logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
11#
30-01-2011, 12:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal808 مشاهدة المشاركة
هلا والله بالغالي
أشكرك عزيزي ع الإفاده. أغلب الاخوان قالوا لي نفس السبب بلف الثلاجة
بكم تغيره الغالي وكم فتره يحتاج لتغير؟
وشو رايك في الزيت توتل؟ أريد أغير من كاسترول. فيه عيوب كثيره سمعت من الشباب
ركب موبيل 1 احسن شي
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الـــهـــايـــم
Bimmer متميز
رقم العضوية: 12341
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 103
قوة السمعة: 22
الـــهـــايـــم is just really niceالـــهـــايـــم is just really niceالـــهـــايـــم is just really niceالـــهـــايـــم is just really nice
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
12#
30-01-2011, 01:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal808 مشاهدة المشاركة
هلا والله بالغالي
أشكرك عزيزي ع الإفاده. أغلب الاخوان قالوا لي نفس السبب بلف الثلاجة
بكم تغيره الغالي وكم فتره يحتاج لتغير؟
وشو رايك في الزيت توتل؟ أريد أغير من كاسترول. فيه عيوب كثيره سمعت من الشباب
هلا فيك...

ال chech valve قيمته تقريبا حوالي 250 ريال سعودي
وبيغير الغازغيت الواحد تقريبا سعره 75 اذا ماخابني الظن
والحين دقو علي الورشه قالو لي ادا ظل الدخان بيكون من الدبه خربانه بعد مايغير الفلف بيشيك
فترة التغيير ماتوقع بتزيد عن يوم كامل

وبالنسبه للزيت اللي ذكرته ماعندي فكره عنه الشباب يفيدونك انشاءلله
انا استخدم زيت سوبر جي تي
الـــهـــايـــم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 17470
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 37
المشاركات: 22
قوة السمعة: 0
immortal808 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
13#
30-01-2011, 01:35 PM
والله وفيك الخير الغالي
بلغ سلامي لأهل الحجاز
immortal808 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 17470
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 37
المشاركات: 22
قوة السمعة: 0
immortal808 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
14#
31-01-2011, 11:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــهـــايـــم مشاهدة المشاركة
هلا فيك...

ال chech valve قيمته تقريبا حوالي 250 ريال سعودي
وبيغير الغازغيت الواحد تقريبا سعره 75 اذا ماخابني الظن
والحين دقو علي الورشه قالو لي ادا ظل الدخان بيكون من الدبه خربانه بعد مايغير الفلف بيشيك
فترة التغيير ماتوقع بتزيد عن يوم كامل

وبالنسبه للزيت اللي ذكرته ماعندي فكره عنه الشباب يفيدونك انشاءلله
انا استخدم زيت سوبر جي تي
السلام عليكم
البارحه أشتريت بلف الثلاجة واخذت السيارة ع الورشة. اليوم بتجهز اذا شاء الله وعسى تنحل المشكلة
كيف سيارتك أخوي الحين بعد تغير بلف الثلاجة؟
وسلامتك
immortal808 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الـــهـــايـــم
Bimmer متميز
رقم العضوية: 12341
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 103
قوة السمعة: 22
الـــهـــايـــم is just really niceالـــهـــايـــم is just really niceالـــهـــايـــم is just really niceالـــهـــايـــم is just really nice
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
15#
31-01-2011, 04:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal808 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
البارحه أشتريت بلف الثلاجة واخذت السيارة ع الورشة. اليوم بتجهز اذا شاء الله وعسى تنحل المشكلة
كيف سيارتك أخوي الحين بعد تغير بلف الثلاجة؟
وسلامتك
عليكم السلام...
والله رحت البارحه وانا متفائل بعد تغيير الشيك بلف والغاغيتات وتنظيف الثلاجه
لكن....
ماتغير شي للأسف قالو لي من الفلاتر الي في الدبه اخدت السياره ورجعت البيت وانا حايس مخي مو عارف ايش اسوي
مره اقول بابيع السياره وباريح حالي ومره اقول مايهون علي ابيعها
ع قولة المثل ( يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب)
جالس ادور ع دبة m منها اغير الدبه والصوت يصير احلى

انشاءلله اقولك ايش يصير بعد ماخلص
وأنت بعد طمنا
الـــهـــايـــم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية big problem
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 6055
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 49
قوة السمعة: 0
big problem is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
16#
03-02-2011, 03:21 AM
اخوي الدخان الابيض الصبح بالجو البارد شي طبيعي لاتخلي الميكانيكيين يلعبون بسيارتك وبالنسبه للزيت اختار اللزوجه اللي موصي فيها المصنع ومع التغيير المنتظم مع الفلتر النوع ما يهم بس حاول تتفادى الزيوت اللي تكًون طبقه داخل المكينه ودربك سمح .
big problem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
17#
03-02-2011, 12:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big problem مشاهدة المشاركة
اخوي الدخان الابيض الصبح بالجو البارد شي طبيعي لاتخلي الميكانيكيين يلعبون بسيارتك وبالنسبه للزيت اختار اللزوجه اللي موصي فيها المصنع ومع التغيير المنتظم مع الفلتر النوع ما يهم بس حاول تتفادى الزيوت اللي تكًون طبقه داخل المكينه ودربك سمح .
سؤال اخي اذا بغيت تشتري بي ام وجربتها وطلعت دخان مع بداية التشغيل تشتريها؟؟؟
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
18#
03-02-2011, 05:35 PM
سبحان الله

اخي الكريم اذا تريد ان ترتاح و تطمئن ان سيارتك ما بها اي شيئ اخبرني حتى اصور لك سيارتي

و كل السيارات الموجوده في الشارع

هذا الدخان طبيعي جدا ان يخرج من السياره في الصباح اذا كان الجو بارد

عندنا الجو بارد 24 على 24 و كل السيارات يخرج منها دخان ابيض طوال اليوم و ليس فقط في الصباح

لا تتسرسب و تدفع فلوس على الفاضي

فقط اهتم بسيرفس السياره

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 17470
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 37
المشاركات: 22
قوة السمعة: 0
immortal808 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
19#
04-02-2011, 10:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
سؤال اخي اذا بغيت تشتري بي ام وجربتها وطلعت دخان مع بداية التشغيل تشتريها؟؟؟
هلا أخي

أشكرك ع الافاده

بأمانه ما بشتريها أذا تطلع دخان؟

غيرت بلف الثلاجه وكلفني تقريبا 500 ربال سعودي وبدون فائده والمشكله بعدها موجوده.
immortal808 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 17470
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 37
المشاركات: 22
قوة السمعة: 0
immortal808 is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة الدخان الابيض عند التشغيل في الصباح
20#
04-02-2011, 10:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
سبحان الله

اخي الكريم اذا تريد ان ترتاح و تطمئن ان سيارتك ما بها اي شيئ اخبرني حتى اصور لك سيارتي

و كل السيارات الموجوده في الشارع

هذا الدخان طبيعي جدا ان يخرج من السياره في الصباح اذا كان الجو بارد

عندنا الجو بارد 24 على 24 و كل السيارات يخرج منها دخان ابيض طوال اليوم و ليس فقط في الصباح

لا تتسرسب و تدفع فلوس على الفاضي

فقط اهتم بسيرفس السياره

بتوفيق ان شاء الله
هلا الغالي
أريد أطمن أذا بتصور لي سيارتك
حتى صرت أفكر أبيع السيارة رغم انها ما فيها أي مشكلة وعزمها في الشارع ممتاز جدا وقاطعة فقط 105الف كيلومتر
immortal808 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26