logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

برنس الحياه
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
برنس الحياه is on a distinguished road
12-03-2011, 07:41 PM
برنس الحياه غير متواجد حالياً  
Angry السياره تطلع حراراتها بشكل غير طبيعي ضروري ساعدوني

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم...

يااخوان انا عندي مشكله بالسياره سيارتي موديل 2006 li الفئه السابعه طبعا يااخوان السياره تحتر بشكل غير طبيعي اول مااشغل السياره اجلس شوي الا والسياره تحتر على طول انا لي 3 اسابيع ماخليت ورشه بالطائف ولا بجده الا ورحت لها وكل واحد يلطخني وينصب علي ويعطيني مشروع خرابات وكل شوي اسوي فحص الى الان ماني عارف ايش المشكله والسياره تحتر قبل ماامشي اصلا حتى اخذتها من الطائف لجده عن طريق البسامي مااقدر امشي عليها بالكثير كم كيلو وترتفع ويجيني اللون الاحمر وكاتب stop انا مو عارف ايش القصه الموهم اعطيكم قصتي مع الورش روحت الورشه وسوى فحص كمبيوتر وقال البلف وغيرت البلف ورجعت الحراره مثل ماهي وماخليت ورشه بالطائف ماهم عارفين القصه واخذتها على جده بالنقل وجبتها هنا وكل واحد يجيب لي مئه خراب يقولون الراديتر ويقولون البلف اللي اشتريته خربان ويقولون طرمبه المويه ويقولون الحساس حق الحراره ويقولون المروحه ويقولون كمان راس المكينه وكل واحد يفتي من راسه المشكله انه مافي احد يقول الخراب الصحيح يقول لي نبدأ نغير ونركب ونجرب فيهم وحده وحده وشوفت الراديتر وقال لي مستحيل الخراب منه لأنه جهه حاره وجهه بارده ويبغون يخسروني اقل شيء 7 الاف على الفاضي وانا مااعرف ايش السبب الوكاله قالو لي مانستلمها ونبدأ فيها الا بعد اسبوع اخر والفحص ب1700 ريال واحد حصلته قال لي الكشف 300 ريال وحطيتها عنده وقلت له ماابيك تبدأ بالخرابات وحده وحده ابيك تكتشفها وتفحصها وتعلمني ايش الخراب بالظبط لأني خسرت 1000 ريال على البلف وطلع على الفاضي الحين متصل علي المهندس يقول لازم تغير طرمبه المويه لأن المويه ماتقلب وبعدين نشوف ايش فيه من
خرابات ثانيه

وانا ماادري وابي ترشدوني ايش الخراب واللي مايعرف يعلمني على الورشه المظبوطه بجده وثاني شيء ابي اعرف كم سعر طرمبه الماء ابيكم تسألون عند محل مرعي لاهنتم لأنه بجده يقولون ب1800 ريال.

التعديل الأخير تم بواسطة برنس الحياه ; 12-03-2011 الساعة 07:59 PM
موقوف
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: السياره تطلع حراراتها بشكل غير طبيعي ضروري ساعدوني
2#
12-03-2011, 11:08 PM
دام ان الراديتر جهة حارة وجهة باردة

شكله الماء ما يدور يعني الراديتر يبغاله تسييخ

هذا والله اعلم
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
3#
12-03-2011, 11:10 PM
الله يعينك يا خوي بس من خبرتي البسيطة او معرفتي على الاصح اقول ان الحرارة ترتفع اذا كان بلف الحرارة متعطل او الثيرموستات او مضخة الماء لا تعمل
اذا سيارتك موديل 2006 يعني مضى عليها 5 سنوات علمني الاخ طبوش مشرف عام قال غيرهم كلهم لانهم استهلاكيين و الافضل تغيرهم بس ماني متاكد على كم سنه اغيرهم بس دام في مشكله بالحرارة غيرهم كلهم افضل
و اذا بقت المشكلة راح تكون الكترونية اعتقد و انت راح تريح راسك و ما تشك ابدا في البلف و الطرمبة و الثرموستات لانك غيرتهم
مشكلتك ما راح تتعدى هؤلاء الثلاث والله اعلم
وشوف ردود الشباب تراهم اخبر مني و انا تعلمت منهم
والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة بلال الزعبي ; 12-03-2011 الساعة 11:12 PM
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
4#
13-03-2011, 01:12 AM
شوف اخي الكريم الاحتمالات كثيره ممكن من مروحة التبريد اللي امام الاديتر

اذا كان فيه تهريب وعبيت الاديتر مويه قريب احتمال فيه هواء بداخل الاديتر

تعطيك القربه ان الاديتر فل وفي الحقيقه الماء قليل ويسخن بسرعه اضافه الى

الاشياء اللي ذكرتها والله يكون في عونك
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
5#
13-03-2011, 01:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحراره لها عدة اسباب ,,,هل تذكر لنا وش صار قبل بدايه المشكله ,,,ربما نفيدك أكثر ,
تاكد من المروحه شغاله ,,,
بلف الحراره ,,,,
طرمبة الماء إذا سيارتك 6سلندر لانها كهربائيه ممكن متعطله ,,,

إتصل على المهندس عصام بجده ,,,0504643405 راح يفيدك إنشاء الله
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
6#
13-03-2011, 05:19 AM
كل الكلام الي قالوه الاخوان صحيح كمان اضيف لازم تشيك علا مسمار التنسيم احتمال يضيع المويه من فوق

انصحك تودي السياره لمهندس فاهم بدل ماتلف فيها علا الورش شووف المهندس عصام ان شاء الله يصلحها للك

التعديل الأخير تم بواسطة ابو روز ; 13-03-2011 الساعة 05:21 AM
ابو روز غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
MAJO-X5 is on a distinguished road
7#
13-03-2011, 09:17 AM
مشكلة الحراره لها الف سبب .. بس ان شاء الله تطيح في واحد يخاف الله ويشخص لك المشكله .. وجرب المهندس عصام بما ان ابو وديع دلك عليه فهو ممتاز
MAJO-X5 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
برنس الحياه is on a distinguished road
8#
13-03-2011, 12:51 PM
ياشباب انا غيرت البلف حق الحراره والترموستات كما ذكر الاخ هي نفسها البلف والترومستات بس لها مصطلحات.
وقبل بدايه المشكله ماصار اي شيء.

بس جيت من سفر وخليتها يوم كذاوشغلتها الا وصارت السياره تحتر بشكل غير طبيعي.
والمروحه شغاله معي تشتغل اذا السياره تحتر.
بالنسبه للراديتر انا روحت عند محلات الرديتر قال مستحيل انه من الرديتير لأنه جهه بارده وجهه حاره فجلست وطفشته قلت الا تشوفه لي وفتح الراديتر وجلس ينفخ فيه وماني عارف ايش وعباه مويه وقال الراديتر سليم ويوم شغلت رجعت نفس المشكله.
برنس الحياه غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
9#
13-03-2011, 02:12 PM
مشكلتك اما من طرمبة الماء أو الكومبيوتر مايعطي امر بفتح البلف وتمرير الماء
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
10#
14-03-2011, 01:06 AM
حجم وموديل السياره وكم سرندل ,,,,لمعرفة نوع طرمبة الماء .
والبلف حتى لوجديد ممكن عطلان او الكمبيوتر مايرسله أمر فتح ,,,روح للمهندس عصام أفضل .0504643405
أبووديع غير متواجد حالياً