logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ابو روز
ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
المشاركات: 1,552
الدولة: المدينه المنوره
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
26-03-2011, 01:31 AM
  #1
ابو روز غير متواجد حالياً  
افتراضي تاريخ الشيعه مع السنه (ادخل لتعرف الحقيقه)

:: اعلان ::

عوام الشيعة ومعمميهم
عبد العزيزعبدالله بالبيد

يأبى الله عزوجل إلا أن يكشف حقائق الرافضة المجوس ويبين مدى حقدهم على الإسلام وأهله,فمنذ احتلال العراق عام 2003 بدأت تتكشف حقائق الرافضة,وتكشف معها زيف دعاوى التقارب والتعايش.
وسقط حسن نصر اللات من أعين كثير من أهل السنة –الذين خُدعوا به-بعد دخوله على مناطق أهل السنة في لبنان وقتل عدد من أهلها,ثم صدر التسجيل المرئي والذي يصرح فيه نصر اللات بأن مرجعيته الوحيدة هي الجمهورية الإيرانية.

وتأتي ثالثة الأثافي وهي الخروج المنظم من الرافضة في البحرين على الحكومة السنية والمطالبة بإسقاطها.

وكان الكثير من أهل السنة-في السابق- يقولون أن عوام الشيعة ليس بالضرورة أن يحملوا أفكار مراجعهم,ولكن ماحدث في البحرين خلال شهر من الاعتصام يدل أن عوام الشيعة متشربين بأفكار مراجعهم حتى النخاع,وأنهم لامرجعية لهم إلا أصحاب العمائم المجوس في إيران.

خرجوا وهم يقولون (سلمية سلمية)وإذا بهم يحملون السكاكين والسواطير,وهجموا على مواطنيهم في الشوارع,وروعوا الفتيات الغافلات في المدارس والجامعات,وقاموا بكثير من الأعمال الهمجية الدموية التي أرادا لله لها أن تُنشر وتُوثق لتدل على مدى حقد عوام الشيعة على أهل السنة الغافلين المغفلين والذين أحسنوا بهم الظن على مر السنين.

الرافضي منذ نعومة أظفاره يُدرس بأن عدوه الوحيد في هذه الدنيا هو السني الناصبي وأنه حلال الدم يجب قتله والانتقام منه,وكتبهم مليئة بهذا يقول داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب؟فقال: حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) بحار الأنوار. وعلق الخميني على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس!!

ويقول نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوارالنعمانية.

أما في عصرنا الحاضر فعلمائهم يحرضونهم على قتل أهل السنة والتنكيل بهم,يقول الأعرجي وهو يخاطب الروافض في العراقخذ سلاحك وقاتل كل وهابي نجس-الوهابي نجس بل أنجس من الكلب)ويقول الشيرازي(فالوهابي الإرهابي الكافر النجس الوحشي يجب قتله وكل من يؤيده,ومن لايجيزقتل هؤلاء فهو علانية يكفر بالقران الكريم)وهذا الكلام من مراجعهم يزيل الدهشة والصدمة التي حدثت لكل من شاهد كيف يُدهس الشرطي البحريني السني مرات ومرات ثم يُضرب حتى الموت,فهم وبحسب معتقدهم يتقربون إلى الله بقتلهم هذا الوهابي النجس,بل قد يحسون بالشفقة لرؤية كلب مقتول ولا تتحرك فيهم شعرة وهم يقتلون السني لأنه أنجس من الكلب.

وهذه جولة سريعة في التاريخ لنرى مدى حقد الرافضة على أهل السنة,وكيف أنهم يستبيحون دمائهم وأعراضهم,وعند التأمل ستجد أن الذي يتولى قتل عوام أهل السنة هم عوام الشيعة!!

وقف المجرم الطاغية أبو طاهر القرمطيينشد على باب الكعبة يوم الثامن من ذي الحجة سنة 317 هجرية، وسيوف أتباعه الملا حدة تحصد حجاج بيت الله قتلاً ونهبًا وسفكًا، وأبو طاهر يشرف من على باب الكعبة على هذه المجزرة المروعة وينادي أصحابه "أجهزوا على الكفار وعبدة الأحجار، ودكوا أركان الكعبة، واقلعوا الحجر الأسود".
وتعلق الحجاج بأستار الكعبة واستغاثوا بالله، فاختطفتهم السيوف من كل جانب واختلطت دماؤهم الطاهرة بأجسادهم المحرمة، بأستار الكعبة المشرفة، حتى زاد عدد من قتل في هذه المجزرة التي لم تعرفها الكعبة من قبل عن ثلاثين ألفًا.

وقعت بين الدولة العبيدية وأهل القيروان مقتلة عظيمة, فأمرا لعبيدي بالكف عن العوام, وافتعل مناظرات صورية, فدارت على علماء السنة محن عظيمة, وقتل منهم عدة آلاف بسبب تمسكهم بإسلامهم ودفاعهم المستميت عن السنة, قال القابسي: إن الذين ماتوا في دار البحر -سجن العبيديين- بالمهدية من حين دخل عبيد الله إلى الآن أربعة آلاف رجل في العذاب, ما بين عالم وعابد ورجل صالح هذا عدا من كانوا يقتلون دون سجن ويمثل بهم في شوارع القيروان.

كان المسلمون في إيران بأغلبيتهم الساحقة (90%) من أهل السنة الشافعية، إلى أن قامت الدولة الصفوية على يد (إسماعيل الصفويّ) ، الذي اتّخذ من مدينة (تبريز) عاصمةً له، وأعلن أنّ دولتَه (شيعية إماميه اثنا عشرية)، وقام بفرض عقيدته بالقوّة، وقد اشتهر بدمويّته الشديدة، فقام بقتل علماء المسلمين وعامّتهم، فقتل أكثر من مليون مسلمٍ سنيّ، ونهب أموالهم، وانتهك أعراضهم، وسبى نساءهم، وأمر خطباء المساجد من أهل السنة بسبّ الخلفاء الراشدين الثلاثة (أبي بكرٍ وعمر وعثمان) رضي الله عنهم، وبالمبالغة في تقديس الأئمة الإثني عشر.. ووصل الأمر به إلى أن ينبشَ قبور علماء المسلمين من أهل السنة ومشايخهم، ثم أن يحرقَ عظامهم!..

الشاه عباس الكبير بن محمد خدا بنده :تواطأ (عباس الكبير) مع بريطانيا ضد العثمانيين، وحاصر المدن السنية، ونكّل بها وبأهلها، وقام بترحيل (1500) عائلةٍ سنيةٍ كردية، وقتل سبعين ألفاً من الأكراد السنة، ومنع الحج إلى مكة المكرّمة، وأجبر الناس على أن يحجّوا إلى قبر (الإمام موسى بن الرضا) في مدينة (مشهد)!.. بينما قام بتكريم النصارى والأوروبيين، وفتح لهم أبواب إيران على مصارعها، وبنى لهم الكنائس، وأعفاهم من الضرائب، وشاركهم أعيادهم، واحتسى الخمر معهم!..

قتل الإمام التقي عبد العزيز بن محمد بن سعود في مسجد الطريف المعروف في الدرعية، وهو ساجد أثناء صلاة العصر، إذ وثب عليه القاتل من الصف الثالث والناس سجود فطعنه في خاصرته أسفل البطن بخنجر معه قد أخفاها وأعدها لذلك،قال الأمير سعود بن هذلول في كتابه "تاريخ ملوك آل سعود" عن القاتل ما نصه: (قتله رجل رافضي اسمه عثمان من أهل النجف في العراق، جاء إلى الدرعية متنكرا، وغدر بهذا الإمام).

عدد الذين تم اغتيالهم منذ قيام ما يسمى بالثورة الإسلامية ـ والإسلام منها براء - في إيران وحتى عام 1988م بلغ خمسين ألف .و نشطت هذه الثورة في بناء السجون وغرف التعذيب فبعد أن كان عددها زمن الشاه المخلوع أثنين وخمسين سجناًً ، أصبحت في زمن ولاية الفقيه حوالي سبعمائة سجن وغرفة تعذيب.

و أفتى الخميني بإباحة إعدام النساء الحوامل ، باعتبار أنه صاحب الشرع وأن أحكامه صادرة عن السماء ولا راد لها.

قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407 من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بنحو أربعمائة قتيل.
قامت حركة أمل الرافضية بعمل عدة مجازر في أهل السنة، ربما لم يرتكب العدو الصهيوني مثلها."ففي ليلة الاثنين 20/5/1982، اقتحمت مليشيات أمل مخيمي صابرا وشاتيلا، واعتقلوا جميع العاملين بمستشفى غزة.. وبدأ القصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة، وامتد فشمل مخيم برج البراجنة.. وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال..
تقع مدينة حماة وسط سورية، ويقطنها حوالي 750 ألف نسمة.ابتدأت حملات القتل والتدميرفي فبراير 1982واستمرت لنهاية ذلك الشهر.
تراوحت تقديرات عدد القتلى والشهداء بين ال 35-40 الفا من الرجال والنساء والأطفال.


أقدم النظام ضمن حملات القتل الفردي والجماعي على ابادة سكان مناطق وأحياء بكاملها، وتصفية اسر بجميع أفرادها

وهذا بعض مما كتبه روبرت فيسك الصحفي البريطاني المشهور بعد زيارته مدينة حماة :"كنت - إلى الآن - شاهد العيان الغربي الوحيد لحصار حماة، وهي وإن كانت أسرع زيارة وأقصرها؛ لكنها كانت كافية لتثبت أن القتال كان لا زال مشتعلاً على درجة كبيرة، وتشترك فيه عدة ألوية، وأن عدد الضحايا يجب أن يكون ضخماً، شيء رهيب كان يجري هناك، الحكومة السورية قد تدعي أن القتلى كانوا بالمئات، لكن قدرنا فيما بعد أنـهم كانوا بحدود 10 آلاف،وبعض التقديرات جعلت القتلى بحدود 20 ألفاً، أعلى حتى من مجموع قتلى الغزو الإسرائيلي للبنان بعد شهر.
وحقيقة عندما زرنا حماة في عام 1983كانت المدينة القديمة،وأسوارها وشوارعها الضيقة، ومتحف قصر العظمقد اختفت كلها،والمشاهد الأثرية القديمة دكت وسويت بالأرض،وأصبحت موقفاً ضخماً للسيارات".


عدد المشايخ الذين تم قتلهم في العراق يزيد على220عالما وخطيبا,وكانت سياسة الميلشيات الرافضية هي قتل الأئمة والخطباء وتعذيبهم بطريقة بشعة,لبث الرعب في قلوب الآخرين ليتركوا مساجدهم,وقد تم استهداف مئات المسجد بالحرق والتدمير.

الجنرال الأميركي جوزيف بيتر سون، وهو أحد المسئولين عن تدريب العسكريين العراقيين، قال لصحيفة [شيكاغوتريبيون]: إن هناك فرقة موت داخل وزارة الداخلية العراقية، وهي مسئولة عن الكثير من جرائم القتل التي ارتكِبت في البصرة. وقال الجنرال الأمريكي: إن 22 من أفراد شرطة النجدة يرتدون زى قوات المغاوير أوقفوا في نهاية كانون الثاني الماضي شمال بغداد، بينما كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية قتل رجل سني، وأن الوزارة عزلت أربعة من قادة ألوية الشرطة الخاصة بعد نشر الكثير من التقارير عما تقوم به وحداتهم من إساءات.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2006 نشرت جريدة لانست الطبية البريطانية دراسة أعدتها مدرسة جونز هوبكنز بلوم برج للصحة العامة، وقالت إن 655 ألف عراقي قتلوا منذ الغزو.أما في قضية السجناء فتكشف الوثائق أن 180 ألف شخص سجنوا لأسباب تتعلق بالحرب على العراق، أغلبهم من المناطق السنية. وتغطي هذه الوثائق الفترة بين الأول من يناير/كانون الثاني 2004 حتى ديسمبر/كانون الأول 2009.
ماذكرته أعلاه من مجازراتكبها الرافضة في حق أهل السنة- هي وبدون أي مبالغة- نقطة في بحر الحقد الطائفي المجوسي الذي يحمله هؤلاء الرافضة-معمميهم وعوامهم- على أهل السنة,والتاريخ يثبت أن العدو الوحيد للرافضة هم أهل السنة,وأنهم حينما يتمكنون في بلد من بلاد أهل السنة فأول عمل يقومون به هوتصفية أهل السنة وتهجيرهم والتضييق عليهم وما يجري في العراق والأحواز واضح لكل ذي لب وبصيرة.

وهذا توجيه إلهي كريم لكل من يهمه أمر أهل السنة,ولكل حاكم من حكام أهل السنة في دول الخليج وغيرها من دول المسلمين,يقول عز وجل(هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون)


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تاريخ الشيعه مع السنه (ادخل لتعرف الحقيقه)
2#
26-03-2011, 01:39 AM
سبحان الله

الله و كبر عليهم
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: تاريخ الشيعه مع السنه (ادخل لتعرف الحقيقه)
3#
26-03-2011, 05:37 AM
لعنهم الله و كفى المسلمين شرهم
قاتلهم الله لهم جهنم و بئس المصير
بارك الله فيك يا خوي على المعلومات القيمة عن ابناء الزنا و المتعة
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: تاريخ الشيعه مع السنه (ادخل لتعرف الحقيقه)
4#
26-03-2011, 03:53 PM
الله يجزاك خير على هذا الموضوع الرائع

حسبنا الله ونعم الوكيل ، اسال الله سبحانه وتعالى ان يفضحهم وان تكون الاحداث الاخيره هي بداية قطع العلاقات معهم ونهايتهم.
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:02 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26