logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Z4 23sDrive
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
Z4 23sDrive is on a distinguished road
09-06-2011, 08:28 PM
Z4 23sDrive غير متواجد حالياً  
افتراضي رأيكم يا راعين البي إم ..

:: اعلان ::

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أمسي بالخير على الـ Bimmers ..
طبعا أنا أول شي خبرتي قليلة بالسيارات لأن هاذي أول سيارة أمتلكها بس صار نقاش بسيط شبابي في المدرسة و حبيت آخذ رأيكم فيه ..

معروف إن في سيارات مثل التشالنجر و الموستانج تطرح البي إم دبليو ( قومة فقط يعني لين الـ 100 .. 120 ) و هي أرخص من السيارات الرياضية في البي إم دبليو ..

فواحد من الشباب في المدرسة عنده شلبي و الآخر عنده تشالنجر و كلهم يقولولي إحنا سيارتنا أقوى و أرخص منك ( طبعا شوية مو كثير ) .. إنته سيارتك سيارة جعص ( فشخرة ) فقط ..
أنا رديت عليهم إن سيارتي أنا أرسى و في اللفات أفضل مية مرة من الأمريكي حقهم .. هاذا غير إن أنا بعد الـ 100 يعني لو مسكنا خط أطرحهم و أسدحهم بالراحة .. يعني سيارتي مهي سيارة جعص زي ما قالوا .. هاذا غير الأمان إلي في السيارة .. و بعدين هاذي السيارات لما توصل الـ 200 تلاقيها تنقز و التحكم في الدركسون ضعيف جدا غير الألماني ما شاء الله عليه..

يعني أنا بسيارتي إلي هي أضعف مكينة بالزي 4 لو تخير سواق محترف حق سيارات جي تي بينها و بين أطلق سيارة أمريكية ( غير الكورفيت يمكن ) بيختار مين تتوقعوا .. فكلهم قالوا سيارتك طبعا .. فقلت خلاص أنا مالي بشغل الهواة

إيش تعليقاتكم .. طبعا يمكن البعض يفكر إن هاذا حوار (طلاب ثانوي) ماله داعي و كلام فاضي.. ترى أنا داري بس نزلت الموضوع للونسة و توسيع الصدور و كمان الموضوع ممكن يهم البعض إلي يبغا يشتري سيارة و يفكر هل آخذ تشالنجر بـ160 ألف ريال تجيب الـ 100 في أقل من 5 ثواني أو آخذ بي إم 135 مثلا بـ 175 ألف ريال ..

أعطونا آرائكم يا إخوان

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: رأيكم يا راعين البي إم ..
2#
09-06-2011, 10:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله اللي اعرفه ان شعار شركة بي ام القمة في متعة القيادة يالله اسألهم في متعه بقيادة سيارتهم ؟؟؟؟
ثاني شيء البي ام مجهز بأنظمة فرامل وثبات وشغلات ممكن انا ماعرفها حتى شركة مرسيدس عجزت عنها شلون يقولون فشخره هههههههههههههههههه شر البلية مايضحك ....الامريكي خذه عزم زيادة عن اللزوم وحجم محركاتهم ايضا كبيرة وما توقف بجنب الالماني اللي حجم مكينته اصغر منهم بأقل شيء لتر وفوق هذا تطرحهم البي ام ...... تكفيك البي ام بالمنعطفات .....
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
3#
10-06-2011, 03:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله اللي اعرفه ان شعار شركة بي ام القمة في متعة القيادة يالله اسألهم في متعه بقيادة سيارتهم ؟؟؟؟
ثاني شيء البي ام مجهز بأنظمة فرامل وثبات وشغلات ممكن انا ماعرفها حتى شركة مرسيدس عجزت عنها شلون يقولون فشخره هههههههههههههههههه شر البلية مايضحك ....الامريكي خذه عزم زيادة عن اللزوم وحجم محركاتهم ايضا كبيرة وما توقف بجنب الالماني اللي حجم مكينته اصغر منهم بأقل شيء لتر وفوق هذا تطرحهم البي ام ...... تكفيك البي ام بالمنعطفات .....
++++++++++++++++100000000
المخاوي غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
Z4 23sDrive is on a distinguished road
4#
10-06-2011, 11:21 AM
مشكورين على المرور ..

بالمناسبة يا إخوان منتو ملاحظين إن حرارة محركات البي إم الطبيعية أكثر بكثير من حرارة محركات السيارات الأخرى الطبيعية و على رأسهم المرسيدس و غيرهم ..
Z4 23sDrive غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ولـ الشوامس ـد
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 58
ولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really nice
5#
10-06-2011, 03:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
تكفيك البي ام بالمنعطفات .....
ولكن طفى التراكشن كونترول وشوف كيف الهجوله على المنعطفات كيف بتكون :twister2:

لأني أنا سويتها و تحمدوا لي بالسلامة

اليوم و تقريبًا قبل ساعة ونص ، كنت ماشي بسرعة 150كم\س و مطفي نظام التراكشن ،
وهديت السرعة قبل الدوار إلى 100 تقريبًا وكسرت الدكسون شويه يمين ، ما أحصل السيارة
إلا وهي تسحب لليمين ، ورجعت لفيت السكان بسرعة لليسار ، بقت تسحب معي السيارة على عرض ، ولله الحمد ماكان في سيارات جمبي ولا كان أجلي اليوم.

نصيحة ياشباب لا تطفون التراكشن إلا و إنتوا قدها و قدود ، لأن الوحش اللي تحت غطاء المحرك لما يثور محد يقبضه غير رب العالمين ثم التراكشن.

و أتمنى السلامة للجميع
ولا تنسون ربط حزام الأمان
ولـ الشوامس ـد غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
6#
10-06-2011, 03:40 PM
اخويا بالنسبه للبي ام اثبتت الدراسات في شركه بي ام ان افضل اداء لمحرك البي ام عند حراره "تكون على النص تقريبا" وكما ذركت في تقريرك السياره وزنها ثقيل لذلك هي اثبت وافضل لكن على السرعات العاليه راح تقول لجميع السيارات "باي باي "

كمان لاحظ انت احجام محركات السيارات الثانيه مقابل البي ام اذا كانت المقارنه بنفس سعه المحرك البي ام راح تحرقهم حرق "شئ اكيد " اما اذا كانت محركات السيارت الثانيه اكبر من البي ام
القومه راح تكون لمصلحه هذه السيارات لكن ثبات الب ام وقوه العزم راح تقدر تجيبه وتطلع عنه كمان
sawalhi غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
7#
10-06-2011, 03:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـ الشوامس ـد مشاهدة المشاركة

وهديت السرعة قبل الدوار إلى 100 تقريبًا وكسرت الدكسون شويه يمين ، ما أحصل السيارة
إلا وهي تسحب لليمين ، ورجعت لفيت السكان بسرعة لليسار ، بقت تسحب معي السيارة على عرض ، ولله الحمد ماكان في سيارات جمبي ولا كان أجلي اليوم.

نصيحة ياشباب لا تطفون التراكشن إلا و إنتوا قدها و قدود ، لأن الوحش اللي تحت غطاء المحرك لما يثور محد يقبضه غير رب العالمين ثم التراكشن.

و أتمنى السلامة للجميع

الف الف الحمد لله على سلامتك ونصيحه السرعه مو زينه
sawalhi غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
8#
10-06-2011, 04:04 PM
اقتباس:

و أتمنى السلامة للجميع
السرعه مافيها سواق حتى لو كانت على بي ام لكن سيارة عن سيارة تفرق لكن الاهم تكون عارف نظام سيارتك وتكون متعود عليه وتصير تعرف تتصرف فيها في الاوقات الحرجة لان البي ام لو عرفتله وانحرف عن دربه تعدله على طول لكن سرعة 150 كم والله مشكلة ..... والف الحمد لله على السلامة ...

التعديل الأخير تم بواسطة suliman/// ; 10-06-2011 الساعة 07:41 PM
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ولـ الشوامس ـد
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 58
ولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really nice
9#
10-06-2011, 04:08 PM
تسلمون يالغاليين ، والله يبعد الشر عنا و عنكم
ولـ الشوامس ـد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
10#
10-06-2011, 07:14 PM
اقتباس:

و أتمنى السلامة للجميع
الف الحمدلله على السلامة وماتشوف شر
والله لو تشوف ايش كنت أسوي بالe30 كان تقول مجنوووووووووووووووووووووووووووووون
:twister2::twister2::twister2::twister2::twister2: :twister2:
المخاوي غير متواجد حالياً