logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

A u O
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
A u O is on a distinguished road
27-05-2011, 08:14 AM
A u O غير متواجد حالياً  
Kh9 ابي راايكم بالـ e39 يا اصحاب الخبره

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا عندي كم سؤاال تكفووون ابي جواب شافي

كنت بشتري بي ام e34 ونزلت موضوع بس لما شفت السياره وسقتها عالطبيعه هونت شكل فيها مشاكل لليل
يكفي عزمها ناااااااايم لو يجي كورولا جنبها يقوم عليها << وهذا ما اعتقد البي ام نفسها كذا لكن السياره اكيد فيها مشاكل بسبب صاحبها الي قبلي

المهم بطلت وما ارتحتلها

والحين ناوي اشتري E39 من 96 الى 99
وتكون 525 او 523 << ما احتاج مكينة قوية لأني مو حق سرعه ولا ابي صرفية زايدة للبنزين
لكن ماتكون سلحفاه مثل الي قبلها اجلس ساعه الين اوصل سرعة 70

المهم الي بسأله:
1- وش رايكم بالموديل الي ابيه ؟؟
2- وكيف قطعها ؟؟
3- وخراباتها ؟؟
4- وفيها ASC ؟؟ او مو شرط يكون فيها ؟؟؟ وهل الـ ASC مثل الـ DSC ؟؟ << مانع انزلاق ؟؟

اخر سؤال:
انا خايف من القطع والخرابات والصيانه
ياليت الي عنده خبره بأسعار القطع الاستهلاكية يذكرها، والي يعرف ورشة مو نصابين ويفهمون بالرياض ياليت يقول اسمها ومكانها

ومشكوووووريـــن مقدمآآآ..

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: ابي راايكم بالـ e39 يا اصحاب الخبره
2#
28-05-2011, 03:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي موديل e34 ممتاز وقطعه رخيصه لكن اتوقع انك جربت 525 المكينه البيضاء المفتوحه واهذي فيها ثقل وماتصلح افضل شيء 525 المكينه السوداء المسكرة هاذي عزمها ممتاز وكل ماطلعت كل مازاد العزم مثل 530 و 535 .............

.المهم طراز e39 ماأخفي عليك انا ماجربته ولكن السيارة سمعتها ممتازة جدا وانا من عشاقها ولكن قطع غيارها اغلى بشوي من الطراز اللي قبله ......asc هذا مانع الانزلاق يعني السيارة ماتفحط وبظغطة زر تسير عادية وتاخذ راحتك .... dsc هذا نظام الاتزان الديناميكي وراح تلاحظ ان المساعدات كهربائية يعني تشغلهم راح تسير السيارة قاسية واكثر رساوة ............. خراباتها على حسب استخدامك للسيارة اذا كنت تهتم بصيانتها لان القطع الجديدة اللي تتركب ماراح تصلحها الا بعد فترة طويلة ........ واهم شيء السيارة تكون نظيفه ...... والورش يفيدونك اهل الرياض ......
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
3#
29-05-2011, 04:36 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^
525/528/530
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
I love MY BMW is on a distinguished road
4#
08-01-2015, 06:52 PM
انا عندي فئة ال e39 وحجم 528 وومتازة السيارة ومافيها اي عيب ورساوة ماشالله ومثل م قالك الي قبلي على حسب نظافة السيارة طبعآ الي عندي موديل 2000 حاط عليها بدي كت ام فايف من النوع الثاني وهي من اصل انا جايبنها من اليبان عن طريق دبي زي م قلت لك السيارة مريحة وتحتاج عناية ومثل م قالك الاخ اللي قبلي طبعآ قطعها مو غالية نص نص بس هالسيارة تحفة انا عندي اربع وحدة 530 وثنتين 528 وثنتين ام فايف وتسلم ع الموضوع حبيب وخلنا نستفيد من بعضنا ومشكوررين واي واحد حاب يستفسر عن السيارة عندي خبرة فيها
I love MY BMW غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 16
theking_med is on a distinguished road
رد: ابي راايكم بالـ e39 يا اصحاب الخبره
5#
09-01-2015, 08:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i love my bmw مشاهدة المشاركة
انا عندي فئة ال e39 وحجم 528 وومتازة السيارة ومافيها اي عيب ورساوة ماشالله ومثل م قالك الي قبلي على حسب نظافة السيارة طبعآ الي عندي موديل 2000 حاط عليها بدي كت ام فايف من النوع الثاني وهي من اصل انا جايبنها من اليبان عن طريق دبي زي م قلت لك السيارة مريحة وتحتاج عناية ومثل م قالك الاخ اللي قبلي طبعآ قطعها مو غالية نص نص بس هالسيارة تحفة انا عندي اربع وحدة 530 وثنتين 528 وثنتين ام فايف وتسلم ع الموضوع حبيب وخلنا نستفيد من بعضنا ومشكوررين واي واحد حاب يستفسر عن السيارة عندي خبرة فيها
بالنسبة لفتر الجربوكس وزيت الجربوكس غيرتهم ، وأيش تنصحني في i538
theking_med غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ابـو جــوري is on a distinguished road
6#
10-01-2015, 04:32 AM
الله يرزقك الرزق الحلال الطيب
ابـو جــوري غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد