logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

محمد SAAD
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
محمد SAAD is on a distinguished road
25-05-2011, 01:18 PM
محمد SAAD غير متواجد حالياً  
افتراضي نبي فزعتكم

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع
انا عندي استفسارات بسيطه انا توني شاري سياره بي ام 730 موديل 2004 عندي البريك ابي ابدل السفايف (القمشات ) وراء وقدام وعندي لمبة الهند بريك في مشكله مولعه لمبته مايشتغل عندي وعندي سير المكيف ابي ابدله ولا اعرف وين انا في الهفوف في الشرقيه السعوديه طبعن رحت لمحل قال لي السفايف ابدله لك 1000 ريال القطع مع التركيب والهند بريك قال اصلحه لك 1500 ريال واحس ان سعره مبالغ فيه وابي ابدل كفرات الحجم 18 نفس الحجم كلها ابي تفيدوني لني اول مره اشتري بي ام ابي اعرف على كم سعرها كم تكلفني وابي اعرف مركز الصيانه وين مكانها وشكرا

Bimmer جديد
افتراضي رد: نبي فزعتكم
2#
25-05-2011, 03:31 PM
وينكم يشباب
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
ابن الشرقيه is on a distinguished road
3#
25-05-2011, 09:37 PM
السلام عليكم انصحك نصيحة لاتودي سيارتك اي ورشة بالحسا لوسمعتها ايش ...البي ام من موديل 2002 وطالع قليل جدا لحسا ..وماعندهم خبرة نهائي وربي يعدمون سياتك رح الدمام الخضرية عند ورشة المركز الألماني المهندس يامن واذا تبي توصية ابشر لأني اعرفة معرفة خارج مواضيع الصيانة يعني صديق ..وبنسبة للكفرات حجمها 19 الا اذا سيارتك وارد امريكي ولاغيرة
ابن الشرقيه غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
26-05-2011, 02:28 AM
شكرا ابن الشرقيه على مرورك الطيب وننتظر باقي الاخوان
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
5#
26-05-2011, 03:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشرقيه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انصحك نصيحة لاتودي سيارتك اي ورشة بالحسا لوسمعتها ايش ...البي ام من موديل 2002 وطالع قليل جدا لحسا ..وماعندهم خبرة نهائي وربي يعدمون سياتك رح الدمام الخضرية عند ورشة المركز الألماني المهندس يامن واذا تبي توصية ابشر لأني اعرفة معرفة خارج مواضيع الصيانة يعني صديق ..وبنسبة للكفرات حجمها 19 الا اذا سيارتك وارد امريكي ولاغيرة
الله يكون بعونك اذا ودك تجي الرياض ابشر بسعدك
لكن يا غالي مالي معلومية بالحسا خصوصا وبشريقا عموما
-----------------
انا من راي تاخذ بنصيحة الاخ الكريم
لانه خبير من خلال كلامة بورش الشرقية والرجال كثر خيرة دق صدرة يفزعلك بالي يبظ الوجه
-----------
نصيجة من اخ لاخية لاتخلي سباااااااااااااك وهم كثر للاسف يتفيلك في موترك
وخاصة انه 2002 لانها من الموديل هذا وطالع يبغالك معلم
حتى اذا كانت الشغلة فحمات واقمشة
-------------
لاسمح الله تسلمها لواحد سباك يقوم بفصلك حساس من الحساسات ولا شئ ثاني
لماذا لانه قرر انه السيارة لاتحتاجها

كان الله بعونك وانشاء الله بسيطة
alaadeco غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 33
نواف11 is on a distinguished road
6#
26-05-2011, 06:45 PM
ماقصرو الاخوان حقيقه
لاكن انا بالرياض ومن ناحية البريك اذا قالك ب 1500 فهو بيركب لك مجدد اذا ماني واهم فهي عندك تسر الجلنط انكسر لانه بلاستك
حاول تغيره بزهر وهو افضل وراح يكلفك تقريبا من 500-700 ريال
نواف11 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية spark
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
spark is on a distinguished road
7#
26-05-2011, 07:35 PM
يالغالي فيه ورشه بالحسا اللي شغال فيها ميه ميه مهندس سورري اسمه بورشيد وله خبره كبيره والشبااااااب داايم يصلحون عنده سياراتهم جديده رنج ومرسيدس سي ال اس وشغله حلاوووووووه وشااطر وفاهم ومايتفلسف عليك وهذا رقمه 0551257754 اذ بغيت توصينا لك فيه وتحياتي لك
spark غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
ابن الشرقيه is on a distinguished road
8#
26-05-2011, 10:35 PM
اعرفة ابورشيد .....البي ام معي مبطي ..وبرضو اقولك ماعندة خبرة كثيرة من موديلات 2002 وطالع صدقني اذا على البريك ماعندك مشكلة صلح عندة لاكن شي ثاني انسا ..في بي ام 2003 ابيض واقف لة شهر فاك طبلونة ولاعب فية ..وجاه واحد قبل فترة عندة 2006 رصاصي الهايدرولك الأثنيني الي ورا طايح بالأرض على طول قالة غيرهم الأثنين ..الجهتين مرة وحدة يمكن في خلل من الماطول ولامشكلة كهربائية على طول قالة انا عندي هيدرولك موجود ..والطامة الكبرى خوية راعي الكمبروسرات عبالي فريون اللة لايوفقة 60 ماعندة خلفية وماعندة ماعند جدتي المهم خرب علي الكمبروسر في نفس الوقت وذكرة بشي هذا قولة صاحب البي الكحلي 2003 الكحلي الي جاك قبل اسبوعين عبا فريون عندك طبعا انا شوي وافقع وجة خذيت فلوسي ومشيت..واروح ورشتي المعتادة المركز الألماني ونقص الفريون ورجع يبرد ..طبعا غيرت الكمبروسر لأنة ظعيف ..وانت براحتك وانا أخوك لأني اعرف بالحسا من موديل 2002 وطالع نادر اجلس ادور خمس ست ساعات متواصلة ماأشوف بي ام 2003 ولا 2004 . طيب أسئلك القطع من وين بجيبها لك
ابن الشرقيه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية spark
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
spark is on a distinguished road
9#
27-05-2011, 02:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشرقيه مشاهدة المشاركة
اعرفة ابورشيد .....البي ام معي مبطي ..وبرضو اقولك ماعندة خبرة كثيرة من موديلات 2002 وطالع صدقني اذا على البريك ماعندك مشكلة صلح عندة لاكن شي ثاني انسا ..في بي ام 2003 ابيض واقف لة شهر فاك طبلونة ولاعب فية ..وجاه واحد قبل فترة عندة 2006 رصاصي الهايدرولك الأثنيني الي ورا طايح بالأرض على طول قالة غيرهم الأثنين ..الجهتين مرة وحدة يمكن في خلل من الماطول ولامشكلة كهربائية على طول قالة انا عندي هيدرولك موجود ..والطامة الكبرى خوية راعي الكمبروسرات عبالي فريون اللة لايوفقة 60 ماعندة خلفية وماعندة ماعند جدتي المهم خرب علي الكمبروسر في نفس الوقت وذكرة بشي هذا قولة صاحب البي الكحلي 2003 الكحلي الي جاك قبل اسبوعين عبا فريون عندك طبعا انا شوي وافقع وجة خذيت فلوسي ومشيت..واروح ورشتي المعتادة المركز الألماني ونقص الفريون ورجع يبرد ..طبعا غيرت الكمبروسر لأنة ظعيف ..وانت براحتك وانا أخوك لأني اعرف بالحسا من موديل 2002 وطالع نادر اجلس ادور خمس ست ساعات متواصلة ماأشوف بي ام 2003 ولا 2004 . طيب أسئلك القطع من وين بجيبها لك

يالغالي انا والله ماصلحت عنده لكني اروح مع اخوياي بحكم معرفتهم له معهم موديلات حديثه وبصراحه يصلحون عنده اشياء بسيطه زي الفحمات تغييير الهيدروليك يعني اشياء بسيطه مو معقده ويمدحون فيه لكنك صادق ياخوي يعني انت مجررب الشغل معه فيقول المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب وقطع الغيار يالغالي انا اشتريها من وكاله الفردان قطر اوبي ام دبليو دبي واركبها بالمركز الالماني بالدمام يعني ماقد اشتريت منه او سويت عنده شي والمعذره يالغالي بس حبيت اني اشوف للاخ محل بالحسا يمكن يفيده واشكرك جزيل الشكر عالمعلومات المفيده زين انك وضحت ايجابيات المحل وسلبياته وتحياتي للجميع
spark غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
10#
27-05-2011, 03:08 AM
لاتستعجل إبحث عن مهندس شاطر وإن شاء الله يفيدوك اهل المنطقه الشرقيه او الرياض بحكم إنها أقرب منطقتين لك ,,,
وبالنسبه للهاند بريك فعلا الترس تبعه يجي بلاستيك ويولفوا له ترس الومنيوم او حديد ويمشي معك زمن طويل
أبووديع غير متواجد حالياً