logo
قسم التكييف والتدفئه ( Cooling & heating ) كل مايتعلق في تكييف سيارات BMW

:: الملاحظات ::
Like Tree19معجبون

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مشرف قسم التكييف والتدفئة
قوة السمعة: 68
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
افتراضي رد: اللي عنده مشكله بالمكيف يتفضل
661#
08-01-2013, 12:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الاشواق مشاهدة المشاركة
مساء او صباح الخير والورد

اخوكم / امير الاشواق (فهد العتيبي )

اخوي انا واجهت مشكلة وان شاء الله بعد الله وحدة يكون الحل بيدكم

ر

مشكلتي هي ان لما اشغل المكيف يبقى الكمبروسير شغال مايفصل
علماً ان اكثر من كهربائي يقول فية شي

لما فحصلت كبيوتر طلع لي حساس اسمة
64 auc sensor

طبعاً افادني كهربائي اخر بان الكمبروسير كذا لايفصل اسمة (ابو ريش)

اسف لو ازعجتك
موديل السيارة 1998 مقاس 740لارج
طفشت من التكهنات تبع الكهربائيين 850 كلها كشف وفريون واحد ينسم والاخريعبي
اخوي اسف على التاخير بالرد الكمبرسر لازم يفصل لما يوصل لدرجة تبرريد عاليه وبعدين يفصل علشان مايثلج المواسير بالثلاجه اذا ما كان عندك مشكلة تثليج فيكون الكمبرسر ضغطه ضعيف. وفي هذه الحاله ما في مشكله من استخدامه
اما اذا كان يثلج فيكون عندك مشكله باحدى الحساست الداخليه اللي بالثلاجه
همر مان غير متواجد حالياً  
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
662#
08-01-2013, 12:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياشباب
انا والحمدلله المكيف(bmw 520i 2002) عندي ممتاز ولكن هنالك مشكلة وهي انو اثناء عمل المكيف تفصل المروحة لثواني قد تطول او تقصر ثم تعاود العمل وهذا الشئ اكثر ما يحدث لما تكون السيارة مصفوفة في الشمس لفترة طويلة وما ان تبرد السيارة ( خاصة عند السفر ) يندر ان يحدث ذلك .
فهل هذه مشكلة بالمروحة ام هنالك حساس لعمل المروحة له علا قة بفصل وعمل المروحة علما ان الكمبرسر لايفصل عن العمل اثناء الانقطاع.....عفوا للاطالة
اخوي هذه المشكله محتاجه فحص للاسلك والحساسات ياريت اذا كنت بالرياض تجيبها لعندي لافحصها
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 160
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
663#
08-01-2013, 01:40 PM
اخوي يبرد بس بعد فترة تحس التبريد يضعف لمدةمعينة ويرجع يقوى
بس الي مجنني ان مروحة المكيف على السرعه الثانية

واشكرك على الرد
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
iammar is on a distinguished road
664#
20-01-2013, 09:16 PM
الإخوان جميعا السلام عليكم
هذه اول مشاركة لي .
في البداية اود أن اشكر صاحب هذا المنتدي الرائع والذي ساعدني للوصول للأخ مراد (همرمان)
في الحقيقة أنا لدي بي أم دبليو من نوع 530 موديل 2006 وحصل لدي عطل بالمكيف المهم حاولت اصلاحة في ورشة يار في الصناعية فطلبوا مبلغ 1500 ريال مقابل تعبئة الفريون مع تنظيف مواسير المهم طلبت تعبئة الفريون فقط فرفضوا بحجه انهم غير مسؤلين عن اي شي يحدث في المستقبل ، المهم ذهبت للوكاله وفحصوا المكيف في حالة جيده وان السبب هو نقص الفريون وقاموا بتعبئته بقيمة 280 ريال من دون رسوم اليد المهم بعد شهرين تعطل المكيف ، ذهبت لمركز يارا لفحصه مره المهم قاموا فحصوه ثم قاموا بتعبئه الفريون فقط بقيمه 450 ريال وقال لي اذا حصل اي شي ارجع لنا بالسياره المهم بعد شهرين خرب المكيف مره ثانيه رجعت لورشه يار المهم قام بالتهرب وقال من الافصل ان تاتي في الصيف والمكيف شغلته صعبه وممكن يكلفك 8000 ريال ونحن سوف نقوم بالتغير كل شي علي حده والمبلغ راح يكون كثير . المهم الحمد لله ان ربي نجاني منهم . قمت بالبحث في الانترنت وتوصلت الي جوال الاخ مراد ثم قمت بالتحدث معه وذهبت بالسياره اليه اليوم العصر في مركز الشيخ في الصناعيه القديمة ورحب بي وقام بفحص السياره واثناء ما كنت اصلي عندهم في الورشه صلاة العصر بسبب تأخري عن وقت الصلاه عدت الي الاخ مراد فوجدته قد اكتشف سبب تهريب الفريون ، وهو بسبب بلف صغير داخل الكامبروسو المهم قام الاخ مراد مشكورا بتغير البلف وتعبئة الفريون بقيمه 400 ريال فقط . وعاد المكيف في غاية الروعه كما كان.
المهم شهادة حق في في رقبتي واحببت ان اشارككم بها ان الاخ مراد رجل امين ويخاف الله وكان باستطاعته ان يأخذ مني اكثر وبكل سهول .
احببت ان اشكره في هذا المنتدى الرائع وهو بلقب همرمان . جوال الاخ مراد هو 0567850108 مركز الشيخ في الصناعية القديمه بالرياض
اخوكم / ابراهيم العمار
iammar غير متواجد حالياً  
665#
21-01-2013, 11:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iammar مشاهدة المشاركة
الإخوان جميعا السلام عليكم
هذه اول مشاركة لي .
في البداية اود أن اشكر صاحب هذا المنتدي الرائع والذي ساعدني للوصول للأخ مراد (همرمان)
في الحقيقة أنا لدي بي أم دبليو من نوع 530 موديل 2006 وحصل لدي عطل بالمكيف المهم حاولت اصلاحة في ورشة يار في الصناعية فطلبوا مبلغ 1500 ريال مقابل تعبئة الفريون مع تنظيف مواسير المهم طلبت تعبئة الفريون فقط فرفضوا بحجه انهم غير مسؤلين عن اي شي يحدث في المستقبل ، المهم ذهبت للوكاله وفحصوا المكيف في حالة جيده وان السبب هو نقص الفريون وقاموا بتعبئته بقيمة 280 ريال من دون رسوم اليد المهم بعد شهرين تعطل المكيف ، ذهبت لمركز يارا لفحصه مره المهم قاموا فحصوه ثم قاموا بتعبئه الفريون فقط بقيمه 450 ريال وقال لي اذا حصل اي شي ارجع لنا بالسياره المهم بعد شهرين خرب المكيف مره ثانيه رجعت لورشه يار المهم قام بالتهرب وقال من الافصل ان تاتي في الصيف والمكيف شغلته صعبه وممكن يكلفك 8000 ريال ونحن سوف نقوم بالتغير كل شي علي حده والمبلغ راح يكون كثير . المهم الحمد لله ان ربي نجاني منهم . قمت بالبحث في الانترنت وتوصلت الي جوال الاخ مراد ثم قمت بالتحدث معه وذهبت بالسياره اليه اليوم العصر في مركز الشيخ في الصناعيه القديمة ورحب بي وقام بفحص السياره واثناء ما كنت اصلي عندهم في الورشه صلاة العصر بسبب تأخري عن وقت الصلاه عدت الي الاخ مراد فوجدته قد اكتشف سبب تهريب الفريون ، وهو بسبب بلف صغير داخل الكامبروسو المهم قام الاخ مراد مشكورا بتغير البلف وتعبئة الفريون بقيمه 400 ريال فقط . وعاد المكيف في غاية الروعه كما كان.
المهم شهادة حق في في رقبتي واحببت ان اشارككم بها ان الاخ مراد رجل امين ويخاف الله وكان باستطاعته ان يأخذ مني اكثر وبكل سهول .
احببت ان اشكره في هذا المنتدى الرائع وهو بلقب همرمان . جوال الاخ مراد هو 0567850108 مركز الشيخ في الصناعية القديمه بالرياض
اخوكم / ابراهيم العمار
السلام عليكم اخوي ابراهيم انا ما قمت الا بواجبي وبالشي اللي يمليه علي ديني وضميري والله يباركلك بالمكيف ويبارك فيك
وجزاك الله كل خير على هذا الاطراء وشهادتك هذه انا اعتز فيها والله يعطيك العافيه
موقوف
ebrahemalsadi is on a distinguished road
666#
08-02-2013, 12:24 PM
السلام عليكم
اخوي انا عندي x5 موديل 2008 وعندي المكيف جهة السائق ما شاء الله بارد جدا ولكن جهة الراكب مش بارد نص نص
وكذالك في الخلف
ارجو المساعده
واكون شاكر لك
ebrahemalsadi غير متواجد حالياً  
667#
10-02-2013, 08:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrahemalsadi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخوي انا عندي x5 موديل 2008 وعندي المكيف جهة السائق ما شاء الله بارد جدا ولكن جهة الراكب مش بارد نص نص
وكذالك في الخلف
ارجو المساعده
واكون شاكر لك
وعليكم السلام اخوي الغالي لازم نشيك على مستوى الفريون يمكن يكون ناقص واذا كان اوكي نشيك على الهيتر
موقوف
668#
10-02-2013, 08:39 PM
اخوي همر مان انا وديت السياره عند الوكيل وقالي الثلاجه يبيلها تبديل هل الكلام هذا صحيح؟؟؟
موقوف
669#
10-02-2013, 08:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همر مان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اخوي الغالي لازم نشيك على مستوى الفريون يمكن يكون ناقص واذا كان اوكي نشيك على الهيتر
اخوي همر مان وديت السياره عند الوكيل وقالى يبيلها تغير ثلاجه هل الكلام هذا صحيح؟؟؟
670#
18-02-2013, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrahemalsadi مشاهدة المشاركة
اخوي همر مان انا وديت السياره عند الوكيل وقالي الثلاجه يبيلها تبديل هل الكلام هذا صحيح؟؟؟
اخوي الغالي احتمال يكون التهريب من الثلاجه وفي هذه الحاله لازم تتغير

بس افضل خليني افحص السياره كلمني عشان العنوان

يمنع اضافة معلومات التواصل على العامة
سياسة المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 30-09-2016 الساعة 05:37 PM
موضوع مغلق