logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Mohannad83
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 13
Mohannad83 is on a distinguished road
23-01-2011, 05:03 AM
Mohannad83 غير متواجد حالياً  
Kh9 طالبكم بخدمة ياشباااااب . . .

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .
كيف الحال ياشباب . .
هذه أول مشاركة لي بالمنتدى . . وأنا عضو جديد وحابب اسألكم كم سؤال . . خصوصي اني حابب أكون أحد ملاك البي ام دبليو . . لأني معجب بهالسيارة من زماااان . .
انعرضت علي سيارة بي ام دبليو 740il انديفيجوال موديل 95 ماشية 326 الف كيلو . . وعلى كلام صاحبها انو السيارة نظيفة جدا ماشاء الله من جوا وبرا ولونها اسود وداخلي بيج . . بس طالب فيها 18 الف . . فهل هاذا السعر منطقي وللا يعتبر غالي شوي لأنو سمعت انو سعرها بحدود ال 13 و 14 الف ريال . .
السؤال ثاني :
أنا عاجبني موديل ال بي ام دبيلو 740il اندفيجوال من موديل 95 الى موديل 2001 بس ماأعرف أي احسن موديل فيها من ناحية سعر القطع وتوفرها ومن ناحية قوة الماكينة وخدمتها وقلة الأعطال الكهربائية والميكانيكة . . . وأتمنى يكون الشرح دقيق وبالتفصيل . .
لأنو انتو عارفين انو هالسيارات بتكون حساسة جدا وللأسف الورش عنا أغلبهم مايفهمون ويخبصون بالسيارات ..
أنا اسف إني طولت عليكم بس أرجوكم ساعدوني واقبلوني كعضو جديد بهالمنتدى الروعة . .

ومشكوووور مرة ثانية . . وأنا متأكد انك مارح تقصرون معي . . .

الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: طالبكم بخدمة ياشباااااب . . .
2#
23-01-2011, 05:17 AM
بالنسبه للقيمه نوعا ما مرتفعه عشان الممشى بس بالمقابل اذا السياره اند فجول وشكلها مرتب من برا ومن جوه ماراح تفرق معك لنك بتستخدم الاهم تعرف اش الصيانه الاخيره للسياره يعني اش الي تغير واش الي باقي فيها يعني ممكن تحصل بي ام ماشي اكثر 300الف بس السياره مصينه صيانه كامله كل شي مغير فيها يعني راح تخدمك لقدام ان شاء الله

ويمكن تحصل سياره ماشيه 170000الف كل شي شد بلد فيها ذي راح تتعبك لنو بعد فتره قصيره راح تطلب قطع غيار كثيره
بالنسبه للسوال الثاني انا افضل الموديلات 1999الى 2001 عن نفسي بس لاتنسى سعرها دامن فوق 30الف
ابو روز غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
3#
23-01-2011, 08:23 AM
القطع الارخص في 740 هي الموديلات من 95 الى 96 فقط والسعر مرتفع نوع ما بس الماكينه والقير فحصتها سليمه احيانا الكمبيوتر لايظهر لك القير انو عطلان لان السيارة واقفه والقير بارد بيشتغل زي الحلاة لازم تفوت معه فيها مشوار وانت اللي تسوق مو شرط تقرص عليها وتسرع لا من ناحية نقل التغيرات تعرفها
ولو السيارة نظيفه داخليا وخارحيا توكل على الله
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
4#
23-01-2011, 08:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sameer مشاهدة المشاركة
بالنسبه للقيمه نوعا ما مرتفعه عشان الممشى بس بالمقابل اذا السياره اند فجول وشكلها مرتب من برا ومن جوه ماراح تفرق معك لنك بتستخدم الاهم تعرف اش الصيانه الاخيره للسياره يعني اش الي تغير واش الي باقي فيها يعني ممكن تحصل بي ام ماشي اكثر 300الف بس السياره مصينه صيانه كامله كل شي مغير فيها يعني راح تخدمك لقدام ان شاء الله

ويمكن تحصل سياره ماشيه 170000الف كل شي شد بلد فيها ذي راح تتعبك لنو بعد فتره قصيره راح تطلب قطع غيار كثيره
بالنسبه للسوال الثاني انا افضل الموديلات 1999الى 2001 عن نفسي بس لاتنسى سعرها دامن فوق 30الف

وكمان اكثر الناس يقولون موديل 1997 ممتاز جدا
فيصل /// غير متواجد حالياً  
موقوف
قوة السمعة: 0
عين الذيب، has a spectacular aura aboutعين الذيب، has a spectacular aura about
5#
23-01-2011, 10:10 AM
مبروك السيارة

واهلا وسهلا بك في منتدانا يالغلا
عين الذيب، غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
6#
23-01-2011, 12:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 1998 مشاهدة المشاركة
وكمان اكثر الناس يقولون موديل 1997 ممتاز جدا
97 حلو بخفته واسعاره وسط ..........95 و 96 عملي ولكن يعيبه الثقل اما من ناحية تكاليف القطع فهو ارخص من 97 وفوق اما من موديل 99 الى 2001 هذا قوي جدا ولكن قطعه غالية اغلى من موديلاته السابقة ....

بالنسبة لسعرها اذا كان البدي الخارجي نظيف جدا وداخلية ايضا نظيفة فهذا سعرها من 15000 الى 18000 ريال وحاول معه يراعيك.......
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
خالد اليوم is on a distinguished road
7#
23-01-2011, 12:45 PM
ابعد عنها ماشيه كثير مره لو 9 الاف لاتشتري

اشتر قليل الممشى
اللي يبغا النور 000000
وينار جوفه وعقله ويقترب من من انعم عليه بنعم لا تحصى (سبحانه) اكثر واكثر

متع اذنك بتفسير

علامه العصر والمجدد

(0(((((محمد متولى الشعراوي )))))رحمه اللهhttp://www.elsharawy.com/
خالد اليوم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
homoud is on a distinguished road
8#
23-01-2011, 01:12 PM
^^ ^^ ^^ ^^

بالعكس ممشاه حلو جدا على موديله ..

كم تبيه ماشي 100 مثلاً .. موديلات 2005 الممشى الطبيعي لها 180 الف.

انا اقووول توكل على الله البي ام جبار ....
homoud غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
9#
23-01-2011, 02:18 PM
اخي الكريم اولا اهلا و سهلا فيك بين اخوانك

بخصوص الاسعار الاخوان ادرا مني

لكن عن السياره اقول لك و بغض النظر عن الكيلومتر

افحص السياره جيدا و تاكد من كل كبيره و صغيره و اهم شيء القير و المحرك قبل ان تنظر

لخارج و داخل السياره لان السياره ممشاها عالي شوي

لكن اذا كان محافظ عليها ما في اي مشكله في شِرائِها

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 15
عــديل الــروح is on a distinguished road
10#
23-01-2011, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

اتمنى ترحبون فيني انا عضو جديدي من البحرين

اخوووي بالنسبه للموتر الصرااحه كثير علييه لان ممشااه وااايد احنا عندنا بالبحرين 95 ونظييف ومااشي اقل تقريبا 200 الف تلقااه على 14000 الف

خله يراعيك بالسعر وانشاا الله تتوفق فييه

تحيااااااااتي لك
عــديل الــروح غير متواجد حالياً