logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW_7_Li
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 1393
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 33
الدولة: الكويت
قوة السمعة: 0
BMW_7_Li is on a distinguished road
14-03-2008, 09:16 PM
  #1
BMW_7_Li غير متواجد حالياً  
افتراضي BMW 745Li مواصفات 730Li

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شى انا عضو جديد وان شاء الله استفيد من خبراتكم واحول افيدكم بكل استطاعتى

ودى اعرف شنو الفرق بين الاحجام هل هى فرق حجم البدى الهيكل فقط هذا اللى انا اعرفة
او
فرق المكينة او فرق التكنلوجيا

لانى ودى اخذ موديل 2002 او 2003 بس خايف مديل 2002 فيه اعطال وخربات اكثر من الجدد من 2003 وفوق وش تنصحونى اتوكل على الله واخذ 2002 شرايكم

وبعدها نجى للحجم هل الشاشة والداخلية مثل تلفون وحسسات وستائر تختلف
اخذ اى حجم افضل لانى ابى رؤية ليلية وغيرها
محتار بينهم
730Li -740Li -745Li

وجزاكم الله خير



رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 267
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الــــرياض
المشاركات: 59
قوة السمعة: 15
جسر التواصل is on a distinguished road
افتراضي
2#
15-03-2008, 02:50 AM
السلام عليكم

هلايك اخووي نوورت بهل منتدى وننتضر مشاركاتك واراك كمان

حبيبي وش لك بل 2002 معرروف بكثررة الاعطال وحساس مرره لانه اول نوع من الشكل الجديد
وسياره لها 6 سنوات يعني بتكون تعبانه شوي وعلا حسب السياره بعد

الافضل لك انك تاخذ من 2003 وفوق ومن ناحيت المقاسات والمواصفات عجيبه غريبه
والاغلبيه تكون علا حسب المقاس يعني مثل 745 Li طبعا تجيك 8 سلندر ووسادة الرائس تكون مختلفه
و زيادة بوصله للمرتبه من عند الركبه وتدفئة مراتب امامي وخلفي وشاشه خلفيه مع المقصورها حقتها(علا حسب) وشوي من المواصفات البصيطه
اما بنسبه لل 730 كل المواصفات اللي ذكررت قبل ^^^ ماهي موجوده وطبعا اللي يفرق انها 6 سلندر وتلفون يجيك الزامي ب745 امامي وخلفي (حين وجود الشاشه والمقصوره الخلفيه) وبل 730 امامي بس
ومن ناحيت البدي الخارجي مايفرق شي من 2002 الى 2005

وروئيا الليله ببعض الدول يعني علا ما اضن وعلا ما اتوقع ماهي موجوده بسيارات السعودي او الخليجيه
فلذالك افضلك واحسن لك 745 Li هااذي وجهة نضرري

والله يووفقك ويسهل لك امرك وصلاة الاستخاره لها فضل كبير
وأي استفسارزياده جسر التواصل تحت الامررر ....

التعديل الأخير تم بواسطة جسر التواصل ; 15-03-2008 الساعة 02:54 AM
جسر التواصل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 1393
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 33
قوة السمعة: 0
BMW_7_Li is on a distinguished road
افتراضي
3#
15-03-2008, 11:45 PM
جسر التواصل الله يجزاك خير

مشكور على المعلومات والنصيحة الطيبة

وانا اللى فهمته ان وارد المانيا افضل من الخليجى خلاص بروح اشترى من جيرمنى انا كنت متردد والحين ان شاء الله رايح برلين او ميونخ او همبرج هههه

اقول انا اللى خلانى احب البى ام والمرسدس غير الامان والرفاهية على قول المثل
الخط الطويل ماله غير ال المانى
لاكن البى ام دبليو بجربها اول شى باذن الله تعالى
BMW_7_Li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26