logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

عين الذيب،
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,845
الدولة: الشرقية
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
20-02-2011, 03:26 PM
  #1
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
افتراضي ليش مسحوا خط الإستواء؟؟،،،

:: اعلان ::

ليش مسحوا خط الإستواء؟؟،،،
واللة البكش انواع لكن مع الاخوان المصرين شي ثاني , صدق المثل الي يقول عش كثير تشوف كثير
مستحييييييل المصري يقول ما اعرف لازم واخذ بالك انتا معايا وهو من جنب الرصيف

http://www.youtube.com/watch_popup?v...LATA&vq=medium



رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9591
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 90
قوة السمعة: 18
تايتن is on a distinguished road
افتراضي رد: ليش مسحوا خط الإستواء؟؟،،،
2#
20-02-2011, 10:08 PM
في مصري يقول ماعرف

من المستحيلات
تايتن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ليش مسحوا خط الإستواء؟؟،،،
3#
21-02-2011, 04:50 AM


اهم شيء القلم يكون اصلي حتى لا ينمسح خط الاستواء

مشكور يا طيب
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: ليش مسحوا خط الإستواء؟؟،،،
4#
21-02-2011, 07:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايتن مشاهدة المشاركة
في مصري يقول ماعرف

من المستحيلات
ابدا انسى الموضوع هههههههههههه

شكرا على المرور
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: ليش مسحوا خط الإستواء؟؟،،،
5#
21-02-2011, 07:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة


اهم شيء القلم يكون اصلي حتى لا ينمسح خط الاستواء

مشكور يا طيب
ايه لازم اصلي ولا ما ينفع هههههههههههه

العفو حبيبي ابومحمود
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:25 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26