logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: الي متى هذا الاستغباء
21#
22-01-2011, 08:22 PM
الله يسهل امرك
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
22#
22-01-2011, 09:18 PM
مازلت انتظر رقم الشاص...للأهمية

من جانب نحاول نساعدك..ومن جانب ثاني نتأكد هل المشكلة من اساسه حقيقة؟ معليش لاحد يتحسس من هذا الكلام ولكن حنا شفنا بالمنتدى ناس يدخلون ويحطون مشاكل عشان تشويه سمعة السيارة فقط...انا لا اقصد بهذا الرد اخونا صاحب المشكلة..ولكن الحرص واجب ولازم نتأكد من المشكلة برقم الشاص حق سيارته

وللعلم ابو وديع تطرق لنطقة غاية في الاهمية وواقعية وتصير بوكالة الناغي فرع خريص...ممكن جداً الوكالة مايغير الزيت من اصله وياخذون عليك قيمة الزيت وهم اصلاً ماغيروه..كذا تخبط السيارة صح
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
23#
22-01-2011, 10:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
يارجال الظاهر أنهم مايغيرون الزيت من الاساس يصفرون العداد ويبرمجونها ويلهفون قيمة الزيت ,,,والشباب الله يهديم مايشيكون على الزيت والماء بانفسهم بعد كل فتره لانهم أهم شي بالسياره .
الثقه العمياء نتائجها وخيمه .
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

صح صح صح
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW45 is on a distinguished road
24#
22-01-2011, 10:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
مازلت انتظر رقم الشاص...للأهمية

من جانب نحاول نساعدك..ومن جانب ثاني نتأكد هل المشكلة من اساسه حقيقة؟ معليش لاحد يتحسس من هذا الكلام ولكن حنا شفنا بالمنتدى ناس يدخلون ويحطون مشاكل عشان تشويه سمعة السيارة فقط...انا لا اقصد بهذا الرد اخونا صاحب المشكلة..ولكن الحرص واجب ولازم نتأكد من المشكلة برقم الشاص حق سيارته

وللعلم ابو وديع تطرق لنطقة غاية في الاهمية وواقعية وتصير بوكالة الناغي فرع خريص...ممكن جداً الوكالة مايغير الزيت من اصله وياخذون عليك قيمة الزيت وهم اصلاً ماغيروه..كذا تخبط السيارة صح

لا والله حرام الظن وانا اخوك

والله لم اذكر غير الحقيقه علما" ان هناك تفاصيل لم اذكرها وهي عن الوكيل وما بدر منه بسبب عدم الاطاله لا اكثر

اما ان كنت اشوه السيارة فلتعلم اني لا اقدم اي سيارة على الصناعه الالمانية وخاصة bmw
ولست ارى بعيني غيرها ولكن هذا ماجنيت على نفسي ومع ذلك لازالت bm في قمة الهرم في ناظري

اما من يرى اني اشوه صورة الوكيل فلن اجعل نفسي مكان مذنب امام الله من اجل قيمة قطع غيار وانا شاري السيارة بالقيمة الفلانية ومع اني كنت اراه احسن من غيرة بكثير

وان كان هذا الموضوع لايعجب البعض فهو ليس تجني على احد ولكنها اخي الكريم تجربة حاظرة امر بها واسرد تفاصيلها يوم بيوم الي ان الله يفرجها ولا اريد منكم الا الدعاء
BMW45 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
25#
23-01-2011, 01:20 PM
اخي الكريم

الف شكر لك على افادتنا فيما يحصل معك من تطورات

بتوفيق ان شاء الله
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMW-M7
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 38
BMW-M7 has a spectacular aura aboutBMW-M7 has a spectacular aura aboutBMW-M7 has a spectacular aura about
26#
23-01-2011, 09:32 PM
ياحبيبي غير زيت برا بلاش وكاله وخرابيط

كان معنا 740 2008

رحنا غيرنا عند محلات بترومين هاللي مسوين كانهم وكاله

طلع صوت تكتكتكتكتك ورحنا عند ابو يمن وغيرنا له سوبر جي تي والحمدلله صارت ناااااعمه بشكل ماتتصور

والزيت اللي غيرناه طلع اسووووووود <<<اللي هو زيت محلات بترومين اللي يعبي لك من الخرطوم وليس علب

واذا جيت تغير اليزت فك الصره افضل لك

دمت بود
BMW-M7 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
wjdy353 is on a distinguished road
27#
25-01-2011, 06:01 PM
الوكالة تستخدم طريقة الشفط من سنين طويلة وانا عندي علم انهم يستخدمونها من عام 2000 و يمكن قبل فكيف ظهرت المشكلة من الشفط الظاهر انها من الزيت او عدم تغيير الزيت .
wjdy353 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
BMW45 is on a distinguished road
28#
08-02-2011, 10:36 PM
تطورات جديدة في القريب العاجل ولكنها ستكون مفاجاه لكم
BMW45 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ميكانيكي bmw
Bimmer جديد
ميكانيكي bmw is on a distinguished road
29#
09-02-2011, 12:50 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء المشكله ليست في طريقت غيار الزيت المشكله هي في عدم غيار الزيت االا بعد 25 الف كيلو الشركه تعاقدت مع شركت كاسترول على انتاج زيت اسمه زيت ماكنيتيك سعر العلبه يمكن 25ريال وهو على اساس انه يمشيك 25الف كيلو ولاكن لاحظو بعد استخدام هاذا النظام انه الزيت يتجلط داخل المكاين ويسبب في انسداد اخرام الزيت وبلتالي ظهور صوت منها انا انصحكم ياشباب انكم تغير الزيت بنتظام على 5000 كيلو ايش ماكان نوع الزيت الي تستخدموه وان شاء الله ماتواجهو هاذي المشكله ابد وتحياتي لكم جميعا
ميكانيكي bmw غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 23
مخربها is on a distinguished road
30#
09-02-2011, 09:11 AM
السلام عليكم

اخوي انا متأكد انهم ماراسلوا الشركه الام ولا سوو اي شي لان الموضوع على روسهم

اول شي في نظام في الوكالات كلها اسمه الجود ويييل

ويعتمد على تاريخ السياره في الصيانه

اذا كل الصيانات في الوكاله وصار فيه عطل في السياره بعد انتهاء الضمان فتسامح من الشركة الام وتقديراً لحسن تعامل العميل يدرجونها في الضمان

والبي ام احد هذي الشركات ودخلت اكثير من سياره وتم اصلاحها في الوكاله وعلى الضمان وبعد انتهاء الضمان استناداً على نظام الجود ويل

حبيبي

فيه موظف بالناغي اكن له كل الاحترام

يمكن فيه كثير متمشكلين معاه بسبب اسلوبه الجاف وعدم المجامله وهذا لمصدافيته بصراحه

وهو عمر كرامه اريتيري في فرع الضباب مر عليه وقوله مشكلتك

هذا اولا

ثانياً

انا كتبت موضوع وابيك تلقي نظره عليه وهو على هالرابط

سيارتي تكشف الناغي على حقيقته

حبيبي اتمنى تقول لنا وين كنت تسوي صيانه لموترك في اي فرع ...

وبعدين اللي اتوقعه ان سيارتك مو محتاجه توضيب
اتوقع محتاجه فينوس بحدود 2500 ريال وهو اللي يخرب في حالة عدم تغير الزيت او التأخر الدائم

بعدين الشباب اللي يقولون يغيرون الزيت على حسب الكمبيوتر على 20000 او 30000 كلم
بالله وش هالزيت اللي يمشيك 30000 كلم ...

يبوي جوك حر وشمس وغبار ومطر من وين لك يكمل 20000 كلم

ياشباب لا تخلون الزيت يجلس اكثر من 10000 كلم تكفوووون ....

عسى الله يسهل امرك يا رب

ولك مني جزيل الشكر واتمنى توافينا بأحدث الأخبار
]
مخربها غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق