logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 13
Heba_2014 is on a distinguished road
افتراضي رد: صور من نصب الورش وعمال الصناعية
71#
24-09-2012, 10:56 PM
اكيد طبعا لابد ان يكون لديك علم من قبل الي اين تتجه و تذهب للحصول علي معامله للتصليح ممتازه و لابد ان تتعرف علي الورشه و تتعامل معها حتي لا ينصب عليك والله معك :treeswing:
Heba_2014 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
ابو عايض is on a distinguished road
72#
05-11-2012, 11:25 AM
اظن مافيه احد سلم منهم

وقف السياره او

"ممنوع دخول الغير مختصين "
داخل غزفه عمليات :21:
ابو عايض غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
أبو صفية is on a distinguished road
73#
13-09-2013, 04:57 AM
انا مشكلتي اني شريت سيارة 2006 740 ال اي في رمضان ليلة 27 وشريتها من واحد ولا فحصت قلت بآخذ على كلامك طلعت عبيت بنزين (في جدة الكلام هذا) طفيت السيارة وبعد ما عبيت ما اشتغلت المهم انا أول مرة اشتري بي ام استشرت ناس قالوا صلح اشتراك صلحت اشتراك واشتغلت اتصل على صاحبها الأول ما يرد علي المهم مريت للمعرض الي كان فيه عطاني واحد رقم جوال مهندس اسمه علي دقيت عليه لأن سيارتي غيرت بطارية ما اشتغلت جاني وصلح انه فاهم وهو فاهم لكن يبي ينصب علي وقال الحقني وصلح اشياء قدامي وكليت المقلب انه 100% وقال الحقني للورشة لحقته ويوم وصلنا قال السيارة تطلع بخار ابيض وانت ماشي لأنه جاني في سيارة عشان يشغل سيارتي وقال عندك الكاس الستويتش خربان وبيبله 5000 ريال تصليح وأنا أعفس وجهي قدامه عساه يرحم وقال عندك خرابات واجد المهم فيه سوداني الله يجزاه خير في الورشة قالي على حده سيارتك وردة ما فيها شيء واللبيب بالإشارة يفهم طبعاً علي هذا قال بآخذها معي وبأصلحها في البيت عشان ما أحد يسرق منها شيء قدام الورشة (عطلة عيد) قلت لا خلاص انا كرهتها وابي ابيعها لا عاد تصلح شيء كم حسابك حق مشوارك قال الف ريال قلت وايش سويت عشان تاخذ الف ريال قال إذا بتخليها معي بأصلح فيها اقمشة وانقصها من الألف (شغل النصابين) قلت انا ما عندي إلي 300 وفي البنك 300 وتكفى ما عندي غيرها قال ما يصير المفروض اني كلمتك من البداية واتفقنا هذي غلطتي وقالي تر السيارة بتطفا عليك (شكيت في هذي الكلمة) وأنا عندي خبرة تمشي في الميكانيكا وشي بسيط في الكهرباء المهم رحت الصرافه وصرفت له باقي المبلغ 300 المجموع 600 ورجعت للسوداني الطيب الله يسعده قال اصلاً هذا مطرود من الورشة واتصل علي ثلاث مرات قال فيه سعودي بأجيبه لك إذا قلت الشي الفلاني خربان قل نعم وعند السوداني كمبيوتر يصحح الأخطاء المهم فتحت الشنطه وجد المجرم شابك فيش لونه أحمر على ادنى لفه ينفصل وتطفى السيارة كلياً (طبعاً شكي طلع في محله) طيب لو اني اسوق وفصلت كيف اتصرف ما أقول إلي حسبي الله ووجدته قاطع سلك بزرادية وبهذلني لو الله ثم هذا السوداني والله إن غير علي حتى أهلي معصب عليهم عشان المجرم لعب في ورجعت للسوداني بعد يومين تقريباً ووداني لفلبينين جابهم الورشة حقته وصلحة برمجة وطمنوني قالوا السيارة ما فيها شيء (الشاهد هذا النصاب إلي بغى ينصب علي في الكاس "السويتش" والمكينة يقول تطلع بخار أبيض وفصل علي السلك وقطع سلك صغير لا ويقول للسوداني في الجوال ابغى اطلع تمشية العيد من ظهره حسبي الله على كل غدار
أبو صفية غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
74#
13-09-2013, 01:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صفية مشاهدة المشاركة
انا مشكلتي اني شريت سيارة 2006 740 ال اي في رمضان ليلة 27 وشريتها من واحد ولا فحصت قلت بآخذ على كلامك طلعت عبيت بنزين (في جدة الكلام هذا) طفيت السيارة وبعد ما عبيت ما اشتغلت المهم انا أول مرة اشتري بي ام استشرت ناس قالوا صلح اشتراك صلحت اشتراك واشتغلت اتصل على صاحبها الأول ما يرد علي المهم مريت للمعرض الي كان فيه عطاني واحد رقم جوال مهندس اسمه علي دقيت عليه لأن سيارتي غيرت بطارية ما اشتغلت جاني وصلح انه فاهم وهو فاهم لكن يبي ينصب علي وقال الحقني وصلح اشياء قدامي وكليت المقلب انه 100% وقال الحقني للورشة لحقته ويوم وصلنا قال السيارة تطلع بخار ابيض وانت ماشي لأنه جاني في سيارة عشان يشغل سيارتي وقال عندك الكاس الستويتش خربان وبيبله 5000 ريال تصليح وأنا أعفس وجهي قدامه عساه يرحم وقال عندك خرابات واجد المهم فيه سوداني الله يجزاه خير في الورشة قالي على حده سيارتك وردة ما فيها شيء واللبيب بالإشارة يفهم طبعاً علي هذا قال بآخذها معي وبأصلحها في البيت عشان ما أحد يسرق منها شيء قدام الورشة (عطلة عيد) قلت لا خلاص انا كرهتها وابي ابيعها لا عاد تصلح شيء كم حسابك حق مشوارك قال الف ريال قلت وايش سويت عشان تاخذ الف ريال قال إذا بتخليها معي بأصلح فيها اقمشة وانقصها من الألف (شغل النصابين) قلت انا ما عندي إلي 300 وفي البنك 300 وتكفى ما عندي غيرها قال ما يصير المفروض اني كلمتك من البداية واتفقنا هذي غلطتي وقالي تر السيارة بتطفا عليك (شكيت في هذي الكلمة) وأنا عندي خبرة تمشي في الميكانيكا وشي بسيط في الكهرباء المهم رحت الصرافه وصرفت له باقي المبلغ 300 المجموع 600 ورجعت للسوداني الطيب الله يسعده قال اصلاً هذا مطرود من الورشة واتصل علي ثلاث مرات قال فيه سعودي بأجيبه لك إذا قلت الشي الفلاني خربان قل نعم وعند السوداني كمبيوتر يصحح الأخطاء المهم فتحت الشنطه وجد المجرم شابك فيش لونه أحمر على ادنى لفه ينفصل وتطفى السيارة كلياً (طبعاً شكي طلع في محله) طيب لو اني اسوق وفصلت كيف اتصرف ما أقول إلي حسبي الله ووجدته قاطع سلك بزرادية وبهذلني لو الله ثم هذا السوداني والله إن غير علي حتى أهلي معصب عليهم عشان المجرم لعب في ورجعت للسوداني بعد يومين تقريباً ووداني لفلبينين جابهم الورشة حقته وصلحة برمجة وطمنوني قالوا السيارة ما فيها شيء (الشاهد هذا النصاب إلي بغى ينصب علي في الكاس "السويتش" والمكينة يقول تطلع بخار أبيض وفصل علي السلك وقطع سلك صغير لا ويقول للسوداني في الجوال ابغى اطلع تمشية العيد من ظهره حسبي الله على كل غدار

طبعاً بيطلع تمشية العيد على حسابك

ياخي والله تصلح سيارتك باسرائيل يمكن مايسووا فيك كذا !!!!

هذولا فعلهم يهود...بس بقالب اسلامي !!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومعتدي
Amiral.BMW معجب بهذا.
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صبا نجد
مشرف سابق
قوة السمعة: 162
صبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond repute
75#
14-09-2013, 03:23 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

شريطي +ميكانيكي+ بائع قطع الغيار

الأصل فيهم الغش والكذب والتدليس والنصب .........الخ
يوم تتعامل معهم الاصل هو الغش والصدق معدوم اوقليل
عشان كذا
اذبح القطو من اول ليلة هههههه
خليك معهم صاحب شرط !
اشترط عليهم قبل الشغل خاصة اذا كنت تعرفه
استفسر عن المشكلة اكثر من ورشة واشخاص من المنتديات ومن الورش ومن علاقاتك
وعساك تسلم بعد من نصبهم

لكن دايم اقول
لاتستعجل في الاصلاح هي الحل الاسلم لهذا النوع من السيارات حتى ماتكون ضحية استعجال ونصب
الله يحفظنا بحظفه يارب
صبا نجد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Tariq
[̲̅A̲̅].[̲̅B̲̅].[̲̅O̲̅]. .[̲̅N̲̅].[̲̅O̲̅].[̲̅R̲̅].[̲̅H̲̅].
قوة السمعة: 36
Tariq will become famous soon enoughTariq will become famous soon enough
76#
19-09-2013, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت أشارك في الموضوع لأنه حصل معي هذا الشي مرتين

المرة الأولى عطل في علبة الفيوزات كان سعرها في الوكالة ٦٠٠ ريال طبعا جديدة
والنصاب يقول ١٢٠٠ ريال مستعمله

المرة الثانية الزجاج الخلفي النصاب يقول ١٥٠٠ ريال
في الوكالة ١١٠٠ ريال

فا لو تسال عن الأسعار قبل يكون أفضل