logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
 الصورة الرمزية BMER
BMER....
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,927
الدولة: Riyadh, KSA
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
13-02-2011, 12:10 PM
  #1
BMER غير متواجد حالياً  
Talking القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته

:: اعلان ::

هذا الرجل غير طبيعي



قرر ناشطون ليبيون إعلان يوم 17 فبراير يوم غضب شعبي، على أن يسيّروا تظاهرة كبرى تطالب بإسقاط الحكومة، والمفاجأة أن الرئيس الليبي معمر القذافي قرر التضامن مع الشعب، والنزول إلى التظاهرة والمشاركة فيها للمطالبة بإسقاط الحكومة، حسب صحيفة "الدار" الليبية.

المصدر: http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=19966


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الجنكيز الحر
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 18266
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 209
قوة السمعة: 28
الجنكيز الحر has a spectacular aura aboutالجنكيز الحر has a spectacular aura about
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
2#
13-02-2011, 12:22 PM



مشكور على هذا الخبر المضحك


تحياتي لشخصك
الجنكيز الحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
3#
13-02-2011, 12:34 PM
شكله يمشي عالمثل القائل :
عليهم عليهم
معاهم معاهم
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
4#
13-02-2011, 12:40 PM
هههههههههههههههههههه

هالبني آدم ماله حل ابد ابد
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
5#
13-02-2011, 12:55 PM
القذافي تحفه نادرة
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
6#
13-02-2011, 01:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


شكله ماكان صاحي يوم قال هالكلام...خلوه يصحي ويغير رايه !!
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
7#
13-02-2011, 02:16 PM
عمره ما كان صاحي هههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 1,553
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
8#
13-02-2011, 02:51 PM
هذ معمر القذافي ملك ملووك افريقيا علاقوله

مادري اش جووه خبلللللللللللللللللللللللللللل
ابو روز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
9#
13-02-2011, 03:12 PM
والله ماهو صاحي هذا الادمي
اتوقع انه سوى كذا علشان ما احد يقلب عليه مثل الرئيس المخلوع حسني مبارك
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: القذافي يشارك في تظاهرة شعبية لإسقاط حكومته
10#
13-02-2011, 06:35 PM
اخ بس طيب مين اللي يقدر يسقط النظام غيرة هو يطالب مين اذا القرار بيده
او يقصد ان امريكا هي اللي تقرر و الحكومات تنفذ يعني ذكاء ولا دهاء ولا هبل
سمعت قصه قديمة ان القذافي جاء لملك عربي راحل و عند نزوله ارض المطار و كان الملك في استقباله قال القذافي اطلع معي الطيارة لاني اريد خطفك !
رد الملك عليه ماعندي مشكلة بس لازم تاخذ الضيافة العربية اولا
وافق القذافي و نزل و راح لقصر الضيافة و اخذ نصيبه من كرم الضيافة و همس له الملك العربي ان يذهب لبلده و سوف يلحق به علشان صورته ماتهتز امام شعبه و سوف اتيك بنفسي
وافق القذافي و عاد و الملك العربي بقى في بلده و قال بعد العشاء الدسم راح يصحى القذافي و لن يتذكر ما قد جرى ابدا


عذرا لكل عضو ليبي على المقال و بعيدا عن التعصب و لن اقبل الرد على موضوعي لمجرد الرد إلا اذ في شي يستوجب الرد

و تحياتي لكل عربي قومي شريف و لكل مواطن غيور اخيرا
سياسات الدول لا تمثل الشعوب
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:26 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26