logo
قسم التكييف والتدفئه ( Cooling & heating ) كل مايتعلق في تكييف سيارات BMW

:: الملاحظات ::
Like Tree19معجبون

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
فيصل الهديه is on a distinguished road
افتراضي رد: اللي عنده مشكله بالمكيف يتفضل
91#
15-05-2011, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم علي هذا المنتدي المفيد والذي فعلاً نستشير خبراء بالصيانه
لدي مشكله بالتكيف ولا استطيع لها حل علماً بأني ارسلتها لاحد المحال المشهوره بالكويت كراجات الشويخ
اول ماتم فحصها قال لي عندي مشكله بالتوصيلات بالتكيف وتحتاج الي غاز وتم دفع مبلغ 60 دينار للاصلاح
وانتظرت قرابة الساعتين وبعد ان تم اصلاحها المكيف يعمل بشكل ممتاز وبعد 10 دقايق تحول الي هواء ليس بارد يعني
10٪ يشتغل و90٪ لايعمل وتم ارجاع السياره الي الكراج وقال لي تحتاج الي كتاوت وتم عمل الازم ورجع نفس الحال
حار ولا اعرف ماهي المشكله بالسياره والجو حار لدرجة اني استعمل سيارتي الثانيه ولا استطيع السير بسيارتي
السياره
Bmw 745li
2003

ارجو ارشادي الي كراج بالكويت متخصص ويحل مشكلتي واكون شاكرجداً وادعو الله للشخص الذي يرشدني علي الشخص المناسب والمتفهم لهذه المشكله

تحياتي للقائمين علي هذا المنتدي النافع

فيصل الهديه
فيصل الهديه غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
بو مشعل is on a distinguished road
92#
15-05-2011, 06:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همر مان مشاهدة المشاركة
مرحبا حبيبي ابو مشعل اول شي اقرا جميع الردود الله يسلمك وشوف هل كلها كانت المشاكل من الكمبرسر

ثاني شي اسئل اي احد من الشباب اللي انا قلتله ان المشكله من الكمبرسر

هل قدر يحل المشكله بدون ما يغير الكمبرسر

ثالث شي خبره 13 سنه بصيانة مكيفات البي ام تكفيني ان اعرف مشكلة المكيف عن طريق الوصف

واتمنى من جميع الشباب اي واحد اشخصله اي مشكله وتطلع غلط انه يعلمني

ورابع شي انت ليش زعلان الله يبارك فيك
ياخوي انا زعلان لان كلمة تغيير كمبروسر عقدتني (اقولك ليه عقدتني)

سياره 735 2002 كان النصف الايسر حار والنصف الايمن بارد اروح لمركز سلامتك (الرياض) ويقولي غير كمبروسر وسعر الكمبروسر 4000 ريال واروح لمركز ثاني واغير هيتر ماكلفني 300 ريال ويرجع المكيف زي الوكاله والحين له سنه

سياره 735 99 كان المكيف لما اوقف يطلع هواء حار ولما امشي يطلع بارد رحت للصناعيه وكلهم قالو غير كمبروسر وسعر 2500 ريال وفي الاخير اعبي فريون امريكي رقم 134 ويرجع زي الوكاله والحين لي شهرين والسياره اذا وقفت المكيف بارد

اودي اي 8 99 اعبي الفريون وخلال اسبوعين يرجع المكيف حار وكل ورشه اروح لها يقول غير كمبروسر واروح الوكاله واسال عن سعره ويطلع سعره 7000 ريال وفي الاخير اروح افحص التنسيم بالليزر وبعد الفحص تبين كم قطعه داخل الكمبروسر يبيلها تغيير وغيرنا القطع وكلفني فحص 150 و وتغيير الفطع مع شغل اليد 500 يعني اجمالي 650 ويرجع المكيف زي الوكاله ماشالله والحين لي تقريبا سنه ونصف والسياره مكيفها بارد

عشان كذا مو معقوله اي خراب تقول غير كمبروسر حتى لو كنت متأكد وخبره 13 سنه
بو مشعل غير متواجد حالياً  
مشرف قسم التكييف والتدفئة
قوة السمعة: 69
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
93#
16-05-2011, 03:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو مشعل مشاهدة المشاركة

ياخوي انا زعلان لان كلمة تغيير كمبروسر عقدتني (اقولك ليه عقدتني)

سياره 735 2002 كان النصف الايسر حار والنصف الايمن بارد اروح لمركز سلامتك (الرياض) ويقولي غير كمبروسر وسعر الكمبروسر 4000 ريال واروح لمركز ثاني واغير هيتر ماكلفني 300 ريال ويرجع المكيف زي الوكاله والحين له سنه

سياره 735 99 كان المكيف لما اوقف يطلع هواء حار ولما امشي يطلع بارد رحت للصناعيه وكلهم قالو غير كمبروسر وسعر 2500 ريال وفي الاخير اعبي فريون امريكي رقم 134 ويرجع زي الوكاله والحين لي شهرين والسياره اذا وقفت المكيف بارد

اودي اي 8 99 اعبي الفريون وخلال اسبوعين يرجع المكيف حار وكل ورشه اروح لها يقول غير كمبروسر واروح الوكاله واسال عن سعره ويطلع سعره 7000 ريال وفي الاخير اروح افحص التنسيم بالليزر وبعد الفحص تبين كم قطعه داخل الكمبروسر يبيلها تغيير وغيرنا القطع وكلفني فحص 150 و وتغيير الفطع مع شغل اليد 500 يعني اجمالي 650 ويرجع المكيف زي الوكاله ماشالله والحين لي تقريبا سنه ونصف والسياره مكيفها بارد

عشان كذا مو معقوله اي خراب تقول غير كمبروسر حتى لو كنت متأكد وخبره 13 سنه
للاسف انك مارحت لعند اي واحد من اللي ذكرتهم خبير مكيفات

والله امس بعد صلاة العصر دخل لعندي بالورشه زبون سيارته 760 موديل 2004

عنده نفس مشكلتك اليمين حار واليسار بارد بدون ما اكشف على السياره قلتله روح جبلي هيتر وركبتله ياه والحمد لله انحلت المشكله

علما بأنه دايخ قبل ما يجي وكل اللي كشفو على سيارته قالوله زي ما قالولك ان الكمبرسر هو الخربان

الله يجزاك الخير اصابعك مو زي بعض وانا مسئول عن اي تشخيص وخاصه لما اقول المشكله من الكمبرسر اكون متأكد
همر مان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية زايركن 735i
Bimmer جديد
زايركن 735i is on a distinguished road
94#
16-05-2011, 03:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الهديه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم علي هذا المنتدي المفيد والذي فعلاً نستشير خبراء بالصيانه
لدي مشكله بالتكيف ولا استطيع لها حل علماً بأني ارسلتها لاحد المحال المشهوره بالكويت كراجات الشويخ
اول ماتم فحصها قال لي عندي مشكله بالتوصيلات بالتكيف وتحتاج الي غاز وتم دفع مبلغ 60 دينار للاصلاح
وانتظرت قرابة الساعتين وبعد ان تم اصلاحها المكيف يعمل بشكل ممتاز وبعد 10 دقايق تحول الي هواء ليس بارد يعني
10٪ يشتغل و90٪ لايعمل وتم ارجاع السياره الي الكراج وقال لي تحتاج الي كتاوت وتم عمل الازم ورجع نفس الحال
حار ولا اعرف ماهي المشكله بالسياره والجو حار لدرجة اني استعمل سيارتي الثانيه ولا استطيع السير بسيارتي
السياره
bmw 745li
2003

ارجو ارشادي الي كراج بالكويت متخصص ويحل مشكلتي واكون شاكرجداً وادعو الله للشخص الذي يرشدني علي الشخص المناسب والمتفهم لهذه المشكله

تحياتي للقائمين علي هذا المنتدي النافع

فيصل الهديه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ؛

في واحد ثقة نحسبه عند الله كذلك بشارع الكندادراي إسمه/ سمير
الملك الأماني سابقاً وحالياً كراج مشاري القصار - مركز ناصر
بدخلة مطعم كناري شارع الألماني يسمونه على ما أظن أول ما تدش فتحة ميزان أسد للآخر

نقاله/ 99661147 ، اشرحله الحالة وعسى يفيدك وتنحل مشكلتك بعون الله تعالى
وقوله من طرف أبو وليد وأبوعبد الرحمن راعيين 700 الفضي والأسود

ودمتم سالمين
" ألا إن في الجسد لمضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله "

{ألا وهي القلب}
زايركن 735i غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
فيصل الهديه is on a distinguished road
95#
16-05-2011, 03:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايركن 735i مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ؛

في واحد ثقة نحسبه عند الله كذلك بشارع الكندادراي إسمه/ سمير
الملك الأماني سابقاً وحالياً كراج مشاري القصار - مركز ناصر
بدخلة مطعم كناري شارع الألماني يسمونه على ما أظن أول ما تدش فتحة ميزان أسد للآخر

نقاله/ 99661147 ، اشرحله الحالة وعسى يفيدك وتنحل مشكلتك بعون الله تعالى
وقوله من طرف أبو وليد وأبوعبد الرحمن راعيين 700 الفضي والأسود

ودمتم سالمين

كل الشكر والتقدير لك علي الاهتمام بموضوعي المهم والارشاد علي الشخص الثقه وسوف اذهب اليه والسلام عليه وابلاغه الشخص الذي ارشدني له والتوصيه من قبله والنظر بالمشكله .

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم 
فيصل الهديه غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 18
عملة نادرة is on a distinguished road
96#
16-05-2011, 09:22 PM
اقتباس:
اخوي الغالي انا مافهمت قصدك بكلمة الغرشه تبع المكيف

الحساس اللي قصدي عليه مكانه الجهه اليمين من السياره خلف الشمعه (اللمبه) راكب فوق قارورة(فلتر)الفريون

اذا كان هذا الحساس اللي غيرته نفسه وما مشي الحال لازم تكلمني تلفون

0567850108
هلا وسهلا اخ همر مان

(الغرشه) تعني قارورة الفريون يعني الحساس الي غيرته هذا نفسه الي انت قصدته طبعا انا ما شتريته مجرد اني ركبته تجربه اخذت بنصيحتك . لكن ما نحلت المشكله هل يمكن ان الحساس الي جربته يكون خربان ؟ او يكون في مشكله ثانيه ؟

ثانيا: اخ همر مان واصل اعطاء ارائك الى الناس ولا يهمك من يحاول انو يحبطك لانك تعطي رأيك دون تشخيص ويكون قريب من المشكله او انك تحل المشكله وهذا كله في ميزان حسناتك او مشكور شكرا جزيلا
عملة نادرة غير متواجد حالياً  
مشرف قسم التكييف والتدفئة
قوة السمعة: 69
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
97#
16-05-2011, 11:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملة نادرة مشاهدة المشاركة
هلا وسهلا اخ همر مان

(الغرشه) تعني قارورة الفريون يعني الحساس الي غيرته هذا نفسه الي انت قصدته طبعا انا ما شتريته مجرد اني ركبته تجربه اخذت بنصيحتك . لكن ما نحلت المشكله هل يمكن ان الحساس الي جربته يكون خربان ؟ او يكون في مشكله ثانيه ؟

ثانيا: اخ همر مان واصل اعطاء ارائك الى الناس ولا يهمك من يحاول انو يحبطك لانك تعطي رأيك دون تشخيص ويكون قريب من المشكله او انك تحل المشكله وهذا كله في ميزان حسناتك او مشكور شكرا جزيلا
اخوي الكريم الك الف شكر على دعمك المعنوي والله يجزيك الف خير وسبحان الله على الفرق بين كلامك وكلام بعض الناس

اما بالنسبه للحساس اللي غيرته فهو نفس الحساس اللي انا قصدته

وبصراحه هذي المشكله اول مره تمر علي بس لازم بأذن الله تنحل

بس انت لحد الان ما علمتني انت وين اراضيك

عموما في حساسين اسمهم الترموستات موقعهم في اكثر السيارات من الفئه الخامسه

خلف سوتس المكيف يعني مفتاح المكيف
وببعض السياراتيجي حساس واحد عند دعسة البزين على يمين الدعسه من جهة الثلاجه

بس الاحتمال الاول ارجح حاول تغيير الحساسين وجرب

وانا اسف اذا تعبتك بس انا متأكد انو عندك مشكلة حساسات والله الموفق
همر مان غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 18
عملة نادرة is on a distinguished road
98#
17-05-2011, 10:33 AM
اقتباس:
اخوي الكريم الك الف شكر على دعمك المعنوي والله يجزيك الف خير وسبحان الله على الفرق بين كلامك وكلام بعض الناس

اما بالنسبه للحساس اللي غيرته فهو نفس الحساس اللي انا قصدته

وبصراحه هذي المشكله اول مره تمر علي بس لازم بأذن الله تنحل

بس انت لحد الان ما علمتني انت وين اراضيك

عموما في حساسين اسمهم الترموستات موقعهم في اكثر السيارات من الفئه الخامسه

خلف سوتس المكيف يعني مفتاح المكيف
وببعض السياراتيجي حساس واحد عند دعسة البزين على يمين الدعسه من جهة الثلاجه

بس الاحتمال الاول ارجح حاول تغيير الحساسين وجرب

وانا اسف اذا تعبتك بس انا متأكد انو عندك مشكلة حساسات والله الموفق

اولا : مشكور اخي الكريم على تفعلك مع موضوعي و مواضيع الاعضاء الاخرين وانا اقول لك ان موضوعك وصل الى 10 صفحات مايدل على انك اتيت بموضوع اغلب الاعضاء يعانون من مشكلات في المكيف فواصل عطائك والاجر عند الله ان شاء الله

ثانيا: انا ارضيي البحرين

ثالثا:انا اعاني من مشكله وهي اني اول ما افتح السياره من الصباح اسمع صوت خرخشه؟(خشش خششششششششش) هذا الصوت يخرج قريب من سوتش المكيف من هذه المنطقه و اول ما اشغل السياره يذهب الصوت فهل يمكن انو اكون من هذا الحساس . وهل هو صعب فك هذا الحساس ؟ وكم يكلف فك وتجريب حساس اخر ؟ وهل اجرب مستخدم او جديد؟

رابعا: الف الف شكر ليك على ارائك القيمه وانا عاجز ان اشكرك او لو ان ورشتك قريبه كان ماترددت ان اذهب الى ورشتك و انا متطمن وشكرا
عملة نادرة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الجنكيز الحر
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 28
الجنكيز الحر has a spectacular aura aboutالجنكيز الحر has a spectacular aura about
99#
17-05-2011, 10:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملة نادرة مشاهدة المشاركة
اولا : مشكور اخي الكريم على تفعلك مع موضوعي و مواضيع الاعضاء الاخرين وانا اقول لك ان موضوعك وصل الى 10 صفحات مايدل على انك اتيت بموضوع اغلب الاعضاء يعانون من مشكلات في المكيف فواصل عطائك والاجر عند الله ان شاء الله

ثانيا: انا ارضيي البحرين

ثالثا:انا اعاني من مشكله وهي اني اول ما افتح السياره من الصباح اسمع صوت خرخشه؟(خشش خششششششششش) هذا الصوت يخرج قريب من سوتش المكيف من هذه المنطقه و اول ما اشغل السياره يذهب الصوت فهل يمكن انو اكون من هذا الحساس . وهل هو صعب فك هذا الحساس ؟ وكم يكلف فك وتجريب حساس اخر ؟ وهل اجرب مستخدم او جديد؟

رابعا: الف الف شكر ليك على ارائك القيمه وانا عاجز ان اشكرك او لو ان ورشتك قريبه كان ماترددت ان اذهب الى ورشتك و انا متطمن وشكرا
الله يبارك فيك يا غالي ويبيض وجهك

بالنسبه للصوت يمكن يكون من السوتش نفسه

اخوي الغالي انا انصحك انك تروح على ورشه اوتشليح بي ام دبليو

وتخليهم يجربو اول شي سوتش مكيف من عندهم اذا انحلت المشكله اوجرب الحساسين اللي ورا السوتش او يمكن الله يرميك بواحد مرت عليه نفس المشكله يفيدك بشي

واذا بين معك شي ياريت تخبرني
الجنكيز الحر غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 39
أحمد المهيد is on a distinguished road
100#
17-05-2011, 11:02 AM
مشكلتي جداً كبيرة طبعاً بنظري أنا

وهي التالي ضغط التكيييف جداً ضعيف يعني لازم أخليه على أخر شي علشان يدوب يوصل للوجه

وطبعاً مع مليون كراج لقيت الحل وهو فلتر المكيف بدلته من الوكالة وماشالله المكيف ما أحطه غير على رقم واحد فقط

المشكلة رقم 1بس أوقف المكيف يصير حار وبس امشي يصير بارد
المشكلة رقم 2 انه 2 دقيقة يشتغل و2 دقيقة يفصل سواء وصل لدرجة الحرارة المطلوبة او لا
المشكلة رقم 3 اذا فصل الكمبريسر وانا واقف السيارة ترجف بشكل غير طبيعي لمدة دقيقة أو أقل وبعدين تختفي

ياريت الرد بسرعة واعطوني الحلول بارك الله فيكم
أحمد المهيد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق