logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
31#
24-06-2008, 11:50 AM

^^^^

زين ماسويت
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
أبـونـورهـ is on a distinguished road
32#
24-06-2008, 04:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
هذي سالفة تذكرتها وانا قاعد اتفرج على لمبات السقف حقت
المكتب خخخخخخخخخخ

.................................................. .................................................. .........................................

وامر من عند يارا رافع الصوت لعنة الله عليكم يا اكذب ورشة بالصناعية كلها
ياحبيلك يانديم

هذا وانت عليمي ماشاء الله

الله لايحرمنا منك ومن اسلوبك الي يوسع الصدر

الى الان لم يتم النصب علي .. بس شكلها قريبا

الله لايجيب الشر

اكرر شكري لك على الموضوع الاكثر من رائع

تقبل مروري دمتم بــــــــــــــود

أبـونـورهـ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
33#
25-06-2008, 03:07 AM

الله يحييك يابو نورة
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية B7
B7
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 38
B7 is on a distinguished road
34#
25-06-2008, 10:30 AM
السلام عليكم,,

انا انصب علي كثيييير, منة إكتشفتة و اتوقع كثيرماجبت خبرة,,

ما أبغى اضيق صدري وأتذكر بس أبغى الكل يستفيد..

إكتشفت صدفة إن بطارية سيارتي مغيرة ببطارية مرسيدس و تسرب أسيد بعد " الله لا يوفق من سواها "
حرقت علي بدي سيارتي..

المشكلة ما أقدر اعرف من اللي سواها عشاني وقفت سيارتي عند ثلاث ورش و وحدة منهم أثق فيها بقوة
" الله يجزى من دلني عليهم كل خير "

طبعآ غيرتها و ضروري تنظيف الأسيد المتسرب ..

شكرآ شباب,,,
B7 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
35#
25-06-2008, 12:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B7 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم,,

انا انصب علي كثيييير, منة إكتشفتة و اتوقع كثيرماجبت خبرة,,

ما أبغى اضيق صدري وأتذكر بس أبغى الكل يستفيد..

إكتشفت صدفة إن بطارية سيارتي مغيرة ببطارية مرسيدس و تسرب أسيد بعد " الله لا يوفق من سواها "
حرقت علي بدي سيارتي..

المشكلة ما أقدر اعرف من اللي سواها عشاني وقفت سيارتي عند ثلاث ورش و وحدة منهم أثق فيها بقوة
" الله يجزى من دلني عليهم كل خير "

طبعآ غيرتها و ضروري تنظيف الأسيد المتسرب ..

شكرآ شباب,,,

الاسيد ترا لان بطارية المرسدس 100 امبير...وبطارية البي ام 110

اي مشوار طويل او فرفرة وقت طويل على طول البطارية تنشق مع الجنب (-) وتصرف الماء

نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
صاحي لها is on a distinguished road
36#
03-07-2008, 05:45 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدون تعليق
صاحي لها غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية s3ud
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
s3ud is on a distinguished road
37#
04-07-2008, 10:42 PM
والله النصب واجد

الواحد ما يذكر منه شي
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
ــــــــــــــــــــــــــــــ
GMC

عشق لا ينتهي
s3ud غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
38#
05-07-2008, 01:35 PM
والله انا بالعادة اذا ما عرفت العطل بمر ع 3مصلحين ويلي بيجتمع عليه تنين اذا اقتنعت فيه بصلحو

لانو صرت مقتنع تماما بأنو مافي صاحب مصلحة بالسيارات فهمان "واسف عالكلمة" بس هالحكي بعد التجربة على مدى سنين ...

وفي قصص كتير مارة علي لانو
الواحد ما بيتعلم غير من كيسو وتجربتو ...

وهي اخر قصة صارت معي من حوالي الشهرين رح احكيا بس طويلة ...من فترة شهرين كنت مشغول كتير والسيارة فيا خطفة عالفرام بس ..واذا ماشي دغري ما في مشكلة ابدا ولا بالكواع حلاوة ..بس الفرام اذا دعست بقوة وكان في سرعة بتخطف !!..

فبعت السيارة مع صاحبي وقلتلو يمر عأكتر من واحد وشوف شو بقلولك وعالاغلب الدوليب بدون عكس ((يعني اللي ورا قدام واللي قدام بينحطو ورا)) ومر عميكانيكي بلكي الفرام فيو شي ....اذا غير هيك شوف الدوزان .. قلي اوكي
شاف الميكانيكي فحصلو الفرام قلو كلو تمام عال 24.. شغلة دوزان ...هاد الميكانيكي مصلح نص سيارات البلد من بي ام و ميرسيدس واوبل ومن جديد بلش بالياباني ..

راح رايح صاحبنا لعند واحد رفيقو دوزنجي ((وعفكرة هاد الدوزنجي هو اللي بيعمل الدوزان للاودي والسكودا والفوكس فاكن يلي بصلحو بالوكالة !! )) قلو مين الفتح اللي قلك انو دوليب او فرام !!
دوليبك نضاف ما بتعمل معك هيك والفرام بالالماني نادر يعطل
قلو طيب اشتغل انت ..
االمهم راح مغير قطع اول مرة ب 14000 ليرة بين كوشيك و زنود دركسيون وغيرو وغيرو يعني رجعت نص الميزانية جديدة المهم مجربين السيارة عسرعة شي 50 الاذكياء وقلي رفيقي هيك هيك كلفت ورجعت تمام شكرتو وحاسبتو ولما طلعت جربا وهو معي العما السيارة كأنو مو معمول فيا شي متل ما هية قلتلو شو مشان باشا قلي والله ما بعرف !

قام خجل ..ما حكيت شي وطنشت عالسيارة شي شهر كمان بس خلال هالشهر السيارة صارت تفوت الكوع متل المجنونة بتاخدا يمين بتروح شمال او بتلف زيادة بالكوع لحالا اذا بتكون ماشي مو اكتر من 80 والكوع خفيف !!! ...يحرق اخت هالسيرة شو مشااااااااااااان كنا بخطفة صار بدنا سيارة !!!!!
المهم اخدتا بعدين لعند اكتر من دوزنجي متل العادة بدي اعرف شو مخبصين فيا طلعو الكواشيك اللي مركبين مدقوقين دق هنن لازم يكونو مكبوسين عالمكبس والزنود مضروبين والخ ... و بالفعل يا جماعة الخير رجعت غيرت كلشي من جديد الله يشهد
..وبعد ما خلصتا دغري جربتا رجعت ما بتخطف ولاشي بس بقيت شغلة الفرام .. امت رحت لعند تبع الدوليب وقلتلو يقلبون ومن بعدا الحمد الله رجعت تمااااااااااااام السيارة ولا احلا بس بعد ما خسرت اكتر من 28 الف حق قطع وعالفاضي و السيرة كلها كانت بتكلف 200 ليرةبس !!!

يعني

1-بحياااااااااااااااتك لاتبعت السيارة مع حدا يصلحا

2-لا ترد عكل مصلح شو ماقلك لانو كلو عامل حالو معلم وغيرو ما بيفهم وماعاد العالم هما الا تقبض عملة..ولاحظ انو كل ما كان المحل فخم كل ما زاد النصب

3- خليك مع المصلح هو وعم يصلح سيارتك ولا ترضى غير المعلم يشتغل فيا لانو الصنايعية بيتعلمو
بسيارتك

4- لا تبيت السيارة عند المصلح حتى ما تلاقي نص قطعا مسروقين تاني يوم

5- يتبع ...

مشكور عالموضوع الرائع اخي نديم اللي الواحد ما بمل من الحكي فيه وبقدم الفايدة و يعطيك الف عافية
اسفين عالاطالة

musam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
39#
05-07-2008, 01:46 PM

^^^^

فعلاً اذا دق المقصات دق بترجع تشتري مقصات جديدة ولا كأنك سويت شي...خساير فلوس على الفاضي
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
wave is on a distinguished road
افتراضي رد: صور من نصب الورش وعمال الصناعية
40#
05-12-2009, 03:36 AM
والله يا شباب انا سارتلي نصبة كبيره اشتريت ميني كوبر اس موديل 2003 سارلي حادث بيها وهي ماشية 4000 كيلو فقط الي صار وقت الحادث اتكسر عندي اتوقع ذراع الكفر الايسر الامامي والسيارة ماقدرت اتماسكها الا انا خبطت في شجر ورصيف والحمدلله طلعت منها

فكلمت واحد في الشركة قالي شوف ما تقدر تثبت داه الشي الا لمن تصور انو في الشارع خط واحد للكفر ورحت الموقع طلع من جد خط واحد وحاولت اخد حقي منهم بدون فايده قالو انا افحط وكلام فاضي والسيارة واقفة في مزرعة
wave غير متواجد حالياً