logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,241
الدولة: Saudi arabia
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
02-03-2008, 03:10 AM
  #1
Bimmer غير متواجد حالياً  
وش رايكم بهالحركه...هل تستحق التعب!!!

:: اعلان ::

السلام عليكم
اخواني الاعزاء
فيه حركه كذا حبيت اشاوركم وآخذ رايكم
----------------------------------------------
تفاصيل العمل
السيارة : X5
الفكرة : تعديل الانوار الاماميه
0000000000000000000000000000000000
بسم الله
اترككم مع الصور
وعليكم التصويت
طبعا هذي الصورة للانوار بدون تغيير
يعني وكاله

الصورة الثانية
القطع الموجوده بالداخل يتم ازالتها كما في الصورة


الصورة الثالثه
بعد استخراج القطع تكون بهذا الشكل
طبعا فيه اضافة ثانيه تشوفونها في الصورة الرابعه
بس عموما هذا الصوره بدون اضافات بس نشيل الزوائد الداخليه


الصورة الرابعه
هنا فيه اضافه تسمى ولو ان اسمها ماله داعي
بس وش نسوي هذا الاسم المعترف به
Angel Eyes



الحين جينا للجد
ومثل مايقول المثل
الله الله على الجد وعلى الجد الله الله
وش رايكم
هل شكل الانوار لما شلنا القطع الداخليه احسن
ام انه شغل الوكاله احسن
وهل زيادة مايسمى Angel Eyes حلوه
او مالها داعي
وسلامتكم
على فكرة اذا عجبتكم الفكرة
يعني الاغلبيه اعجبتهم الفكره
راح انزل شرح مفصل كيف تقوم بعمل مثل هذه الانوار
وانت في بيتك
يعني مافيه ورشه
لكم مني خالص تحياتي وشكري
اخوكم ابو لامار
مراسل قولف بي ام دبليو
القراج
خخخخخخخخخخخخخ
<<<<<<<<<<مصدق انه مذيع




رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 133
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 24
قوة السمعة: 0
yasserkhr is on a distinguished road
افتراضي
2#
02-03-2008, 05:50 AM
روعه روعه بارك الله فيك وعلى ما أعتقد ممكن أسويها في السياره الفئه السابعه بس عندي سؤال!
هل إختلف مجال الضوء او فرشه الضوء على الأرض بعد خلع العواكس البلاستيكيه ؟
yasserkhr غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMWZ4
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 562
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 260
قوة السمعة: 36
BMWZ4 is on a distinguished road
افتراضي
3#
02-03-2008, 07:39 AM
حركة حلوه اذا تضبط على z4 علمنى

بسوي مثلك

خخخخخخ
2004-2002 C200 kompressor
BMW 735 IL 2005-2006
JAGUAR XJ8 Daimler 2006-2007
BMW Z4 2007-Now

E85 Z4 Roadster, Sterling Gray on Black/Aluminum/Sport/steptronic/Navi
BMWZ4 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
4#
02-03-2008, 10:08 AM


ياخي تصدق بغيت اسوي هالحركة قبل كم سنة...لكن ردني عنها حاجتين


1- توزيع النور بالارض بيتغير شوي لان بيصير قدامه Angel Eyes بتعيق مرور الضور (نوعاً ما)

2- اللمبات Angel Eyes غالية بصراحة الاصلية...والتجارية مشكلتها تخرب كثير وتبلش فك وركب كل فترة !!




والا بصراحة شكلها فللللللللله
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 590
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 203
قوة السمعة: 30
midox5 is on a distinguished road
افتراضي
5#
02-03-2008, 05:55 PM
يا سلام عليك
فكرة جميلة وسيارات Bmw يلبقلها الدلال
وعلى قول المثل المنيحة ماتحتاج سؤال
[SIGPIC][/SIGPIC]
احترام الكبير
واااااااااااجب
midox5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Be My World BMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 392
قوة السمعة: 49
Be My World BMW is on a distinguished road
افتراضي
6#
02-03-2008, 08:09 PM
I think angel eyes looks better
Be My World BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بو شهاب
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 473
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 426
قوة السمعة: 52
بو شهاب is on a distinguished road
افتراضي
7#
02-03-2008, 11:31 PM
فناااااااااااااااااااان يا فنان ..
بو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 397
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 250
قوة السمعة: 35
المرسومي is on a distinguished road
افتراضي
8#
03-03-2008, 09:39 AM
صراحة حلوة

بس لو تحط صورة لواجهة السيارة قبل وبعد التعديل بالنهار و بالليل بتوضح اكثر

ويمكن نسوي مثلك اذا تضبط على السابعة
المرسومي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية B7
B7
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 207
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 275
قوة السمعة: 38
B7 is on a distinguished road
افتراضي
9#
03-03-2008, 03:29 PM
اكيد حلوة,
بس سمعت من مختص انها مع الوقت بتخرب كهرباء السيارة
لو كنت مكانك لغيرت الواجهية الكاملة لل 2006 و عملية التغيير راح تكون مرررة مكلفة, بس بتكون شد بلد..
B7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية anasjaco
Bimmer متميز
رقم العضوية: 625
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: abu dhabi
المشاركات: 143
قوة السمعة: 24
anasjaco is on a distinguished road
افتراضي
10#
03-03-2008, 06:03 PM
والله شكلها احلى بكتير جد ماشاء الله تغيير حلو .
anasjaco غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:31 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26