logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خلونا واقعيين
11#
02-06-2011, 10:19 AM
السلام عليكم

الي يقول البي ام سياره سيئه مستحيل انو يكون راكبها

انا معي e38 صارلها 5 سنوات عندي ما يوم وقفت بشارع لاني كنت محافض عليها لاكن يوم شريت الفئه الخامسه اهملت سيارتي القديمه و ولا اشيك على زيت او مويه و ادعس فيها لين خبط علي المحرك قبل يومين

السبب ماهو من السياره لاكن السبب سوء استخدام مني

و صاحب الموضوع الي يقول 2006 خبطت المكينه اقولك شف صاحبها ايش بيسوي فيها .تلاقيه يقوم فيها من الصفر و هو داعس البنزين على الاخير

التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 02-06-2011 الساعة 10:21 AM
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ولـ الشوامس ـد
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 58
ولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really niceولـ الشوامس ـد is just really nice
12#
02-06-2011, 10:34 AM
ياخي انا عندي 728 آي إل ، ماخذينها من الوكالة في عام 2001
و إلى يومك هذا تكد ، وغير كذا واصلةه 400 ألف كيلو و ما زالت تشم الهوى
اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

وكل صيفية من مدينة العين (الامارات) إلى أبها (المملكة)

صحيح إن الياباني يعيش بس مو نفس الألماني ، اسمحلي

شوف أكثر سيارات أواخر السبعينات و أوائل الثمانينات ، اللي تمشي في الشوارع هالأيام
وش أكثرها ؟؟

ألماني ولا ياباني ؟؟ أقصد ألماني بشكل عام (بنز و بي ام )

أكيد الألماني بدون منافس
ولـ الشوامس ـد غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
المميز2004 is on a distinguished road
13#
02-06-2011, 12:53 PM
شاكر لكم ردودكم جميعا يا أخوان ...

ولو أقول لكم شي ما راح تصدقون ... وخصوصا اللي يقول ماجرب أنا شريت 5 بي ام موديل 98 و99و2000و2002 ومرة اخرى 2002 (خردة مع الأسف) ... من تجاربي لا اجزم بجودتها ولا أقول رديئة لان أكثر سيارة جلست معي هي 98 سبعة شهور والباقيات 3 شهور والا شهرين بس ...

الأخ اللي يقول تقارن هيونداي مع بي ام انتو فاهمين غلط أنا لا أقارن أبدا انا لو تقول لي خذ جنوط بي ام والا سيارة هيونداي 2011 اخذت الجنوط .. بس أنا أتكلم لماذا شركة البي ام لماذا لاتصب جل اهتماها بجودة وعملانية المحرك والقير بدل نظام مدري ايش ونظام اوتو بارك وخرابيطهم صحيح انها ممتعة لكن مو على حساب شي مهنق والا شي خرب فجأة ... أنا ارجع واقول هيونداي ب40 الف ريال تكد معك وتشبع منها ولاتخسر فيها لكن بي ام فوق 300 الف ريال ولا تكد معك ولاتشبع منها لا وتخسرك صيانة بعد هذي قهر والله ...

بعدين اللي يقول لي الهونداي وش دخله بالياباني داري يالغالي انها كوري بس انا أيضا ذكرت الياباني لأنه أيضا حمار مكده ...

شباب باختصار أنا والله ودي اشتري بي ام ووالدتي بعدما بعت البي ام لم تستصيغ أي سيارة نهائياً لكن والدتي لاتعرف ان البي ممكن (يهنق) بدون سبب ؟؟!!!

بعدين لاحظت فيه تناقض لديكم يا أخواني فيه أحد الردود بقول لاتكرف الموتر اذا نت راعي كرف خذ لك هونداي ورد آخر يقول لاتوقفها عشان مايطلع معك دخان أبيض ... فكيف نوفق بينكم ...؟؟؟!!!

ممكن اشتري البي ام اذا عليها ضمان وصيانة مجانية هذي ممكن ....

النقاش مستمر حتى تقنعوني أو اقنعكم ..؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة المميز2004 ; 02-06-2011 الساعة 12:55 PM
المميز2004 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
طرسام is on a distinguished road
14#
02-06-2011, 01:03 PM
في اي شي سواء السياره او اي سلعه الاستخدام الجيد والعنايه بالسلعه ومعرفه طرق صيانتها واساليبها وكيفية التعامل معها هو مايحكم باستمرارها بنفس الكفاءه والجوده التي صنعت بها .

خير الامور اوسطها الاستخدام العاقل للسياره لايضرها باذن الله .

وايضا لا تحكم على سياره تم شرواءها مستخدمه ولو تم فحصها واظهرت انها سليمه الا اذا كنت تعرف صاحبها جيدا .

من تجربه
2001 740 من الوكاله الى قبل 3 سنوات لم اضع فيها الا الاستهلاك ودينمو زجاج خلفي فقط .
2007 740 لازالت معي الحمد لله لاتسمى اعطال انما سبب الوقفه الطويله لها بحكم السفر سبب لها تعطل بعض الاجهزه والان كلها تعمل ولم تكلفني تشييك عليها من والى 1000 ريال

وكل ذلك يعتمد على توفيق الله اولا واخرا

تحياتي لك ((( لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع)))
طرسام غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 39
أحمد المهيد is on a distinguished road
15#
02-06-2011, 01:55 PM
طيب يا أخوان انا مشاويري كثيرة يعني باليوم بمشي 200 إلى 300 كيلو والمكيف شغال والسيارة ما تنطفي وعندي e36 الحين انشالله بخاطري اشتري e46 اخاف من كمبيوتراتها تصير توقف كل 10 كيلو:7fla:
أحمد المهيد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
16#
02-06-2011, 02:08 PM
الله يحفظ والدتك ذوق

صدقني لاتهنق ولاشي وانت اخذت 2002 وهذه اول دفعه كانت ترتفع حرارتها ومشاكل على كلام مجربيها لكن من الموديلات اللي بعدها عدلو المشاكل

وفيه مشكله دائما تتكرر في سيارات بي ام دبليو الفئه السابعه اللي هي الباكم حق الفرامل تدري ان هالعيب مو في كل السيارات في دفعات فقط وتخيل ان الشركه الام لبي ام دبليو قبل فتره اكتشفت ان هالخلل من عندهم وامرت كل وكلاء بي ام في العالم تصليح مشكلة الباكم ومجانا حتى لو انت سيارتك وكيلها مو ناغي تصلحها عندهم ومجانا ومن فتره واحد من الشباب بالمنتدى صلحها عندهم ولاخذو ولاريال
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
17#
02-06-2011, 05:54 PM
جزاك الله خير ... ممكن توضح لي وش هو الباكم ؟
Bimmer نشيط
18#
02-06-2011, 05:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المهيد مشاهدة المشاركة
طيب يا أخوان انا مشاويري كثيرة يعني باليوم بمشي 200 إلى 300 كيلو والمكيف شغال والسيارة ما تنطفي وعندي e36 الحين انشالله بخاطري اشتري e46 اخاف من كمبيوتراتها تصير توقف كل 10 كيلو:7fla:
ما شاء الله تبارك الله طيب ياليت تعلمنا وش نوع سيارتك لاني ماحفظت وش اي 36 ... وإن شاء الله اكتبها كذا ... شكرا للمداخلة
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
19#
02-06-2011, 10:09 PM
الباكم هو شي يخص الفرامل بس ماني عارف وش هو بظبط كان يحجر لزيت وماكان يوصل للفرامل فتخرب ومعاد تمسك لكن هالمشكله مو في كل السيارات فقط دفعه وتصليحها مجاني زي ماقلت لك
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
ابن الشرقيه is on a distinguished road
20#
03-06-2011, 02:10 AM
السلام عليكم ..اخي العزيز صحيح البي ام بعض الخربات تقهر وتشك في جودة صناعتها مثل الكمبروسر تلقا موديل 2007 الكمبروسر ضارب لية مادري بعد هاذي فيها سوء استخدام .. ولا سيارة بي ام ماشية مية الف ويضرب الكمبروسر ...وياليت سعرة مناسب او متوسط كان معلية يضرب كل سنة ... طرمبة البنزين تفشلك عند العالم وانت واقف عند اشارة ولابطريق وانت مع العائلة توهقك حتى لو كان سوء استخدام المفروض تتحمل وتعطي فرصة ماتطفي فجئة دون سابق انذار حالها مثل السيارات الفخمة الأخرى ... بنسبة للمكينة حتا لوكرفتها مليبون كيلو البي ام المفروض انها ماتخبط المكينة بسهولة لاكن عدم تغير الزيت في الوقت المحدد السبب الرئيسي في تبويش المكينة والوقوف الطويل مثل ماذكر اخونا يخلي جلد البلوف تيبس وتهربيات وغيرها يعني احتمال كبير ان سيارة المذكور بوشت من عدم تغير الزيت اتوقع مية بلمية يغير كل 30000 على كمبيوتر السيارة لأن حسب كلامة ان السيارة لها ملف بلوكالة وتشيكاتها بنتظام لاكن الزيت شكلة يمشي علية 30000 وهو السبب ..
ابن الشرقيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق