logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية M///
M///
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
قوة السمعة: 126
M/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to beholdM/// is a splendid one to behold
30-03-2011, 04:58 PM
M/// غير متواجد حالياً  
Kh13 تليفزيون البحرين يعرض تفاصيل خطف 3 رجال أمن وتعذيبهم

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرض تليفزيون البحرين مساء أمس تقريراً لاعترافات ثلاثة من رجال أمن استطاعوا النجاة بأنفسهم بعد أن تم اختطافهم من قبل عصابات القتل التي كان يقودها محمد حبيب المقداد، بحسب ما بثه التقرير من اعترافات، وأكد أحدهم أنه اقتيد إلى منزل المقداد وتم ضربه وتعذيبه هناك، حتى النسوة شاركن في تعذيبه، قبل أن يستطيع الهرب.
ونقلاً عن جريدة الأيام البحرينية، فإن رجل أمن آخر أكد أن 20 شخصاً قاموا بعملية اختطافه قائلاً: إن نصفهم يعملون في مستشفى ابن سيناء، كونه كان يعرف وجوههم مسبقاً، وقال بعد أن اقتادوه إلى مستشفى السلمانية: إنه رأى علي العكري الذي كان يشرف على عمليات التعذيب في مستشفى السلمانية الطبي واستجواب (الأسرى).
وأوضح أن إحدى الطبيبات هددته بالقتل بعد أن سبته لأنه لم يعترف بوجود سلاح لديه، وقال رجال الأمن في التقرير: إنهم وصلوا إلى مرحلة يتمنون فيها الموت بدلاً من التعذيب الذي تعرضوا له.
فيما تعرض رجل أمن إلى الاختطاف وتم اقتياده إلى مزرعة وتم ضربه بشدة قبل أن يستطيع الهروب والنجاة بنفسه، وظهر على شاشة التلفاز وهو يشير باكياً إلى المكان الذي تقيأ فيه دماً بعد تعرضه للرفس في بطنه.. وفيما يلي نص الاعترافات التي بثها تليفزيون البحرين.

رجل الأمن الأول:

(نصفهم يعملون في مركز ابن سيناء الصحي، 20 شخصاً أحدهم يحمل (رنغ بوكس)، والآخر مسامير وخشبة، ضربوني كثيراً وربطوا عيني، اقتادوني إلى مبنى على بعد ثلاث دقائق، ضربوني هناك أيضاً، أحدهم كان يحمل صاعقاً كهربائياً، صعقني به حتى أغمي علي).
وأضاف: (سألوني عن اسمي، ورقمي العسكري، والسلاح الذي لدي في السيارة، قلت لهم إنني لا أحمل كل ذلك، أنا حارس لدي سيارتي الخاصة، ليست سيارات دورية، ولكن أصروا أني أحمل سلاحاً، ونفيت، حتى جاءت إحدى الدكتورات قالت اتركوه لي سأخلص الموضوع، وكانت تقصد أنها ستقتلني).
(في مستشفى السلمانية تدار عمليات الاختطاف والتعذيب والتصوير).. (كانوا يلبسون ثياباً سود، في حدود 20 إلى 30 شخصاً في الغرفة يصوروني، وإحدى الممرضات تنظف الدم علي، قالوا لي انظر كيف نحبك ونحافظ عليك، وعندما خلصوا التنظيف أخذوني مع الدكتورة التي تريد قتلي، كانوا يتكلمون أين أنت يا مولانا أين أنت يا مقداد (محمد حبيب المقداد)، وكلمني وسألني عن القسم الذي أعمل فيه وسيارتي وجهازي، قلت له إنني لست دورية، عصبوا عيني وأعادوني إلى السيارة، وبعد خمس دقائق، غيروا إلى سيارة أخرى، أعتقد أنها كانت سيارة إسعاف، ثم أنزلني وربط عيني، وسمعتهم يتكلمون عن سيف وقبر، ويريدون قطع رأسي، سمعتهم عبر الهاتف يتكلمون عن ذلك وفيما بينهم، ثم اقتادوني إلى مكان لا أعرف إلى أين).
وتابع القصة: (ثم نقلوني إلى مزرعة، وجاءني رجل سألني نفس الأسئلة مجدداً، وربطني من الخلف، وقلت له أخي اربطني من الأمام، فرفسني في بطني وقال لي لا تقل لي أخي، أنا أخي شهيد، أنت كافر، بعد ذلك سقاني القليل من الماء، وفكرت أنهم سيذبحوني بعد أن سقوني الماء، إلا أنه ذهب، أحسست ألماً في بطني وكأنني سأرجع دماً، سمعت صوت دجاج وخيول، ومع الرطوبة استطعت أن أفك نفسي، التفت حولي وإذا أنا في مزرعة دجاج).
(وهنا ظهر رجل الشرطة على الشاشة وهو يدل رجال الأمن على المكان ويشير إلى قفص الدجاج ويقول زعت دماً هنا).
ويتابع: (قفزت على السور ووجدت سيارة بيك اب، حاولت أن أفتحها). (ولقد ترك رجل الشرطة بلا طعام وشراب قبل تمكنه من الفرار).

رجل الأمن الثاني:

لم يكن حاله أفضل من حال زميله الآخر الذي تعرض إلى التنكيل على أحد الحواجز في المنامة، وأشار إلى أنه اقتيد إلى منزل محمد حبيب المقداد وتعرض للضرب المبرح حتى من قبل نسوة البيت.
وقال الشرطي الثاني: (عند إشارة رأس رمان اعتدى علي 15 شخصا، كنت معلقاً صورة جلالة الملك، طلبوا إثباتاتي، قلت لهم لماذا؟ فضربوني، إلا أنني استطعت الفرار وبلغت عنهم في مركز الشرطة، وبعد أن خرجت تفاجأت بسيارتين، اعتقدت أنهما دورية مدنية في البداية إلا أنهم لم يكونا كذلك، نزل سبعة أشخاص من هاتين السيارتين، واقتادوني إلى الباص وربطوا عيني ويدي، ثم فقدت الوعي، تفاجأت بعد ذلك بـ 100 شخص حول الباص يضربوني، حاولت الهرب مسافة 15 متراً تقريباً، إلا أنهم اقتادوني إلى منزل أحدهم يلبس بشت أسود وثوب أبيض وملتح ويلبس عمامة.. ثم اقتادوني إلى بيت من دورين وضربوني داخل الحمام إلى أن أغمي علي، وثم جلست وحاولت أن أرفع العصام عن عيني، وتفاجأت ببزتي العسكرية عندهم، ثم دخلت اثنتان يستجوباني ويضرباني، ثم جاء سبعة رجال ضربوني وقالوا لي إن شخصاً سيجلبونه ويعرفني جيداً، وأتوا بالشخص داخل الغرفة إلا أنني لم أره، ولكنني استطعت بعد ذلك رؤية السبعة أشخاص وحفظت وجوههم).
وتابع: (ثم توجهت إلى النافذة وفتحتها قليلاً، رأيتهم جالسين على كنبة، ثم مزقت الرباط من على يدي، وخرجت من فتحة المكيف، ومسكت اللوح وتسلقت على الحائط حتى وصلت السطح، ثم أمسكت خرطوماً أبيض وسقطت من على ارتفاع كبير ووصلت إلى الأرض، ثم توجهت من خلال (الدواعيس) إلى المزرعة، كان أذان الفجر، وصلت حتى الشارع الرئيسي ورأيت دوريات حفظ النظام، فأحسست أنني في أمان).

رجل الأمن الثالث:

(اعترضتني سيارة سوداء أمريكية، خرج منها أشخاص يحملون مربعات وأسياخ ومناجل، وضربوا سيارتي بأدواتهم، وأجبروني على النزول، فقدت كل شعوري ما عدا السمع، كانوا يوجهون لي كلاماً (الكلب) (البلطجي)، سمعتهم يريدون أن يأخذوني إلى الدوار، وصلت إلى مكان فيه مكبرات صوت وناس كثيرة، وفي هذه الفترة تعرضت للضرب على رأسي وأنحاء جسمي، ثم أخذوني في سيارة إسعاف إلى السلمانية، وعندما دخل كانوا يتلون علي وإحدى الممرضات تقول لي ابن الكلب وأسير وبلطجي، وفي قسم الأشعة كانوا يضربوني، ورجعوني إلى محل قسم المعالجة في الطوارئ نظفوا الجروح، وكانت هناك ناس تلبس أخضر، أفترض أنهم ممرضين، يقولون لي (بلطجي، أسير).
كانت هناك لهجات عربية مختلفة، كان هناك دكتور علي العكري، يمنعهم ويوجههم لكي لا يهربوني لأني أسير.
(لم يكونوا سوى عصابة قتل مارسوا التعذيب حتى على زملائهم الأطباء).
ويتابع رجل الأمن: (أوتعيت في اليوم التالي وأنا في السلمانية، كانوا يسخرون مني ويقولون لي سيزورونك أهلك.. وضعوني في كرسي متحرك وغطوني وذهبوا بي إلى مخرج الفاتح في السلمانية، كانت هناك سيارة نزل منها أخي، وتوجهوا بسرعة إلى عيادة الأمن العام، عالجوني معالجة أولية، وأخذوني في طيارة حوامة إلى المستشفى العسكري، الإصابات كانت عبارة عن كسر في الجمجمة، وتركيب قطعة حديد، وكسر في السبابة اليمنى، وجروح في الظهر جراء السحب في الشارع).

الصورة الرمزية بي ام الخليج
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
بي ام الخليج will become famous soon enough
افتراضي رد: تليفزيون البحرين يعرض تفاصيل خطف 3 رجال أمن وتعذيبهم
2#
30-03-2011, 06:52 PM
قبح الله الرالفضة وقبح دينهم العفن

والله الذي لا إله إلا هو لاتنفع معهم إلا القوة

اسأل الله يحفظ السعودية وخليجنا وأمتنا الاسلامية من شرهم

حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل

وجزاك الله خير على فضحهم
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
بي ام الخليج غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
3#
30-03-2011, 07:32 PM
كل يوم في الساعة العاشرة مساء يبث من تلفزيون البحرين مقاطع جديدة و قصص جديدة لفضائح الكلاب في البحرين تابعوها
حسبي الله و نعم الوكيل لعنهم الله
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
مراقب عام سابق
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
4#
30-03-2011, 08:29 PM
مساك الله بالخير اخ عثمان
ممكن نتحاور دون طائفية و اركز على هذه الكلمة
خل ننسى كلمة شيعي و سني
و اي نعرة طائفية

بداية انا لست منافق انافق احد ولاكن اعمل ب ( ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك و بينه عداوة كانه و لي حميم )
بعدين لازلت اتواصل مع اخواني من الطائفة الشيعية و السنية المعارضة و نتناقش في ماجرى في البحرين و ندين كل من قال ان البحرين سوف تكون تحت ايران او ان البحرين للشيعة كما قالو البحرين للبحرينين فقط
و الشيعة المتزنين خارجين و بعيدين عن اي اسائة اركز المتزنين و العقلاء اكرر العقلاء اكرر العقلاء لا قصدهم بكلامي

في حال اننا صدقنا كلامك في استنكار حديث الشرطة
مارائيك في ماقد حدث في دوار مجلس التعاون و الصور و الفيديو
ومارائيك في ما حصل في مستشفى السلمانية و بثته الاذاعات من فيديو
مارائيك في ما حصل في جامعة البحرين و بثته الاذاعة من صور للشباب الذين يحملون الاسلحة البيضاء و الجميع شاهدها بث حي و مباشر
و ماحدث في شارع الملك فيصل ( الهاي وي ) من تخريب و تكسير
و الاهم مارائيك في الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة
هل تنتمي لجمعية وعد او اي جمعية سياسية ؟
تذكر اني لا اقول شيعي و لا سني ولاكن اقول الجماعة التي فعلت كل هذا مارائيك فيهم ما رائيك في ما حصل للبحرين خلال الشهر الفائت و هل كانت مظاهرات سلمية و هل تاكد بان الدكتور العكري انساني مع كل ما يحمله الشعب من كراهيه له و الفيديو الذي بثته قناة البحرين من السلمانية للعكري و غيره من انس هل كل هذا كذب و تزوير للحقائق من التلفزيون البحريني
طيب مقاطع الفيديو التي صورت من قبل هؤلاء الفئة التي ارسلت للاذاعات المعارضة لحكومة البحرين كذب ايضا و الان هي دليل ادانه ضدهم ايضا كذب ؟
و الذين كانو يصورون بطولاتهم في الاعتداء على رجال الامن و اصبحت صورهم دليل ضدهم بعدما ضنوا انها سوف تخلد و تسجل لهم في التاريخ ايضا كذب؟؟؟
و السيارات التي داست على رجل الامن مرتين ايضا كذب
سؤالي لك يا خوي عثمان انت متاكد انك بحريني و عايش في البحرين

التعديل الأخير تم بواسطة بلال الزعبي ; 30-03-2011 الساعة 08:55 PM
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
5#
30-03-2011, 08:29 PM
الله يلعنهم روافض انجاس
ابومها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بي ام الخليج
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
بي ام الخليج will become famous soon enough
6#
30-03-2011, 08:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman1980 مشاهدة المشاركة
هلا اخوي..

للأسف تلفزيون البحرين طائفي ويهدف الى حرب طائفيه وكل ماشفته تمثيل ومافيه واحد عاقل صدق هالكلام الي صاير..

مع احترامي لرأيك الشخصي انا بحريني والشيئ واضح جداً بأنه تلفزيون البحرين تلفزيون المسرحيات..

وراح ابين لك كل الكدب الي في كلامهم مع اني من الطائفه السنيه ولكن بالبحرين السنه والشيعه متعايشين ومتزاوجين مع بعضهم البعض كما بأنه المطالبين بحقوقهم سنه وشيعه وليسه كما يروج لها تلفزيون البحرين وتستطيع معرفه الحقائق من قنوات آخرى BBC, CNN , aLkout , alalam

رجل الأمن الأول:

(نصفهم يعملون في مركز ابن سيناء الصحي، 20 شخصاً
الكدبه الأولى هو قال بأنه هو تعرف عليهم لأنه يروح يتعالج في مستشفى ابن سيناء واقولك هدا شي كدب لأنه مافيه عسكري يتعالج في مستشفى عام كل العسكريين يتعالجون في مستشفى العسكري فقط.

أحدهم يحمل وق (رنغ بوكس)، والآخر مسامير وخشبة، ضربوني كثيراً وربطوا عيني، اقتادوني إلى مبنى على بعد ثلاث دقائق، ضربوني هناك أيضاً، أحدهم كان يحمل صاعقاً كهربائياً، صعقني به حتى أغمي علي).
وأضاف: (سألوني عن اسمي، ورقمي العسكري، والسلاح الذي لدي في السيارة، قلت لهم إنني لا أحمل كل ذلك، أنا حارس لدي سيارتي الخاصة، ليست سيارات دورية، ولكن أصروا أني أحمل سلاحاً، ونفيت، حتى جاءت إحدى الدكتورات قالت اتركوه لي سأخلص الموضوع، وكانت تقصد أنها ستقتلني).
الكدبه الثانيه: كلهم انضربو وكلهم ابطال وكلهم ماقتلوهم هه وبعدين مستشفى السلمانيه مستشفى سنه وشيعه ومايخلي ولا دقيقه
(في مستشفى السلمانية تدار عمليات الاختطاف والتعذيب والتصوير).. (كانوا يلبسون ثياباً سود، في حدود 20 إلى 30 شخصاً في الغرفة يصوروني،

هناك الاف الفيديوهات للجرحى في المستشفى الي ادخل اكثر من 1000 حاله ولم نشاهد اي احد يلبس اسود كما بأنه الدكتور المعني المتهم (د. علي العكري)* التاريخ يشهد له بإنسيانته وهو ليس طائفي كما بأنه من المتطوعين الذين دهبوا الى غزه فكيف راح يعالج اخوانه بغزه وهم سنه هدا دليل على انسانيته وبعده كل البعد عن الطائفيه انما من يمارس الطائفيه فهو تلفزيون البحرين وكل اهدافه واضحه في تصفيه المطالبين بحقوقهم والي وقفوا وقفات انسانيه.
وعندما خلصوا التنظيف أخذوني مع الدكتورة التي تريد قتلي
ماشاء الله سفاحه مو دكتوره .. شنو هالكلام الي مايدخل في عقل عاقل ههههه وكلهم ماقتلوه
، كانوا يتكلمون أين أنت يا مولانا أين أنت يا مقداد (محمد حبيب المقداد)،
ليش هم اغبياء يعني راح ينادون بأسماء هههه هدا دليل على غباء الأخراج التلفزيوني هههه
وكلمني وسألني عن القسم الذي أعمل فيه وسيارتي وجهازي، قلت له إنني لست دورية، عصبوا عيني وأعادوني إلى السيارة، وبعد خمس دقائق، غيروا إلى سيارة أخرى، أعتقد أنها كانت سيارة إسعاف، ثم أنزلني وربط عينيف، وسمعتهم يتكلمون عن سيف وقبر
كلهم يتكلمون عن سيوف ولا واحد ضربك بسيف ووين السيف
، ويريدون قطع رأسي، سمعتهم عبر الهاتف يتكلمون عن ذلك وفيما بينهم
الحين واحد بيقتلك راح يقول بقتله ههه
، ثم اقتادوني إلى مكان لا أعرف إلى أين).
وتابع القصة: (ثم نقلوني إلى مزرعة، وجاءني رجل سألني نفس الأسئلة مجدداً، وربطني من الخلف، وقلت له أخي اربطني من الأمام، فرفسني في بطني وقال لي لا تقل لي أخي، أنا أخي شهيد، أنت كافر، بعد ذلك سقاني القليل من الماء، وفكرت أنهم سيذبحوني بعد أن سقوني الماء، إلا أنه ذهب، أحسست ألماً في بطني
شلوني عني عاطنك سم ولا مت ههههه واول مره نشوف زوع اسود
وكأنني سأرجع دماً، سمعت صوت دجاج وخيول،

ومع الرطوبة استطعت أن أفك نفسي
انعل ابو الفن ههههههه الرطوبه قدر يفكر الصاق هههههههه اي رطوبه واي كلام فاضي .. ، التفت حولي وإذا أنا في مزرعة دجاج).
(وهنا ظهر رجل الشرطة على الشاشة وهو يدل رجال الأمن على المكان ويشير إلى قفص الدجاج ويقول زعت دماً هنا الدم كان اسود هههه).
ويتابع: (قفزت على السور ووجدت سيارة بيك اب، حاولت أن أفتحها). (ولقد ترك رجل الشرطة بلا طعام وشراب قبل تمكنه من الفرار).

رجل الأمن الثاني:

لم يكن حاله أفضل من حال زميله الآخر الذي تعرض إلى التنكيل على أحد الحواجز في المنامة، وأشار إلى أنه اقتيد إلى منزل محمد حبيب المقداد وتعرض للضرب المبرح حتى من قبل نسوة البيت.
ولا حتى في الأفلام الهنديه اسير بودونه بيت داخل قريه مزدحمه والاكثر من ذلك النسوان ضربوه ههههههههه
وقال الشرطي الثاني: (عند إشارة رأس رمان اعتدى علي 15 شخصا، كنت معلقاً صورة جلالة الملك، طلبوا إثباتاتي، قلت لهم لماذا؟ فضربوني، إلا أنني استطعت الفرار وبلغت عنهم في مركز الشرطة

ماشاء الله كلهم قدروا يهربون شنو هدول وين مدربينهم في CIA ومع العلم الداخله كان لها تقرير في جريده الأيام بأنه تم رميه بعد ضربه عند مستشفى وعقب في المسرحيه يقول داخل المستشفى مسجون وضربوه والدكتوره بتقتله هههههه..حشى مو مستشفى يعم بالمواطنين لو الشيعه هم بس في مستشفى السلمانيه
، وبعد أن خرجت تفاجأت بسيارتين، اعتقدت أنهما دورية مدنية في البداية إلا أنهم لم يكونا كذلك، نزل سبعة أشخاص من هاتين السيارتين، واقتادوني إلى الباص وربطوا عيني ويدي، ثم فقدت الوعي، تفاجأت بعد ذلك بـ 100 شخص حول الباص يضربوني
فلم هندي 100 شخص ههههههههه
، حاولت الهرب مسافة 15 متراً تقريبا وقدر يهرب منهم 15 متر من وين من تحت الأرض وهو يحبي ههه كيف؟؟
ً، إلا أنهم اقتادوني إلى منزل أحدهم يلبس بشت أسود وثوب أبيض وملتح ويلبس عمامة.. ثم اقتادوني إلى بيت من دورين وضربوني داخل الحمام إلى أن أغمي علي، وثم جلست وحاولت أن أرفع العصام عن عيني، وتفاجأت ببزتي العسكرية عندهم، ثم دخلت اثنتان يستجوباني ويضرباني كله حريم يعني الي يستجوبون والله شغلات جديده هههه ، ثم جاء سبعة رجال ضربوني وقالوا لي إن شخصاً سيجلبونه ويعرفني جيداً، وأتوا بالشخص داخل الغرفة إلا أنني لم أره، ولكنني استطعت بعد ذلك رؤية السبعة أشخاص وحفظت وجوههم).
وتابع: (ثم توجهت إلى النافذة وفتحتها قليلاً

كيف توجه للنافده وللحين مافك القيد رجوله واياديه هههه وعقب ماتوجه راح يفك القيد ولاه العجيب كلهم نيام هههههه وهو الوحيد المستيقض والقوي الي قدر عقب كل الضرب والكسور الي في الفك وهو يتكلم بالتلفزيون عادي هه واول مره نشوف صبعتين مكسورتين يحطون عليهم لف ...

، رأيتهم جالسين على كنبة، ثم مزقت الرباط من على يدي
عقب ماقام ودز الدريشه فك الرباط ههه
، وخرجت من فتحة المكيف، ومسكت اللوح وتسلقت على الحائط حتى وصلت السطح، ثم أمسكت خرطوماً أبيض وسقطت من على ارتفاع كبير
خرطوم ماي طوله متر وهو نازل من طابقين ههه حتى جيكي شان بيعتزل هه من الي سواه الأخ ..
ووصلت إلى الأرض، ثم توجهت من خلال (الدواعيس) إلى المزرعة
مزرعه فيها كلاب بالفيديو كل هالكلاب مانبحوا ولا احد قدر يصيده؟ ؟ هههه

، كان أذان الفجر، وصلت حتى الشارع الرئيسي ورأيت دوريات حفظ النظام، فأحسست أنني في أمان ماشاء الله الدوريات بكل مكان ماحد شافهم يختطفون احد ).

رجل الأمن الثالث:

(اعترضتني سيارة سوداء أمريكية، خرج منها أشخاص يحملون مربعات وأسياخ ومناجل، وضربوا سيارتي بأدواتهم، وأجبروني على النزول، فقدت كل شعوري ما عدا السمع، كانوا يوجهون لي كلاماً (الكلب) (البلطجي)، سمعتهم يريدون أن يأخذوني إلى الدوار،
اي دوار واي خرابيط الدوار فيه السنه والشيعه والدليل ابراهيم شريف ليش معتقل؟؟؟ وهو قائد سياسي في جمعيه وعد؟؟؟ كما بأنه الدوار كانت فيه كيمرات تبث 24ساعه بالأنترنيت ههه
وصلت إلى مكان فيه مكبرات صوت وناس كثيرة، وفي هذه الفترة تعرضت للضرب على رأسي وأنحاء جسمي، ثم أخذوني في سيارة إسعاف إلى السلمانية ماشاء الله شنو هالمؤامره اسعافات والدكاتره كلهم قتله لو في باكستان ماشفنا هالفلم ومسيطرين على كل شيئ ، وعندما دخل كانوا يتلون علي وإحدى الممرضات تقول لي ابن الكلب وأسير وبلطجي، وفي قسم الأشعة كانوا يضربوني، ورجعوني إلى محل قسم المعالجة في الطوارئ نظفوا الجروح، وكانت هناك ناس تلبس أخضر، أفترض أنهم ممرضين، يقولون لي (بلطجي، أسير).
كانت هناك لهجات عربية مختلفة، كان هناك دكتور علي العكري مسكين يادكتور والله مايعرفوا قدرك فقط لأنه من عائله العكري تم اتهامه والله يشهد على كلامي الدكتور تستطيع تسأل عنه عند اي دكتور فهو معروف بأنسانيته.، يمنعهم ويوجههم لكي لا يهربوني لأني أسير.
(لم يكونوا سوى عصابة قتل مارسوا التعذيب حتى على زملائهم الأطباء).
ويتابع رجل الأمن: (أوتعيت في اليوم التالي وأنا في السلمانية، كانوا يسخرون مني ويقولون لي سيزورونك أهلك.. وضعوني في كرسي متحرك وغطوني وذهبوا بي إلى مخرج الفاتح في السلمانية، كانت هناك سيارة نزل منها أخي، وتوجهوا بسرعة إلى عيادة الأمن العام، عالجوني معالجة أولية، وأخذوني في طيارة حوامة إلى المستشفى العسكري، الإصابات كانت عبارة عن كسر في الجمجمة عن يازعم كسر بالفك وماشفناك الا تتكلم بخير ولا لصقه على وجهك ولا حتى اياديك وين الضرب والمناجل والسيوف هههههه، وتركيب قطعة حديد، وكسر في السبابة اليمنى اول مره نشوف كسر يحطون عليه لف ، وجروح في الظهر جراء السحب في الشارع).

وبالنسبه الى اخوي بلال ماتوقعناك تكره الشيعه لهدي الدرجه وانت تجاملهم وليل نهار وياهم طحت من العين والخاطر ورحم الله والديك على هده الأسائات الطائفيه..
احلف براس الحسين انك سني عشان نصدقك:twister2:
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
بي ام الخليج غير متواجد حالياً  
مراقب عام سابق
7#
30-03-2011, 11:55 PM
تحية طيبة و بعد
اتمنى ان نبقى بهذا النوع من النقاش دون التعدي على الاخر
بالنسبة لجمعية وعد هي جمعية معارضة قديمة تظم كلا الطائفتين و هي جمعية علمانية
و لي فيها اصدقاء و ن احد اكبر المعارضين في البحرين المسجونين سياسيا في السبيعانت ولن اذكر اسمه هو بمثابة الوالد و معروف في البحرين قد ترك جمعية وعد لانها تركت و تخلت عن كثير من مبادئها و انت تعرف ذلك و بما انك يا خوي الكريم مازلت في الجمعية فسوف تختلف معي في الرائي بخصوص هذه النقطة
و الذي قال لي هذه النقطة هو نفسة هذا الرجل و هو رئيس الحركة الطلابيه في الكويت و بيروت و هو سني و قد سجن سابقا في جزيرة ام النعسان بين البحرين و السعودية قبل الجسر و كانت جزيرة للمعتقلين السياسيين
و هذا الرجل معارض بحت و اصلاحي و يرفض هيمنة ايران على البحرين كما كان الشيعة القدماء المعارضين و لهم مؤلفات بذلك و هم من كبار علماء الشيعة في البحرين و غداء سوف اكتب اسمائهم لاني نسيتها
طيب بالنسبة لك يا خوي الكريم صعب جدا بل مستحيل ان اصل معكم انتم اعضاء جمعية وعد لاتفاق يؤيد الحكومة لانكم ضد الحكومة ولن تقتنعو باي شي يؤيد الحكومة و تصدقون و تروجون لاي شي ضد الحكومة و حتى لو رديت عليك بمقاطع فيديو سوف ترفضها و تكذبها و تضع افلام ملفقة و حقائق مزورة و تتهم الاذاعة و الحكومة بالتزوير يعني قلب الحقائق

ارجوك رجاء حار

ان تفتح قلبك و عقلك هل الاعتصامات سلمية اني اشهد الله عليك و على كلامك جاوبني بنعم ام لاء
هل كان هناك اسرى في الدوار كما قال المقداد و اعترف بهذا و انت تكذب المقداد
هل تم اختطاف الشرطة و المقداد يقول في الدوار على مسمع الجميع عاملوهم كما عامل الرسول الاسرى انت تقول لا يوجد اسرى و هو يقول يوجد اسرى يعني شهد شاهد من اهله
و هل البحرين في حرب حتى يطلقوا مسمى اسير ؟؟؟
تعال انا و انت نكذب الافلام و الصور و المقاطع المسموعة و نعتبر كل هذا كذب من كلا الاطراف
ايش الحل برائيك الان و ماهي الخطوات العملية التي يجب اتخاذها لحفض البحرين جاوبني ارجوك
اتمنى منك الجواب ؟؟
صحيح حبيت اذكرك ان صديقي هذا ناصري يعني من جماعة جمال عبد الناصر و اذا اعطيتني اسمك الكامل سوف اسئله عنك و يمكن نلتقي و نتكلم و يكون بيينا اخوان من جمعية وعد شيعة و سنة كما كنت قبل كم يوم جالس معهم و نتكلم
على كل حال اسائلك بالله العظيم انت سني ولا شيعي و هذا لن يغير شيء في الاحترام في الحوار و الاحترام في المقابلات القادمة في البحرين معك بس يعني انا و انت نعرف ان اخوانا البحارنه لا يكتبون حرف الذال و يلفضونه دال صح و انت تكتب حرف الذال دال و كانك بحراني و لك كل الاحترام و التقدير ولاكن قلت في اول مشاركة انك سني ارجوك خلينا صادقين و لا ضرر من كونك شيعي انا كثيرا زرت جمعية وعد في المنامة خلف بناية dhl في ام الحصم و تكلمت مع منيرة فخرو و تلي صور مع سميرة رجب في جمعيتها التقدم الديمقراطي ( البعثية ) و لي اصدقاء من جمعية المنبر الاسلامي يعني معاشر كل الفئات شيعي و سني و علماني و بعثي
مسيحي و مسلم
ولاكن مبداءي ان اي انسان يظر بمصحلة البحرين و امنها و استقرارها لا يشرفني ان انتعله بدل حذائي
وكل من يحرص على سلامة البحرين و امنها و استقرارها سوف اضعه في عيوني و بقلبي

اخيرا جريدة الوسط جريدة معارضة و منصور الجمري معارض يكتب بالسلوب يثير الفتنه ارجو توضيح هذه النقطة و ان تبين المصدر قبل وضع الخبر
بالنسبة للفيديو شاهدت بعضها اولا الرجل المكسورة رجله لا نعرف من كسرها و كيف حكمنا ان الشرطة كسرتها و بالنسبة للمشارك في قناة البحرين يعني قطعو الاتصال لان لكل متصل و قت و قد اعطي للفرصة ليقول ما يقول و اخيرا رد عليه المذيع نحن لا نفرق بين شيعي و سني و ترى انه من الموجودين صلاح علي عضو مجلس الشورى و النائب السابق لماذا لم ياتي احد المعارضة للتلفزيون ؟؟
بالنسبة لكسر زجاج السيارت لن افتي فيها حتى اعرف السبب و اعتقد يوجد سبب ولاكن لا اعرفه و سوف اعرفه باذن الله
و بالنسبة للشخص الذي ذهب يواجه قوات الطوارء لم يضرب ولاكن سقط ارضا من سوط الطلقه و هو موجود ليبين للناس ان الشرطة لا تخيفه و تعالو لظرب الشرطة يعني اثارة البلبله ارجو ان ترد عليه في هذه النقطة
بالنسبة لقناة المنار و العالم و غيرها الكل يعرف انها قناة طائفية ارجوك انت لست طائفي لا تستقي معلوماتك من جهات طائفية انت من وعد و شعاركم لا للطائفية و تعرف ان المصورين لتثبيت الحقائق و توثيقها
و غيرها و غيرها اما التجنيس يعني الكل يعرف في البحرين بانه بعض العوائل الشيعية جائت للبحرين اما من القطيف او الاحساء و لهم اهل و اقارب و من العراق و العجم من ايران و كلهم بحرينيين
لماذا حلال لهم و حرام على العرب من السعودية من الدواسر و البسام و القصيبي و غيرهم من العوائل البحرينية التي لهم اصول سعودية مثل ( راشد الماجد )
و العرب المقيمين في البحرين من 50 و 40 و منهم 100 سنه حرام عليهم التجنيس و يسمى تجنيس سياسي
لا نخلط الامور
التجنيس السياسي هو ان تجلب جنسيات من الخارج و تجنسهم في ليلة و ضحاها بغير و جه حق و هذا يرفضه كل البحرينيين فلا يجب ان نقول كل عربي هو من منظومة مؤامرة التجنيس السياسي

بعدين الشعب البحريني يرفض كلمة بلطجي لانها جائت من مصر و نحن لا نستعملها في البحرين الا من بعد احداث مصر
و الصور لا تثبت حقائق يا خوي يعني ليش ما اقول هذه صور احداث القطيف مثلا ؟؟؟
يعني يجب وضع شيء يثبت حقيقة الصورة
انا اقول هذا الكلام لي و لك حتى نتبين الحقائق
و لاني ابن البحرين و اعرف كل ما جرى و اكره ان احرض الرائي العام بكذب
انا و انت يا خوي عثمان عشنا الحدث و نعلم ما جرى في البحرين من انعدام الامن و خوف الناس من الخروج للشوارع ليش؟
الله يهدي الجميع
اخوك بلال الزعبي

التعديل الأخير تم بواسطة بلال الزعبي ; 31-03-2011 الساعة 12:22 AM
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
8#
30-03-2011, 11:56 PM
اعذروني خلوني بعيد عن نقاشكم هذا

لكن انا افهم شغله واحد ه
اني اكره الشيعه ولا احبهم نهائيا

والسموحه منكم اخواني
sawalhi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
9#
31-03-2011, 02:32 AM
شكرا علا كل الكلام الي قلته بس ليتك ماكتبته لانه تعبت نفسك

اول شي اذا انت سني من جمعية وعد المعارضه كماتقول فكل الكلام الي قلته اتوقع لخدمت مصالحكم

وليس لخدمة البلد او كماتقول بشكل محايد

ثاني شي انا عندي يقين انو انت شيعي والكلام الي كاتبه يثبت ذاللك بدوون مااناقشك

ثالث شي مافي شي يثبت انو البلطجيه كماتقول انها عصابات ماجوره من الحكومه عشان ينزل الجيش

اعتقد هذا تفكير غبي جدا

بعدين شي طبيعي اي فوضى في البلد راح يصير فيه تخريب من قبل ناس وسرقه ووو اعتدات سواء مجنسين او اجانب ويمكن مواطنين بالنهايه تصرفات فرديه

اما اعتداءت رجال الامن نفس الشي اكرر هذا تصرف فردي ومن الغباء التعميم الامور علا الواقع تختلف

هناك ضغط نفسي وتوتر انت حكمة من الصوره طيب انت ماتدرى اش الحوار الي بينهم قد يكون مثلا رجل مفخخ وطلب منه الامن الوقوف بعيدا او الجلوس ولم ينصاع للامر فاطلقو النار عليه

بالنسبه للمتظاهرين الي في دوار اللؤلؤه الاكثريه طائفيه حتى اكون واضح معك شيعيه بالدليل الهتافات

لي رموز ايرانيه اعتقد هذا التصرف يااخي العزيز مافيه مجال للتحاور ابفى افهم شلون بحريني وولائك للخارج

بختصار مثل ذولي ينطردووووووووووووووووون بدون اي نقاش

بالنسبه لباقي الاطايف من المتظاهرين سوا سنه او شيعه من حقهم الحصول علا مطالبهم المشروعه المعقوله طبعا

نظام الحكم في البحرين سني ومن حقه ان يضع فكر معين ويطبقه وهذا حق مشروع له بختصار الي موعاجبه يطلع يشوفله بلد ومع هذا كانو السنه والشيعه في البحرين علا وفاق واوأم مع بعضهم البعض ولافي فرق تقريبا بينهم

لكن الشيعه هههههههه بدأو يطالبون بأكثر من حقوقهم

اما بالنسبه لتعليقات وردودك علا الاسئله اسمحلي ردوردك كانت سخيفه اتمنى ان تتقبل وجهت نظري بصدر رحب

علافكره انااتكلم بشكل حيادي وانو المظاهرات سببها المطالبه بحقوق مشروعه يعني سلميه سلميه علاقولكم ههههههههههههاااي

ماكانت اتكلم علا اساس انو سبب المظاهرات استغلال ايران مطالبة الشعب البحريني بحقوقه ولا مانشوف احمد نجاد يتكلم ويلوح باصبعه وكأنه يوملأ اوامر لا تفعلو ولا...لا

وبعده حزب اللات تقدر تقولي اش دخله الان في البحرين ؟

اعتقد الامر واضح

المللك حمد ال خليفه طلب المحاوره ولكن تمادو المعارضين

الامر اصبح اكثر من مطالبه بحقوق مشروعه ياصديقي

في ذي الحاله من حق الدوله الدفاع باي وسيله كانت

ابو روز غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية X6 Q8
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
X6 Q8 is on a distinguished road
10#
31-03-2011, 03:37 AM
(التقيه وما تعمل)

الذى حصل من احداث لا يقبله عقل ولا منطق ولا يمد للآسلام بشى
ولا اتخيل قيام اى انسان عاقل بتبرير و التقليل من شناعة ما قامو به هاؤلا العصابات الفشله
اذا هذى طريقه الحصول على الحقوق ابشر من هلحال واردى بدنيا والاخره وين الله يوفقهم وهذى عمايلهم
X6 Q8 غير متواجد حالياً