logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::

إضافة رد
 الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
المشاركات: 3,473
الدولة: السعودية - الرياض
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
05-06-2011, 09:04 AM
  #1
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
افتراضي بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما في الاعلان بشرى سارة لاصحاب BMW E34 احجام
( 520 - 525 - 530 - 535 - 540 - 550 )

مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المروحة المزعج وموجودة ولاكن طريقة شرائها صعبه جدا لابد من امتلاكك على بطاقة ائتمانية سعفي موقع AMAZON وبمساعدة موقع SAUDI EAYPAL تستطيع شرائها انا الان طلبت واحدة والطلب تحت التنفيذ لو واحد منكم معه عنوان وبريد اوربي بيكون اسهل له في الارسال وارخص في السعر
موقع EBAY موجودة فيه بسعر 26.00 دولار ما يعادل 97.51 ريال سعودي وايضا في موقع AMAZON توجد فيه وبسعر 93.95 دولار مايعادل 352.34 ريال سعودي واليكم صورة لها




Attached Thumbnails
R-FAN-BLK_ZS.jpg‏  
lovedbmw معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
2#
05-06-2011, 09:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لازم هواية ياوليد كيف ينسحب الهواء بدونها
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
3#
05-06-2011, 09:31 AM
توليف يا عم مثل ما تولفت عندي في البرتقالية المهم اني كيف ارسلها للسعودية الموقعين كلهم يرسلو لكل مكان الا السعودية مسكينة منبوذة المهم انا احاول وان شاء الله اجد العنوان حتى لو اضطريت لفتح بريد اوروبي خاص لي ومنه اخليهم يرسلو لي القطع منه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
4#
05-06-2011, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ وليد يعطيك العافيه / عندي سؤالين
هل المروحه هذي قويه لدرجة إنها تعوض عن التماتيك او كلتش المروحه !؟
وهل لها سرعات ولا بس سرعه وحده؟
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
5#
05-06-2011, 04:34 PM
هي كانت معي على سيارتي البرتقالية ما اسمع لها صوت الا اذا فتحت غطاء المحرك بس كانت قوية لدرة لو حطيت شي داخلها فرمته هذه مثلها تمام بس تحتاج توليف هواية على الرديتر حتى يتم سحب الهواء تمام ويوجد الوان احمر واسود ياليت معي رمز بريدي وعنوان اوربي كان جبت لي ولكم بس خسارة
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
6#
05-06-2011, 06:23 PM
أخوي وليد ما قول غير الله يعوض عليك الفلوةس شكلهم نصابين

ههههههههههههههههههههه

والله انا اشوف كل شي حق بلدوا احسن مليون مره من التوليف

مشكوور اخوي وبعطيك العافيه ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
7#
05-06-2011, 06:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق مهنا مشاهدة المشاركة
أخوي وليد ما قول غير الله يعوض عليك الفلوةس شكلهم نصابين

ههههههههههههههههههههه

والله انا اشوف كل شي حق بلدوا احسن مليون مره من التوليف

مشكوور اخوي وبعطيك العافيه ...
الله يعافيك اخوي طارق مهنا بس اللي رغبني فيه انو واحد من عندنا في الشركة حالف بالله انو جاب له قطعه من عندهم وواحد عندنا سوداني جاب جيتار امريكي كهرباء برخص التراب وموجود معه في البيت هذا اللي جذبني له ولكن يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب تشتري من عندهم عن طريق saudi paypal مضمون الشحن

هذا كلام اصدقائي في العمل
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
8#
05-06-2011, 06:39 PM
اذا في احد مجرب قبلك مو مشكله

انا عندي طريقه فانتاستك والي هي تروح تولف رديتر مع الغطا الي يجي على جمب

زي المرسيدس بالزبط ولفها على البي ام والله الحراره ما تتحرك عن الخط الأزرق حتى الربع

ما توصل سواها ميكانيكي صاحبي لواحد من الشباااب معاه بي ام والطبيعي انها على النص

بس لما ولفله هذه الحركه صارت ما ترتفع نهائيا يا رجال الربع ما تطلع ...

شكرا ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
9#
05-06-2011, 06:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق مهنا مشاهدة المشاركة
اذا في احد مجرب قبلك مو مشكله

انا عندي طريقه فانتاستك والي هي تروح تولف رديتر مع الغطا الي يجي على جمب

زي المرسيدس بالزبط ولفها على البي ام والله الحراره ما تتحرك عن الخط الأزرق حتى الربع

ما توصل سواها ميكانيكي صاحبي لواحد من الشباااب معاه بي ام والطبيعي انها على النص

بس لما ولفله هذه الحركه صارت ما ترتفع نهائيا يا رجال الربع ما تطلع ...

شكرا ...
طيب وينك من بدري وش نوع المروحة المرسيدس اللي تركب على الرديتر عندي ومن وين اولف الزيك طيب ارفع لنا صور او اي طريقة وانت اسال الميكانيكي وقول له وش نوع المرحوة اللي تركب على رديتر البي ام e34 ثمانية سلندر واكون لك من الشاكرين
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: بشرى سارة لاصحاب e34 مروحة كهربائية بدل اوتوماتك المورحة
10#
05-06-2011, 07:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق مهنا مشاهدة المشاركة
اذا في احد مجرب قبلك مو مشكله

انا عندي طريقه فانتاستك والي هي تروح تولف رديتر مع الغطا الي يجي على جمب

زي المرسيدس بالزبط ولفها على البي ام والله الحراره ما تتحرك عن الخط الأزرق حتى الربع

ما توصل سواها ميكانيكي صاحبي لواحد من الشباااب معاه بي ام والطبيعي انها على النص

بس لما ولفله هذه الحركه صارت ما ترتفع نهائيا يا رجال الربع ما تطلع ...

شكرا ...
ايش الرديتر اللي مركبه انا برضو اعرف اردني ركب رديتر نحاس كابرس قديمة على 525 الحرارة ماتطلع عن الازرق ...
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26