logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

P-vb
Bimmer جديد
رقم العضوية: 18420
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 31
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
P-vb is on a distinguished road
16-02-2011, 06:45 PM
  #1
P-vb غير متواجد حالياً  
افتراضي ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير اخوانى فى منتديات بى ام دبليوو

اتمنى تكونوا بااتم الصحه والعآفيه

المثل يقول ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب )

حبيت اخذ رايكم واستشارتكم اخوانى الافاضل

انا معى مبلغ تقريبا 150000 الف ريال طبعاً اخذت ق ر ض:twister2:

وأعشق شى اسمه BMW بالرغم انى ماقد امتلكتها ولاركبتها

مع ان الكثير نصحنى اشترى سيارهـ غيرها والسبب غلا سعر قطعها

وانا اطلب منكم فضلاً وليس أمراً
تنصحونى وتفيدونى عن الـ BMW

يعنى وش افضل فئه
وش افضل موديل
وش فيه مواصفات اطلبها يعنى مااقدر انتبه لها
وفين احصل افضل بخصوص النظافه والسعر يعنى جده والا الرياض

,. . . الخ

لانى مثل ماقلت لكم والله مااعرف فيها شى >> مايحب الهيآط

تكفوون ابى افضل مواصفات مناسبه مع المبلغ اللى معى

وماراح انسى لكم هالجميل . .

دمتم بخير


رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15990
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 648
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
2#
16-02-2011, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انصحك تروح لقطر ... تحصل شي نظيف مره ورخيص

http://qatarsale.com/ArMain.aspx

وهذا موقع ممتاز قي قطر ... تقبل تحياتي
عبدالله 760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 9924
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 180
قوة السمعة: 27
tottinotti is on a distinguished road
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
3#
16-02-2011, 08:02 PM
تحت ال ٢٠٠٧ ولا يهمك ان شالله اغلب القطع موجودة و باسعار جدا حلوة .
tottinotti غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
4#
16-02-2011, 09:35 PM
والله انا اقول تشوفلك 2007 حجم 740 نظيف مو ماشي شي

راح تنبسط عليه شرط انك تفحصه فحص مضبوط وشامل
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
5#
16-02-2011, 09:56 PM
اخي الكريم اذا كنت بعدك غير متأهل خذ الفئه الثالثه رياضه و قليلت الاعطال

و اذا كنت على وشك الزواج خذ الفئه الخامسه 2 ب 1 رياضيه و عائليه و ايضا قليلت الاعطال

و اما ان كان لديك عائله خذ الفئه السابعه انها عائليه بأمتياز و ايضا قليلت الاعطال لكن يلزمها عنايه خاصه

لانها حساسه جدا من كثر التقنيه الموجوده بها و اذا حصل معك اي عطل قد تاخذ قرض اخر

اذا لم تعرف لاي ورشه تذهب

و بخصوص اسعار القطع انا لا اشوفها غاليه على البي ام

لكن الاسعار عندكم مبالغ بها شوي

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 18420
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 31
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
P-vb is on a distinguished road
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
6#
16-02-2011, 10:08 PM
الله يسعدكم يارب ع سرعه تجاوبكم ومشآركتى
اقتباس:

اخوى عبدالله والله فعلا سمعت ان قطر ارخص بكثير
لكن ياقلبى المشكله انى عسكري ومثلك عارف سالفه الاجازات الخارجيه
وخصوصاً ان القطاع اللى اعمل فيه مانع السفر للخارج الا باسباب

مرافق مريض او متزوج
اقتباس:
اخوى tottinotti & وعين دياب
تمام اذا بحصل تحت الـ 2007 اهم شى انها من الشكل الفخم
اقتباس:
اخوى tabosh
والله كل اللى قلت عليها حلوهـ بس انا عاجبنتى الفئه السابعه

بس اعميتى بهالجمله (و اذا حصل معك اي عطل قد تاخذ قرض اخر )
P-vb غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
7#
16-02-2011, 10:24 PM
سلامة عيونك اخي الكريم

لالا انا لا اقصد انها تتعطل او يوجد بها خلل

هذة الفئه اجمل و احلا فئه لكني و كما قلت لك انه يلزمها عنايه خاصه جدا جدا جدا

و السبب هو افتقار الخبره لهذة الفئه و البي ام عموماً عند ورش التصليح

يعني قد تكون المشكله بسيطه لكن اذا بداء يتحذر هنا سوف تجهز نفسك للقرض الثاني


يعني هذة الفئه ليست للسباق او للتفحيط لكنها سريعه في السحب و كأنك راكب طياره

بتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 16-02-2011 الساعة 10:58 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 9924
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 180
قوة السمعة: 27
tottinotti is on a distinguished road
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
8#
16-02-2011, 10:55 PM
ههه الكارثة لما يبتدو يتحزرو
tottinotti غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية spark
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14176
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 97
قوة السمعة: 17
spark is on a distinguished road
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
9#
17-02-2011, 12:36 AM
السلام عليكم اخووي انا مع الاخ tabosh بس اقولك عليك بالفئه الخامسه 8 سلندر او الفئه السابعه 740 او 750 وال750 من وجهه نظري احسن صراحححه شي خيال بالسوواقه تحس بقيمه نفسك وانت تسوقها شي مايوصف وربي على كثر السيارات اللي ركبتها واستعملتها مثل ال 750 مااشفت وانصحك بالنظييييف والممشى قليل ووووانتبه للموتر المكروووف ماراح يخدمك وافضل اسعار للفئات هذي تحصلها زي ماقال الاخ قطر واذا تبي بعد اسعار اقضل سوق دبي وهذا الرابط حقه واي استفسار انا حاااظر
http://dxbsouq.dubaimoon.com/market_...tegory=22&id=3
spark غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 16132
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 351
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
افتراضي رد: ( اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ) تكفون الكل يدخل
10#
17-02-2011, 02:38 AM
المساعدات الفئه السابعه 2005 الواحد ب5000 ريال
عندك خبر؟؟
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:39 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26