logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

fghg112255
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17382
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 32
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
fghg112255 is on a distinguished road
28-01-2011, 03:09 AM
  #1
fghg112255 غير متواجد حالياً  
افتراضي اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض

:: اعلان ::

لو سمحتو اللي يعرف ورشه او مركز لفحص بي ام دبليو بالرياض فحص كمبيوتر
ارجو الافاده شاكر لكم


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
2#
28-01-2011, 05:27 AM
هلا أخوي كلم

يمنع اضافة معلومات التواصل على العامة
سياسة المنتدى
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 28-04-2017 الساعة 06:30 PM
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
3#
28-01-2011, 09:16 AM
مركز سلامتك بالصناعية القديمة وايضال المجموعة الالمانية بالصناعية القديمة

الوصف
وانت من الدائري الشمالي الى الشرقي مخرج 17 تاخذه يسار وتمشي سيدا الين يجيك نفق ادخله وبعد النفق تجيك اشارة خذها يسار اول ملف يمين اتركه ثاني ملف يجيك تقاطع وعلى شمالك شلنجر خذه يسار وامشي الين يجيك حرف تي شارع سيدين خذه يسار اعكس الشارع اول ملف يسار ادخله تمشي هناك كلها مراكز فحص من ضمنها مركز سلامتك يعطيك برنت بالفحص والاخطاء وبـ 100 ريال

ارجو اني افدتك بالوصف
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
4#
28-01-2011, 01:45 PM
^^^


بالله ياوليد انت تتكلم عن قناعة يوم انك تنصح الناس تفحص عند مركز سلامتك؟؟


اتكلم جد انت فعلاً ترى ان هذولا اصلاً مسلمين ويستاهلون تدل احد عليهم؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17382
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 32
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
fghg112255 is on a distinguished road
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
5#
28-01-2011, 02:36 PM
يعطيكم العافيه يا شباب وما قصرتو شاكر لكم جميعا وين مكان عمار واييش جنسيته يمكن احتاج اغير قير كم التكلفه بي ام 740 1997
fghg112255 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
6#
28-01-2011, 03:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fghg112255 مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه يا شباب وما قصرتو شاكر لكم جميعا وين مكان عمار واييش جنسيته يمكن احتاج اغير قير كم التكلفه بي ام 740 1997
اعذرني لكن ايش راح تستفيد من جنسيته ؟؟؟؟
المهم انه رجال فهمان بشغله واسعاره مقبوله للجميع وانسان مؤدب وخلوق لا يكذب ولا ينصب عنده مخاف الله
هل لجنسيته دخل بالموضوع ؟؟؟

منتظر ردك اخويا الفاضل
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
7#
28-01-2011, 03:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
^^^


بالله ياوليد انت تتكلم عن قناعة يوم انك تنصح الناس تفحص عند مركز سلامتك؟؟


اتكلم جد انت فعلاً ترى ان هذولا اصلاً مسلمين ويستاهلون تدل احد عليهم؟؟
والله مافرقت عندي مسلم او كافر احياانا الكافر يتعامل معك باخلاص احسن من المسلم على العموم انا ما اسوي دعاية لكن عمار بعيد عني وانا وضعت الوصف للافادة واذا تبينا كل من سال عن فحص كمبيوتر او اصلاح نقول عمار اجباري علينا يعني بالمنتدى نقول عمار
اخوي نديم انا ماطرحت عناد ولكن حسب معرفتي بالصناعية لا اكثر وماراح ارد ان شاء الله على شي يخص الفحص تطمن ابسكت والتزم الصمت اجمل لي

التعديل الأخير تم بواسطة وليد بن إبراهيم ; 28-01-2011 الساعة 03:28 PM
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
8#
28-01-2011, 03:32 PM
حيا الله سيد وليد وش اخبارك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
9#
28-01-2011, 03:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
حيا الله سيد وليد وش اخبارك
الحمدلله والله يا صوالحي بس بصراحة صرت معقد كل ما ردينا برد يقولو ليه شكلي الزم الصمت اجمل لي ونتبع المثل اللي يقول ( اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب )
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 17382
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 32
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
fghg112255 is on a distinguished road
افتراضي رد: اللي يعرف مركز لفحص البي ام بالرياض
10#
28-01-2011, 04:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
اعذرني لكن ايش راح تستفيد من جنسيته ؟؟؟؟
المهم انه رجال فهمان بشغله واسعاره مقبوله للجميع وانسان مؤدب وخلوق لا يكذب ولا ينصب عنده مخاف الله
هل لجنسيته دخل بالموضوع ؟؟؟

منتظر ردك اخويا الفاضل
سئلت عن جنسيته لاني اعرف واحد اسمه عمار يشتغل بالبي ام هذا من ناحيه ومن ناحيه ثانيه اشوف كل الشباب يمدحونه فصار عندي فضول اعرفه
fghg112255 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26