logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية tabosh
tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
08-04-2011, 12:40 AM
  #1
tabosh غير متواجد حالياً  
افتراضي خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات

:: اعلان ::

زعلانه لانها لم تتمتع اكثر من 9 مرات :aa::aa::aa:


و هذا العدد لا يرضي ولاية الفقيه







رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 1,553
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
2#
08-04-2011, 12:48 AM
ياساااااااتر

بعد اذنك اخوي طبووش هذا رابط الحلقه بالكامل

ابو روز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية M///
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 7583
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,107
قوة السمعة: 126
M/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to behold
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
3#
08-04-2011, 01:02 AM
ما أدري كيف الشيعه يرضوا بزواج المتعه على أعراضهم!!
M/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
4#
08-04-2011, 01:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m/// مشاهدة المشاركة
ما أدري كيف الشيعه يرضوا بزواج المتعه على أعراضهم!!

شيء عادي جدا عندهم

كل هذا لارضاء ولايه الملعون الفقيه
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
5#
08-04-2011, 01:19 AM
الله يبارك فيك اخي سمير

لقد هبلتني في صراحتها

يعيش الفقيه يعيش
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
6#
08-04-2011, 08:16 AM
تخبيص في تخبيص
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بي ام الخليج
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 12977
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: دولة قــطر
المشاركات: 354
قوة السمعة: 44
بي ام الخليج will become famous soon enough
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
7#
08-04-2011, 09:47 AM
لا حيا من الله ولا من خلقه

ولا وبعد تنكر على اللي يضحك على خرابيطها

صدق ينطبق عليها المثل

شين وقوي عين

مشمور على المقطع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
بي ام الخليج غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
8#
08-04-2011, 10:02 AM
شباب انا اسافر لايران مين يسافر معاي

بلا اوكرانيا بلا خرابيط خخخخخخخخخخخخخخخخخ
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
9#
08-04-2011, 11:20 AM
انا بسافر معاك بس علشان شي ثاني اني ابغا اسوي شي على قبر الخوميني
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW 760L iv12
Bimmer متميز
رقم العضوية: 17662
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 104
قوة السمعة: 17
BMW 760L iv12 is on a distinguished road
افتراضي رد: خمينية ما تمتعت إلا 9 مرات
10#
08-04-2011, 11:26 AM
خخخخخخخخخ
بلال احجز لي معاك

BMW 760L iv12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:33 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26