logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية 735 جلآد
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17812
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
735 جلآد is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
11#
28-04-2011, 01:18 PM
يعطيك العافيه راعي 530
اتصلت بهم وقالي اللي عنده فوكس واللي انا ادوره ماجنا فلو , تقريبا فوكس وماجنا فلو نفس الشي
بس جلطتني بالسعر ,, قال لي 6500 درهم , ونص يعني يركب لي من الاخر بس من دون بايبات وفلاتر التلوث ووو .... إلخ
735 جلآد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي530
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 17925
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 33
الدولة: أبوظبي
المشاركات: 237
قوة السمعة: 34
راعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of light
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
12#
28-04-2011, 01:46 PM
لاتزعل ولاتنجلط أخوي أنا هاد يلي بعرفوا يمكن تحصل برا أرخص نصيحتي الك أنزل لصناعيه الشارقه ودور هناك بتحصل أرخص بكثير
أنا مركب من عندهم واحد من زمان صدق شغلهم عدل ناس خبره مو مثل الورش برا وموادهم من ستالستيل مابتخرب سيارتك بعدها بيعطوك ثلاث سنوات ضمان
يا أخي أزا أحتجت أي مساعده بالامارات بالنسبه لل بي أم دبليو أو أي عضوا آخر بالمنتدى من عيوني
سلامي للجميع
راعي530 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 735 جلآد
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17812
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
735 جلآد is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
13#
28-04-2011, 02:20 PM
الله يعطيك الصحه والعافيه
كفيت ووفيت ما قصرت
وبعدني بدور
والسموحه منكم
ونتريا الردود الثانيه
735 جلآد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
14#
29-04-2011, 01:19 AM
اخي الكريم

كل نوع و له سعر و المثل يقول ( إلي يريد الدح لا يقول اح )

انا لا اعرف كم تسوي 6500 درهم على اليورو

لكن لا تعتقد ان هذة الانواع التي تريدها ان تكون رخيصه

و خاصتاً اذا اشتريت من اوروبا , لان يوجد سعر للشحن

اما اذا كنت مهتم للموضوع اخبرني و اكتب لي الاسم في الانكليزي او ارفع صوره

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 735 جلآد
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17812
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
735 جلآد is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
15#
29-04-2011, 11:00 PM
مرحبا طبووش نورت الموضوع فديت خشمك
هيه اخوي مهتم بالموضوع وصار لي فتره ادور
هيه صح كل نوع وله سعر ولقيت مال عشر الاف بعد وفي اكثر عندنا
لكن اللي اقصده اسمه (magnaflow ) وسعره تقريبا في حدود 1700 درهم يعني مايزيد عن ال 2000
وهذي صورتها


انت استفسر عنهم وخبرني كيف ترتيبه وكم سعره
اتريا ردك طبوووووش
735 جلآد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
16#
30-04-2011, 12:24 AM
تفضل اخي الكريم

يوجد في هذا الرابط الكثير و بمختلف الاسعار كلهم للبي ام

http://shop.ebay.de/i.html?_nkw=bmw+....c0.m270.l1313


ملاحظه , قد لا تلاقي لفئة سيارتك بذات لكن يمكنك تركيبه

شوف الذي تريده و الاقرب مقاس لسيارتك و اخبرني اذا تعذر عليك اي شيء

بتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 30-04-2011 الساعة 12:27 AM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 735 جلآد
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17812
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
735 جلآد is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
17#
30-04-2011, 01:00 PM
مشكور طبوووش وربي يطول في عمرك

ياخي بس كيف الترتيب اذا بغيت اشتري

مشكلتي ماعرف انكليزي

و229 يساوي كم درهم ؟؟ الدرهم تقريبا نفس الريال السعودي

وكيف اعرف ان هالدبه كم انش

اسمح لي بتعبك وياي شوي , لاني ماقد جربت اشتريت شي من المواقع
735 جلآد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
18#
30-04-2011, 07:54 PM
صدقني لو قلت لك اني لا اعرف كم تساوي انت اسال

او نرجو من الاعضاء الذي لديهم خبره في البورصه ان يخبرونا

اما بخصوص المقاس انظر للصوره لقد كتبت عليها كل المقاسات


Attached Thumbnails
Bild_14815.jpg‏  
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 735 جلآد
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17812
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
735 جلآد is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
19#
01-05-2011, 12:00 AM
يعطيك العافيه طبووووش ع المجهود الرائع
عرفت كم تساوي بالدرهم ! , واذا بغيت اطلب كيف الترتيب ..؟؟؟
وكم يكلفني سعر الشحن تقريبا ..؟؟؟
وكم يوم يبي له الين توصل عندي ..؟؟
735 جلآد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار بسيط .. اذا ممكن تساعدوني يا اهل الخبره
20#
01-05-2011, 02:19 PM
ما عندي اي فكره عن سعر الشحن

المطلوب ان نسأل اولا

و اما بخصوص المدة الزمنيه لوصل الشحن

اعتقد من اسبوع لثلاث اسابيع

انت اعتمد اولا ماذا تريد

و لا تنسى اني اخبرتك ان هذا الاكزوز ليس لفئة سيارتك

لكن يمكنك تركيبه اذا كانت االورشه جيده
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:24 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26