logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer متميز
قوة السمعة: 23
مخربها is on a distinguished road
افتراضي رد: استشارة بخصوص الفئة الخامسة
11#
16-05-2011, 12:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لين مشاهدة المشاركة
الله يبيض وجهك وما قصرت
والله السيارة لما شفتها في الوكالة وجربتها مرررررررررة اعجبتني كثير حتى اول كنت ناوي اشتري لكزس جي اس 430 ومرة كنت معزم وبعد ما رحت لوكالة الناغي بالصدفة والله تغيرت وجهة نظري بالكامل وعلى قولك تدفع فلوس في بي ام مو اي سيارة وبصراحة تفاجات من فخامة الفئة الخامسة
اسال الله التوفيق
لكن هل ضمان الناغي خمس سنوات موثوق فيه من ناحية المصدلقية والاهتمام
وشكرا

ووجهك ابيض اخوي

بالنسبه للكزس
ترا قطع غيارها اغلى من الـ730 اتكلم عن جي اس 2007 وبي ام 730 2007 وترا ما امزح قسم بالله اعرف اثنين اخوان واحد معاه لكزس gs 2007 والثاني معاه بي ام 730 2007

بالنسبه للصيانه المجانيه
ولكل اللي يسأل عن الصيانه المجانيه

هي تشمل كل شي من الزيت للفحمات الفلاتر كل مايتعلق بالقطع الاستهلاكيه والضمان يختص بالعيوب المصنعيه
اخوي معاه x5 2009 وعليه الصيانه المجانيه
كل اللي نسويه نوديه لهم نعطيهم المفتاح ولما تخلص نشغل ونمشي يكونون غيروا الزيت الفحمات واي شي في السياره يحتاج تغير

عموماً انا عندي تحفظ على موضوع الزيت اللي يتغير في الوكاله وافضل تغييره برا على حسابي اول ما اطلعه من الوكاله

يعني بكل بساطه بعد ما ادخل السياره الوكاله وعلى اساس انهم غير الزيت انا اخليه من 2000 الى 3000 كلم واغيره برا في مكان مختص وقدام عيني لان عندي شك صراحه بنوعية الزيت اللي يغيرونه في الوكاله اذا كانوا صحيح يغيرون

مابي اخوفك من الوكاله

ولكن انا احب اشوف الشي قدامي

بالنسبه للقطع الثانيه

الوكاله تغيره في حال دخل مرحلة التغيير
مثلاً الفحمات ما تغييرها الا اذ باقي عليها من 3000 كلم واقل واذا تعديتها وصارت بالسالب يصير التغير على حسابك لانك ماجبتها على وقاتها وتأخرت فيها طبعا اذا كان الموضوع دخل فيه هوبات

لكن اذا انت منتظم بوقتك وحتى لو احتاجت السياره هوبات راح يغيرونها على حسابهم

الله يكتب لك اللي فيه الخير
]
مخربها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abo-remas
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 13
abo-remas is on a distinguished road
12#
19-05-2011, 10:36 AM
اخوي الله يبارك لك يا طويل العمر عيبها بحسب ما اخبرني فيه الموظف في الوكالة انه ما فيها استبنه ولا مكان لها اصلا وانا اشتريت من عندهم 523 موديل 2009ى مستخدم ومافيها استبنه غير اشتريت من برا على حسب كلامه انه من موديلات 2004 ما فيها استبنه
ملاحظه من موديل 2004 الى 2010 يوجد مكان في الخلف للاستبنة لكن 2011 للاسف لا ماكن ولا استبنه هذا العيييييييييب وسلامتك
abo-remas غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
big_boss is on a distinguished road
13#
20-05-2011, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب خوفتو الرجال عالفاضي السيارة انا اضمنها مو بس الناغي اعقلها وتوكل انا سالت عنها مليون مرة واعرف ناس في صيانة بي ام كلهم مدحوها مافي احد قال السيارة فيها شي ابدا اما بخصوص الاستبنة هي مافيها لانها ماتحتاج لان الكفرات اللي عليها تمشيك حتى لو مبنشرة فماتحتاج استبنة اصلا والناغي عن نفسي افضل وكيل سيارات واحسن من عبداللطيف جميل مادامك في جدة او الرياض او الخبر لاخاف دلع نفسك في صيانتهم انا في جدة وماعمري اشتكيت من صيانتهم سيارتي 2005 وكل صيانتها في الوكالة والخصم تاخذه زي الحلاوة اذا بتغير شي
big_boss غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ابو لين is on a distinguished road
14#
20-05-2011, 05:36 PM
الله يعطيكم العافية جميعا وشكرا على المعلومات القيمة
الله يكتب اللي فيه الخيرة
طيب ايش الفئة اللي تقتروحونها وهل انتظر الموديل الجاي ولا اتوكل على الله
ابو لين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
15#
20-05-2011, 11:38 PM
ياخويه توكل على الله جربنه الفئة الخامسة اليديده 535 والله انك اذا ركبتها ما ودك تطلع منها من جمال داخليتها و من متعة سواقتها و سلاسة وقوة محركها ونعومة وخفت حركتها يعني السيارة تسوى سيارات العالم كلها صدقني من بعد ماجربتها انصح كل واحد يشتري الفئة الخامسة ويشتري كل شي اسمه بي ام دبليو
والفئة الخامسة معروفه انها عمليه وبدون مشاكل وسألت كم واحد يملك الفئة الخامسة من موديلات 2006 و2007 و2008 و2009 و2010 كلهم يمدحون الموتر ومرتاحين منها ومافيها اي مشاكل الحمدلله و2011 أفضل وأحسن
وصدقني جرب السياره راح تكره اي سيارة تركبها بعدها

((( الأكس 6 /// عشقي الاول )))

التعديل الأخير تم بواسطة معاذ2222 ; 20-05-2011 الساعة 11:43 PM
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
16#
21-05-2011, 12:32 AM
^^^^^

كلام اخوي معاذ صحيح

انا جربت الفئه السابعه e38 و e66

لاكن لحين معاي الفه الخامسه e60 2005 السياره ما عليها كلام و قيادتها ولا اروع

انشط و راسيه اكثر من الفئه السابعه و رشيقه .الفئه السابعه تحسها ثقيله كثير
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
17#
21-05-2011, 12:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
^^^^^

كلام اخوي معاذ صحيح

انا جربت الفئه السابعه e38 و e66

لاكن لحين معاي الفه الخامسه e60 2005 السياره ما عليها كلام و قيادتها ولا اروع

انشط و راسيه اكثر من الفئه السابعه و رشيقه .الفئه السابعه تحسها ثقيله كثير
سعد بس خلاص لاتحطمني
suliman/// غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
18#
21-05-2011, 12:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
سعد بس خلاص لاتحطمني

ههههههههههههههههههه

اسمع هذه بعد

الفئه الخامسه 6 سرع .السرعه الاولى وايد خفيفه يعني لما تدعس للسياره على طول يصعد الضغط المكينه و تصدر صوت ولا اروع و انطلاقه رهيبه مع القليل من التفحيط هههههههههه

ماهي نفس الفئه السابعه توصل 100 و الضغط 2 و القير نمره الاولى خخخخخخخخخ

لا ولا صوت ولا قومه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
19#
21-05-2011, 12:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه

اسمع هذه بعد

الفئه الخامسه 6 سرع .السرعه الاولى وايد خفيفه يعني لما تدعس للسياره على طول يصعد الضغط المكينه و تصدر صوت ولا اروع و انطلاقه رهيبه مع القليل من التفحيط هههههههههه

ماهي نفس الفئه السابعه توصل 100 و الضغط 2 و القير نمره الاولى خخخخخخخخخ
المشكلة من اليوم احاول اطلع بالسيارة عيوب لكن ماني لاقي كاملة والكامل وجه الله ههههههههههههههههه
مراقب سابق
20#
21-05-2011, 12:52 AM
^^^^
تدري سيارتك عادية مو ام باور هههههههههههههههههه