logo
منتدى الفئة الثالثة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ولد الشرقيه
ولد الشرقيه
Bimmer جديد
رقم العضوية: 7578
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 14
قوة السمعة: 0
ولد الشرقيه is on a distinguished road
15-06-2011, 01:03 PM
  #1
ولد الشرقيه غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار قير عادي bmw 325i e36

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوااني بغيت استفسر كم سعر القير العادي كاااامل مع الاغراض

وكم القير لوحده والاغراض ......ويش هي الاغراض الي حق تحول من قير تماتيك الى قير عادي


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
2#
15-06-2011, 02:11 PM
والله ما اعرف بس تبديل من اوتوماتك الى عادي اكثر شي 4000 ريال لكن تحتاج خبير يضبط لك القير ما تكون الدعسات قاسية.
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
3#
15-06-2011, 06:42 PM
تقدر تحوله عادي انا حصلت تحويلة كاملة من غير القير 1500 ريال حقة 535 e34 القير العادي ارخص من الاتوماتيك يمكن تحصله بـ 700 الى 1000 ريال ويمكن ارخص
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
4#
15-06-2011, 07:22 PM
اخي سليمان انا بحثت قير عادي 540 ما لقيت يركب على سيارتي وميكانيكي قال لي حتى لو لقيت يكلفك 5000 ريال مع شغل اليد وتستلم السيارة بعد اسبوع جاهزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احس المسالة فيها نصب قلت ان شاء الله
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
5#
16-06-2011, 02:54 AM
أخوي المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

سيارتي القديمه كانت قير اتوماتيك وفرط معايا

فحولت من اتوماتيك إلى عادي أخدت القير

مع شغل الميكانيكي مع التحويل مع كل شي ب 2500

وشغل 100 % تحتاح القير ودعسات الفرامل والكلتش تجي بحلقه واحده يعني مع بعض

وفي كمان اشياء والله نسيتها بس أكثر من 2500 لا تدفع

بس اذا تبغى نصيحتي مهما كان الميكانيكي معلم والله ما راح تطلع مثل شغل المانيا

بيع السياره وخذلك سياره جاهزه قير عادي نصيحه بجمل

وانت حر ...تحياتي ....
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
6#
17-06-2011, 03:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
اخي سليمان انا بحثت قير عادي 540 ما لقيت يركب على سيارتي وميكانيكي قال لي حتى لو لقيت يكلفك 5000 ريال مع شغل اليد وتستلم السيارة بعد اسبوع جاهزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احس المسالة فيها نصب قلت ان شاء الله
540 كلام ثاني لانها 8 سلندر والقير العادي حقها 6 نسب امامية .......... احد اقاربي ركب قير 525 عادي مكينه مقفلة بــ 600 ريال مع العلم ان السيارة اصلها قير عادي ....
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
7#
17-06-2011, 03:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق مهنا مشاهدة المشاركة
أخوي المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

سيارتي القديمه كانت قير اتوماتيك وفرط معايا

فحولت من اتوماتيك إلى عادي أخدت القير

مع شغل الميكانيكي مع التحويل مع كل شي ب 2500

وشغل 100 % تحتاح القير ودعسات الفرامل والكلتش تجي بحلقه واحده يعني مع بعض

وفي كمان اشياء والله نسيتها بس أكثر من 2500 لا تدفع

بس اذا تبغى نصيحتي مهما كان الميكانيكي معلم والله ما راح تطلع مثل شغل المانيا

بيع السياره وخذلك سياره جاهزه قير عادي نصيحه بجمل

وانت حر ...تحياتي ....
طبعا الشيء اللي يجي من وكالته اصلي هو الافضل
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 24817
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
adelwik2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
8#
22-11-2011, 06:20 PM
السلام عليكم
adelwik2011 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 24817
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
adelwik2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار قير عادي bmw 325i e36
9#
22-11-2011, 06:21 PM
ممكن سؤال ولا ما في احد هنا
adelwik2011 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26