logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
افتراضي رد: تكفون أبغى حل لمشكلتي
11#
19-02-2011, 04:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waf540ek مشاهدة المشاركة
حبيبي طبوش ما قصرت بس ما قلتلي ايش الحل يعني أذا مو لازم أغير القير أيش لازم أساوي لأنو شافها ميكانيكي تاني وقللي لازم أغير البودي بلف حق القير يعني مخ القير يعني نفس المشكلة الأولى والله انا حاسس هالميكانيكية كلهك نصابين وقلبي مل من حط الفلوس فأيش الحل عالمضمون الله يخليكم؟

الحل المضمون انك تبحث عن مهندس امين وعارف شغله كويس عشان لما بتدفع بيكون بمحله وثاني شي انا انصحك حتي لو كان المهندس عارف شغله اشرط عليه اذا رجعت المشكله بيتحملها هوا ولو انتهي ضمانه لان بعضهم بيسوي الشغله وهوا عارف انو بعد فتره محدده بيخرب معك وترجعله بيقول انتهي الضمان وبتدفع مره ثانيه اتمني وضحت الصوره موفق خير
روعة حلم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
waf540ek is on a distinguished road
12#
19-02-2011, 06:58 PM
الله يبيض وجوهكم انا موجود بمنطقة جدة وأذا أحد من الأخوان يقدر يدلني على واحد فاهم شغلو صح بكون ما قصر وأنا عم انتظر ردكم والله يجزاكم الخير
waf540ek غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
13#
19-02-2011, 07:26 PM
اقتباس:
الله يبيض وجوهكم انا موجود بمنطقة جدة وأذا أحد من الأخوان يقدر يدلني على واحد فاهم شغلو صح بكون ما قصر وأنا عم انتظر ردكم والله يجزاكم الخير

هلا اخووي وصلت خير روح للمهندس عصام موجود بالصناعيه مركز لبيب 2 وهذا رقمه 0504643405 دق عليه ونسق معه وبصراحه رجل يخاف الله وشغله مايعرفها مابيتفلسف فيها
وان شاء الله تنحل امورك وموفق خير
روعة حلم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
14#
20-02-2011, 01:50 PM
أخوي والله ما قصرت انا موجود بجدة وياليت تفيدونس بمهندس يكون ثقة مشان ما أرجع أعلق من جديد وأذا في حدا من الأعضاء بجدة يا ليت نتواصل سوا والف شكر للجميع.
بس ملاحظة صغيرة مبارح كنت ماشي بالسيارة وفجاة بتطلع على مؤشر الحرارة لقيته معدي النصف بخط على الرغم ان حرارة السيارة بعمرها ما اتجاوزت النصف ولله الحمد المهم امشيت عليه 50 متر من ضمنهم يوتيرن واذ بالمؤشر رجع لمكانه فما بعرف ايش المشكلة ولا هي عادية مع العلم أنو أخر فترة صارت الماء ينقص وكل 3 أيام يكتبلي ان في نقص وما عرفت ايش سبب النقص بس البارحة وقت أرتفع المؤشر ما كان في نقص ماء لأني شيكت على الماء اليوم الصباح وألف شكر للجميع
Bimmer جديد
15#
20-02-2011, 01:58 PM
اخي روعة حلم الله يجزا ك الخير اليوم أتصلت بالمهندس عصام ونسقت معه وان شاء بس اشوفو يخبرني يش المشكلة بخبركم ايش صار معي والف شكر الكم
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
16#
20-02-2011, 07:28 PM
اقتباس:
حبيبي طبوش ما قصرت بس ما قلتلي ايش الحل يعني أذا مو لازم أغير القير أيش لازم أساوي لأنو شافها ميكانيكي تاني وقللي لازم أغير البودي بلف حق القير يعني مخ القير يعني نفس المشكلة الأولى والله انا حاسس هالميكانيكية كلهك نصابين وقلبي مل من حط الفلوس فأيش الحل عالمضمون الله يخليكم؟
اخي الكريم

اكثر الميكانيكيه تقول للناس يلزمك تغير قير لانهم لا يستطيعون ان يعرفوا ما هي المشكله

و هكذا لا احد يقول انه ليس معلم

لان ليس من السهل ان يخرب القير اذا كان استخدام المالك للسياره بشكل جيد

انا اتكلم عن القير بذاته و ليست الاشياء التي تخص القير

قد تتعطل هذة الاشياء بسبب ما مثل وصول ماء او غبار كثيف يمنع اتصال الاجزاء الكهربائيه مع بعضها او لخبطه في كمبيوتر السياره او مخ القير او الحساسات و كل هذة الاشياء يمكن تصليحها ان وجد من هو فاهم و متقن لعمله

و لو كانت المشكله في القير ذاته لكانت انحلت بعد تغير القير

و هذا دليل على ان المشكله الاساسيه مازالت موجوده و انها ليست من القير

راجع رد اخونا سليمان في هذة الاشياء المذكوره تكمن المشكله

بتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 20-02-2011 الساعة 07:31 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
17#
20-02-2011, 07:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
الحل المضمون انك تبحث عن مهندس امين وعارف شغله كويس عشان لما بتدفع بيكون بمحله وثاني شي انا انصحك حتي لو كان المهندس عارف شغله اشرط عليه اذا رجعت المشكله بيتحملها هوا ولو انتهي ضمانه لان بعضهم بيسوي الشغله وهوا عارف انو بعد فتره محدده بيخرب معك وترجعله بيقول انتهي الضمان وبتدفع مره ثانيه اتمني وضحت الصوره موفق خير

++++++++++++++++++++

1

هذا هو الحل الاتفاق قبل التحذير
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
18#
10-03-2011, 10:03 PM
السلام عليكم
يا جماعة رحت لميكانيكي عند كوبري الخشب ببني مالك وقلي أنو المشكلة بالمروحة الصغيرة اللي بتبرد كمبيوتر القير لأنو ما كانت شغالة والحين بدلها وانا عم أجرب السيارة ولهلأ تمام معقول المشكلة تتطلع من هالمروحة؟
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
19#
10-03-2011, 10:34 PM
والله اذا السيارة زبطت بعد استبدال المروحه معناه المشكلة مو من القير المشكلة من الكومبيوتر يسخن ويلخبط القير والمفترض تبدأ بالصغير وبعدين الكبير..................... الحمد لله جت على شيء بسيط .... وماتشوف شر اخوي
suliman/// غير متواجد حالياً