logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية شنب
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 17807
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 94
قوة السمعة: 18
شنب has a spectacular aura aboutشنب has a spectacular aura aboutشنب has a spectacular aura about
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
11#
24-01-2011, 01:11 AM
يعطيك العافيه اخوي وليد اخراج روووعه بس الكامري مي زينه ابد
شنب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
12#
24-01-2011, 02:00 AM
و الله اخاف انها تكون هذة سيارتك اخي وليد

لان مش معقول شو مهتم بها و عامل لها اخراج ما احد عمله للبي ام الاصليه

فكره ناجحه لكن شكلها منغولي

شوف و ركز في الشكل الامامي طالعه مثل الراجل العمره 100 سنه و بدون اسنان




مشكور ابن عمي

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
13#
24-01-2011, 09:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة
وجهية بي ام رعب


تصدق قد شفته بس من مبطي بالرياض من 7 سنوات كان يدور دايما مصدق معه بي ام خخخخخخ بس حلوه حنسات
من جد مسكينه احس انو المقدمة اضخم من الشكل كامل كانها انسان ولسعته دبابير في وجهه وانتفخ ههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان مشاهدة المشاركة
لو دريت انه كذا كان مابعت الكامري اللي عندي كان عدلته زي اللي بالمقطع

هههههههههاي مزحه
هههههههههههه لا قيمة التعديلات تجيب لك2 بي ام موديل 97 ههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgbmw مشاهدة المشاركة
من برا الله الله ومن جوا يعلم الله مشكور عالمقطع ولكن يبقى شكلها معاق
اه والله معاق شكلها غريب هههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhanad75 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه حلو والله شي مو طبيعي
انت الاحلى بمرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sameer مشاهدة المشاركة
السياره بصراحه طالعه مغوليه

مشكور وليد على الاخراج الحلو
شكرا على مرورك والاسم لبق عليها منغوليه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 16346
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 1,845
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
14#
24-01-2011, 09:22 AM
صحيح شغلها حلو ومضبوط

لكن يبقى الكلب كلب ولو طوقته بالذهب

تكرمون طبعا
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
15#
24-01-2011, 09:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنب مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي وليد اخراج روووعه بس الكامري مي زينه ابد
الله يعافيك اكيد اخوي مهما طالت ونزلت تضل كامري مستحيل تنافس الشيخ البي ام دبليو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
و الله اخاف انها تكون هذة سيارتك اخي وليد

لان مش معقول شو مهتم بها و عامل لها اخراج ما احد عمله للبي ام الاصليه

فكره ناجحه لكن شكلها منغولي

شوف و ركز في الشكل الامامي طالعه مثل الراجل العمره 100 سنه و بدون اسنان




مشكور ابن عمي

بتوفيق ان شاء الله
هههههههههه لا والله انا اصلا مابحب التويوتا الا للمشاوير بس ههههههههه يكرف والله
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
16#
24-01-2011, 06:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
و الله اخاف انها تكون هذة سيارتك اخي وليد

لان مش معقول شو مهتم بها و عامل لها اخراج ما احد عمله للبي ام الاصليه

فكره ناجحه لكن شكلها منغولي

شوف و ركز في الشكل الامامي طالعه مثل الراجل العمره 100 سنه و بدون اسنان




مشكور ابن عمي

بتوفيق ان شاء الله
نفس الشعور
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
17#
24-01-2011, 08:41 PM
اقول وش نفس الشعور انا ما لي في التويوتا ابد وخرو عني لا عصبت راح افجر فيكم قنبله ناسفه هههههههه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
18#
24-01-2011, 08:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


هذا مسكين الله يرحم حاله


متكلف ومسوي زحمة وخسران دراهمه...وبالاخير (كامري)
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تعديل على كامري تم التحويل الى بي ام 740
19#
29-01-2011, 09:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


هذا مسكين الله يرحم حاله


متكلف ومسوي زحمة وخسران دراهمه...وبالاخير (كامري)
ولا سمعت بالمثل المصري يقول اللي في جيبو قرشين محيريني يجب حمام ويطيرو ههههه
:yalbaaaah:
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26