك اذا صار فيها شي تدفع قيمتها يابوو يمن ليه مستعجل ع شان لحظة يخرب مساعد ب 4000
top 1 غير متواجد حالياً