logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Bmw افضل ورش في جده
11#
12-02-2011, 09:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة حلم مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوووي اذا تقصد فداء بورشة الاداء العالي انا انصحك ماتوصي عليه احد لان ماعنده سالفه وانا اعرف اخوه شخصيا بالمدينه ومتعلم علي ايده شغله تجارب انا اول مره اسمع انو موديل 95 فيه خطا مصنعي بالمكينه والسبب انو جاه واحد يفحص سياره عنده وفحصها له وقاله كم حدها عليك قاله ب 15000 والسياره كرت شبه مخزنه واقفه لها سنه واكيد بتنفض المكينه قال ابعد عنها فيها خطا مصنعي بتلجس ع طول ترج المكينه مهما سويت والجربوكس فيه مشكله مايقبل الفحص والسبب عشان هوا يشتريها لانها لقطه زي ماقالو فاي ذمه وضمير يعرفها انا اعيد نصيحه لك مثل اخونا تعامل مع المهندس عصام وانا من المدينه واتعامل معه شغله مايعرفها مايفتي فيها و موفق خير
+++++++++++++==100000000000000000000000
المخاوي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
SAMO is on a distinguished road
Kh1 رد: Bmw افضل ورش في جده
12#
12-02-2011, 03:45 PM
شكراً للجميع على هذا التواصل ولكن , كلنا نعلم ما نعانيه من ورش الصيانه وفلسفه العمال . يوجد في جده اكثر من 1000 ورشه بي ام دبليو وكلهم بفهمون مسوين فيها .:aa:

نحتاج ان نتعاون فيما بيينا لي نبتعد عن الحراميه والمتفلسفين (ابو شكم وابو تركش) . نحن شعب مسكين الكل يتعلم فينا من اول الحلاق الى ورش السيارت. fff:

فل نتكاتف ضد هذه الفئه من المرتزقه والنصابين الحراميه .

الرجاء توحيد الجهود لتحديد اهم الورش في جده من ناحيه الامانه والضمان.

تحياتي للجميع
ودمتم في ود
سامي
SAMO غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية B!G-BoSs
Bimmer جديد
B!G-BoSs is on a distinguished road
13#
14-02-2011, 03:48 PM
السلام عليكم
هذي اول مشاركة وسجلت بس عشان احذر صاحب الموضوع من الاداء العالي اللي نصح احد الاخوان بها وعندهم كائن حي اسمه فدا زي ماذكر احد الاخوان كل السيارات مرمية عنده ماصلحها فتي بس
انتبه لاتروح غير الشركة هذا اولا
ثانيا انا رحت اغير عندهم رمان بلي وكسرولي مسمار التوزان وفوق كل هذا ماركبلي الرمان بلي ويجادلني عالحساب نصيحة للكل روح الشركة تعطيك خصم 25% على اي قطعة تركبها عندهم و10% بالمية عالاجور وفي النهاية حتفرق عن الورش يمكن 200 ريال اشتري فيها دماغك
وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة B!G-BoSs ; 14-02-2011 الساعة 03:51 PM
B!G-BoSs غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mhd_itani
Bimmer جديد
mhd_itani is on a distinguished road
14#
12-03-2011, 08:31 PM
في ورشة بشارع غرناطة ما سكها مهندس لبناني اسمه محمد جنيق، انا شخصيا اتعامل معاه من زمان رقمه: ، و كمان في واحد اسمه لؤي ممتاز و خبير تعديل و تطوير رقمه :
اتمنى اكون افدتكم،،تحياتي

يمنع اضافة معلومات التواصل على العامة
سياسة المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 16-09-2016 الساعة 03:42 PM
mhd_itani غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
jordan wolf is on a distinguished road
15#
12-03-2011, 09:55 PM
نصيحه المهندس عصام
انسان محترم جدا وتعامله رااااااائع
a7mmad معجب بهذا.
jordan wolf غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
E R F A N has a spectacular aura aboutE R F A N has a spectacular aura about
16#
18-03-2011, 08:56 PM
إخواني نصيحتي لكم جميعا الحابب يشتري راسه ويتعامل مع شخص أمين مافي غير شخص واحد إسمه علي شعبان من لبنان وورشته في بني مالك بعد كبري الخشب على اليمين أنا أسوي صيانة سياراتي عنده من 3 سنوات وعمري ماشتكيت من شي والقطعه اللزم تتغير بيغيرها والتمشي يقلي هادي تمشيك لسع كم شهر حرام تغيرها الحين الرجال جدا أمين وبيخاف الله وشاطر فوق ماتتخيلو ورقم جواله

سياسة المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 16-09-2016 الساعة 03:42 PM
E R F A N غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
محمد السبيع is on a distinguished road
17#
28-10-2012, 12:03 AM
للافاده
السلام عليكم ياجماعه ورشة التركي اخصائي لصيانة السيارات bmw انا مجربهم ليا اكتر من سنتين وبصراحه شغلهم نظييييف وفاهمين والي مايعرف يقلك ماعرف ويساعدك على المشكله ويوديها الشركه يعمل المشكله بسعر منخفض وبخصمو لانو عندو خصم خاص لوه هوا واسمو نجيب بصراحه شاب محترم وامين وصادق عندي سيارة بي ام دبليو 750 /2007 وكان عندي سياره قبل الي عندي 745 /2004 واهم شيئ عندو المواعيد في التسليم وانا مراتاح بصراحه من ناحيت السيارة والصيانه اسمو نجيب ورقم جواله

سياسة المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 16-09-2016 الساعة 03:43 PM
محمد السبيع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
محمد السبيع is on a distinguished road
18#
31-10-2012, 01:25 PM
السلام عليكم بصراحه ياخوان الهندس عصام مع احترامي كويس في موديلات القديمه ومشكلتو ماعندو عماله الا واحد بس لذالك تاخير في التصليح وتاخير في التسليم والمشكله اصلا مايداوم الا بعد المغرب لانو موظف في احد الشركات كنت دائما اروح واستنى اليوم وفي النهايه لما يجي المغرب يقلك السيارة تحتاج الى وقت وتوقف السيارة عندو بالايام واسعارو غالي وبسلامتو الانسان ناشف في التعامل والورشه جدا وسخه وسيارات قديمه موقفها في الورشه مع احترامي له في احسن منو في التعامل والمواعيد ونظافه بكتييييير زي ورشة المستقبل في حي النزهه و ورشة التركي ممتازيين وعندهم اكتر من فرع سياراتنا محترمه ونظيفه bmw تستاهل التعامل معاها بنظافه ترى ياخوان مو اهم شيئ المهندس يكون شغلو رخييص اهم شئ يكون صادق وامين ونظييف وسريع واناماعلقت الا والله بعد تجربتي عشان لا احد يظحك علينا وعليكم . مع خالص تقديري محمد الســــــــــبيع ؛؛؛ وشكرا
محمد السبيع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Magdy is on a distinguished road
19#
10-03-2014, 12:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar530 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم برأي ومن خلال تجربتي انه أفضل ورشة كهرباء وميكانيك هي ورشة بالصناعية وموقعها خلف مخابز عماد بالفرب من مركز الصيانة للناغي بصراحة شغلهم 100% وخاصة بالكهرباء والكمبيوتر واهم شي انهم بيشتغلوا بضمير وبيخافوا الله اسم الورشة الأداء العالي لصيانة السيارات الأوربية و هم مختصين بسيارات bmw بكل فئاتها
1++++++++++
مظبوط انا بتعامل معاهم الفني اسمه فداء وصاحب الورشة أسعد وقطع الغيار متوفره جنبهم الوكالة والتجاري والمستعمل
Magdy غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 16
theking_med is on a distinguished road
20#
08-05-2014, 11:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jordan wolf مشاهدة المشاركة
نصيحه المهندس عصام
انسان محترم جدا وتعامله رااااااائع

ممكن تدلونا علي الورشة بتاعت عصام موقعها