logo
قسم التكييف والتدفئه ( Cooling & heating ) كل مايتعلق في تكييف سيارات BMW

:: الملاحظات ::
Like Tree19معجبون

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مشرف قسم التكييف والتدفئة
قوة السمعة: 69
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
افتراضي رد: اللي عنده مشكله بالمكيف يتفضل
161#
11-06-2011, 10:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشرقيه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابي أعرف كم واحد راح عند اخونا همر مان للمحل شخصيا مانصحة بطريقة غير تغير الكمبروسر او حاول بكل الطرق قبل تغير الكمبروسر .

اخوي ابن الشرقيه خلي كلامك واضح وقلي وين تبي توصل
همر مان غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
ابن الشرقيه is on a distinguished road
162#
12-06-2011, 09:07 AM
الي ابي اوصله ابي اعرف الي جا عندك شخصيا عن طريق المنتدى كلهم غيرت لهم كمبروسر ..لأني اشوف ردودكك غير كمبروسر غير كمبروسر عندي خبرة سنين وتعالو عندي كمبرسارات لأن فية اشياء كثيرة وربي مو من الكمبرسر بظرب مثال فية مهندسين يجيب الكمبرسارات من من الأمارات برخص الرخص لأنة يشتري مجموعة ..واذا جا واحد قالة عندي المكيف حار يعني صدقني.... بيخزن الكمبرسرات الي عندة اكيد بيقول العطل من الكمبرسر.. صحيح ممكن يكون الكمبرسر فية ضعف لاكن المهندس يحاول بشتا الطرق يسوي تنضيف لثلاجات يغير الأدراير يشوف فية بلف قافل ولا الهيتر على طول غير كمبروس ترا بالوكالة 5000 وانا وانا عندي...
ابن الشرقيه غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
TROY is on a distinguished road
163#
13-06-2011, 02:31 AM
عفوا اخ همرمان ما جاوبتني على تساؤلي!!!!!

شكرا
TROY غير متواجد حالياً  
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
164#
13-06-2011, 10:17 AM
[quote=ابن الشرقيه;149205]الي ابي اوصله ابي اعرف الي جا عندك شخصيا عن طريق المنتدى كلهم غيرت لهم كمبروسر ..لأني اشوف ردودكك غير كمبروسر غير كمبروسر عندي خبرة سنين وتعالو عندي كمبرسارات لأن فية اشياء كثيرة وربي مو من الكمبرسر بظرب مثال فية مهندسين يجيب الكمبرسارات من من الأمارات برخص الرخص لأنة يشتري مجموعة ..واذا جا واحد قالة عندي المكيف حار يعني صدقني.... بيخزن الكمبرسرات الي عندة اكيد بيقول العطل من الكمبرسر.. صحيح ممكن يكون الكمبرسر فية ضعف لاكن المهندس يحاول بشتا الطرق يسوي تنضيف لثلاجات يغير الأدراير يشوف فية بلف قافل ولا الهيتر على طول غير كمبروس ترا بالوكالة 5000 وانا وانا عندي...[/quote

اولا يا الغالي انا من يوم سجلت في هذا المنتدى ما جاني ولا زبون عن طريق المنتدى للورشه تبعي

والحمد لله زبايني تكفي وتوفي

وبالنسبه للردود انا اقول الاجابه بموجب السؤال اللي يطرحه العضو

وانا ما اجبر احد على تصديقي

واللي يحب يجيني ويصلح عندي ولا بسلامته

ولو تكمرت اذا ماعندك سؤال او استفسار بخصوص المكيف ياريت ما تضيعلي وقتي بالكلام اللي بلا فايده لاحد
165#
13-06-2011, 10:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة troy مشاهدة المشاركة
اخي الكريم السلام عليكم

انا سيارتي e38 740 il لاحظت مشكلة اني لما اخفض ضغط الهواء من جهة السائق ينخفض ضغط الهواء من جهة الراكب ايضا و لما ازيده نفس الشيء....ممكن الحل لو سمحت؟
سؤال فني: هل تشغيل السيارة و المكيف شغال سلبي ام تنصح باطفاء المكيف اولا ثم تشغيل السيارة؟

و للافادة كان ضغط الهواء ضعيف جدا ....فكيت الفلاتر الداخلية و نضفتهم و صار الضغط ممتاز جدا.

شكرا
السلام عليكم اسف لاني تاخرت عليك اول شي المشكله ظهرت فجاه ولا انت ما تعرف متى ظهرت

عموما اول شي جرب افصل اصع البطاريه ليله كامله

وبالنسبه لتشغيل السياره والمكيف شغال او العكس ما يضر ابدا لا السياره ولا المكيف
166#
13-06-2011, 10:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة troy مشاهدة المشاركة
عفوا اخ همرمان ما جاوبتني على تساؤلي!!!!!

شكرا
انا اسف جدا بس كان مزاجي مو تمام والسبب بعض التدخلات من بعض الناس اللي الكلام الفاضي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
TROY is on a distinguished road
167#
13-06-2011, 11:39 PM
مو مشكلة اخ همرمان انا مقدر تعبك....و ما في شي مستاهل انك تزعل مشانه.

كل واحد بيعمل اللي بيقدر عليه و الباقي عند رب العالمين.

من ناحية المشكلة انا ما بعرف هل ظهرت فجأة ام كانت من زمن طويل لانه السيارة شاريها من واحد ثاني وقت الشتوية و للحين لحتى لاحظت المشكلة.
على العموم رح اخد بنصيحتك و بردلك خبر.
جزاك الله كل خير
TROY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMW_E66
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW_E66 is on a distinguished road
168#
14-06-2011, 06:21 PM
السلام عليكم الاخ همر مان و بارك الله فيك عالمجهود الرائع صراحة وجعله الله في ميزان حسناتك.

انا عندي مشكلة بسيطة ظهرت عندي من كم يوم.... لما اشغل المكيف تطلع منه رائحة كريهة لاقل من دقيقة و بعدين تختفي مع العلم اني ما ادخن في السيارة نهائيا.

نظفت الفلاتر مرتين ومافي فايدة, حطيت فحم اسمر داخل السيارة لامتصاص الرطوبة او الروائح الكريهة الموجودة ونفس الشيء ما في حل, وضعت الدواسات ( الارضيات الداخلية) في الشمس للتهوية من اي رطوبة فيهم لكن للاسف بعدها المشكلة موجودة.

برأيك في حل للموضوع؟ للعلم سيارتي 735LI - 2003

وشاكر لك مجهودك:rose:
BMW_E66 غير متواجد حالياً  
169#
14-06-2011, 11:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_e66 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الاخ همر مان و بارك الله فيك عالمجهود الرائع صراحة وجعله الله في ميزان حسناتك.

انا عندي مشكلة بسيطة ظهرت عندي من كم يوم.... لما اشغل المكيف تطلع منه رائحة كريهة لاقل من دقيقة و بعدين تختفي مع العلم اني ما ادخن في السيارة نهائيا.

نظفت الفلاتر مرتين ومافي فايدة, حطيت فحم اسمر داخل السيارة لامتصاص الرطوبة او الروائح الكريهة الموجودة ونفس الشيء ما في حل, وضعت الدواسات ( الارضيات الداخلية) في الشمس للتهوية من اي رطوبة فيهم لكن للاسف بعدها المشكلة موجودة.

برأيك في حل للموضوع؟ للعلم سيارتي 735li - 2003

وشاكر لك مجهودك:rose:
السلام عليكم اخوي الغالي

الله يعينك على هذي الريحه

الحل انك تستخدم السياره كم يوم وتخلي الهوايه مفتوحه على الهوى الخارجي

على الوضع a

وحاول تستخدم العود والله يوفقك
الصورة الرمزية w7eed
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
w7eed is on a distinguished road
170#
15-06-2011, 04:36 PM
يااخواني الاعزاء فحصت الكمبروسر بناء وتاكيد على كلام الاخ همر مان وطلعت المشكله فعلا من الكمبروسر
والحمد لله اشتريت كمبروسر دنسو ياباني اصلي كامل مع البلف الامامي والخلفي والفلاتر بسعر مغري جدا جدا وطبعا جديد وليس مجدد

والرجاء الانتباه من الاخوان حاليا بالسوق يوجد دنسو صيني نزل جديد في بعض المحلات الرجاء الانتباه يقولولك ياباني وهو صيني
w7eed غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق