logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 31
همر is on a distinguished road
21#
18-03-2008, 07:44 PM
شباب مع احترامي الشديد ما يجي الواحد فاهم ولا ينلعب عليه من النصابيين الا اذا تصنفر من الورش عبر التاريخ لين يصير عنده مناعه ضد الاستغلال ؟ عندي موقف بسيط يوم من الايام صار عندي مشكله وتخوف اذا لفيت اقصى اليمين يصير عندي طقطقه بالكفر الايسر ورحت لورشه متخصصه بالطائف وركب معي وقال هذا رمان بلي وانتبه لا ينطلق عليك الكفر وإلا ينعدم عليك العكس ما اخفيكم والله اني خفت بس ماخليته يلعب علي رحت البيت وقلت افك الفلنجه واكبس الرمان والا اشتري كامل ويوم اني فكيت الكفر ما توقعون اش المشكله طلع رصاص الترصيص حق الجنط اذا لفيت يجك في الذراع وطيرته بالمفك وراح الصوت ؟؟؟؟ ومتى يجي اليوم الي ينقلعون فيه العماله وتصير الورش ايدي سعوديه تخاف الله وشكرا للجميع
همر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Italian Look
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 20
Italian Look is on a distinguished road
22#
19-03-2008, 02:48 PM
انا هذي مشاركتي هنا
Italian Look غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 30
nung is on a distinguished road
23#
19-03-2008, 03:46 PM
السلام عليكم اخواني الي يعانون من طقة القير عند تخفيف السرعه هذه المشكلة من مبرد القير يكون مسكر وعندما تحتر السيارة تصير في طقة بالقير لانة مايبرد على القير
تصير مع السيارات من موديل 2000 وما فوق في مبرد القير يصير في الراديتر او جمب الراديتر وانصح بان تشتري جديد من الوكالة والنشالله بتروح المشكلة تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة nung ; 19-03-2008 الساعة 03:54 PM
nung غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية جارح1
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 40
جارح1 is on a distinguished road
24#
24-03-2008, 06:02 AM
السلام على الجميع

والله يشباب انا تعرضت لكذا موقف,لاكن ولله الحمد لم أستغل من قبل هاؤلاء النصابين
وهذه نعمه من الله ليس بذكاء مني.

مره شريت سياره من جده Bmw ــ 740 السياره جديد ومثل الحلاوه لاكن فيها مشكله وحــده

وهي أنارة الغرفــه الاخليه ماتولع الطبلون والأزرار كل النبات اللي تولع مع الأسطبات خربانه قال صاحب المعرض

السياره لمعناها من الداخل بالتلميع الساطع وبعدين طفت هالمبات ويمكن يبي لها فيوز .. قلت زين.. أتكلنا على الله

بسراحه كنت مصدقه وعلى نيتي..

المهم سافرت بالسياره تبوكـ ورحت لكذا كهربائي قالوا هذا كتاوت موجود تحت الطبلون يبي له غيار..التشخيص كان سليم لاكن المشكله بحق الشغل يطلبون مبالغ خياليه أقل واحد قال بنركب لكـ الكتاوت مع الشغل 1200 ريال.

قلت يرزق الله..المهم رحت لقطع الغيار المستخدمه وساعرت بالكتاوت ولقيته 800 ريال قلت حلو .. وقلت بشتري الكتاوت واركـبه على يدي..المهم قلت له اشوف وارجع لكـ بعدين .فريت على كذا محل لقيت نفس السعر وأكثر،،
قلت خليني أروح التشليح..رحت التشليخ لقيت بي أم مصدومه نفس طراز السياره.. قلت له أب هالجهاز الزغينوط
قال هذا طول الله عمركـ غير 200 ريال ومن يمين من يسار وبـ150 ريال اخذه..

المهم رحت البيت دخلت السياره بالحوش فكيت الجهاز الخربان. وافكه من الداخل والا قي فيه أثار التماس سلك مقطوع بس مسوي مشاكل.. قلت حلو حاولت توصيل السلك المقطوع بسلك نحيف جداً وعودة ركبته مره ثانيه
واشغل النور الا والغرفه مولعه وكل شي تمام. وشوي الا وينحرق السلك اللي انا ركبته.
عرفت أن هناكـ التماس وبيحرق على الكتاوت الجديد أن ركـبته ..

الوكاد فكيت الكرسي الأيمن ورفعت الفرش والكرسي الخلفي وعدة الشنطه كلها واتابع الأسلاك المرصوفه باليمين

بالترتيب الأسهل قبل الصعب.. المهم طلع لي التصاق سلكين في الأسطبات الخلفيه,فصلتهم عن بعض..

وعدت تركيب الكتاوت الأول والا كل شي تمام.. وبعدين ركب الجديد لأن الأول تعبان من داخل من أثار الألتماس

المهم وأضبطي السياره 100% لين بعتها..

والله كانوا بيوكلوني خابور راس ماله 150 ريال وعلبة بايسن،،

وهذا ماحصل بأختصار شديد
جارح1 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
نمرووو is on a distinguished road
25#
28-03-2008, 11:36 AM
والله حتى انا نقس الشي با الضبط بس اني مطنش بس انا سيارتي 540 وكل شوي مسوية ها الحركة يا ليت تفيدنا
نمرووو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
26#
07-04-2008, 10:15 AM

هذي سالفة تذكرتها وانا قاعد اتفرج على لمبات السقف حقت المكتب خخخخخخخخخخ

سنة من السنوات السيدي وسوس عندي...

يطفي من ادناة الدون...اي مطب اي هزة بالشارع ينقطع الصوت ويعلق واحياناً يشتغل واحياناً يكتب CD Error

لدرجة انه احياناً يسوي هالحركة اذا وطيت عيون القطط تخيلوا

المهم واروح للصناعية القديمة (ايامها كنت عليمي) والقى ورشة يارا...هالورشة وهالموقع والسيارات المصفوفة عندهم والسمعة والبهرجية والهيلمان

جيت عند الباب واكلم معلمهم (تيسهم ) قلت السالفة كذا وكذا...سوا لي زي الرشايدة حقين سوق الغنم ((تفضل ياعمنا تفضل))

قلت يابن الحلال وين تفضل...قلي وش منه المشكلة ووشلون تبي تصلحها وش تبدل وش تصلح وكم تاخذ وقت وفلوس؟

وماعنده الا كلمة ((تفضل ياعمنا نحنا بنزبطلك اياها))

وانصدم بيباسة راس البدوي حرنت عند الباب لادخلت ولاطلعت وحشرته انتظره يجاوب على اسئلتي

قال حنا بنزبطلك اياها ويشتغل السيدي 100%

قلت بكم

قال بـ 800 ريال

والله بغيت ادعسه بالموتر لعن الله وجه ابن فهره

وادق ريوس وهو متكي على باب السيارة يكلمني وملامح وجهي كذا واريوس بسرعة قلت لعل وعسا اصقعه بالرفرف الامامي خخخخخخخخخخ لكنه خبير مامشت عليه هالحركة

واطلع واروح بطرف الصناعية وانقي لي برحة جنبها بقالة ((عشان العطش )) وافصخ ثوبي وافك جهاز السيدي الي بالشنطة كامل ... واحطه معي قدام واجلس ادور على الورش ادور من يصلحه

والقى لي ورشة عندهم فلبيني حق مسجلات واشياء دقيقة...وينظف لي العدسة بـ 100 يمكن..ويضبطه من الى

وامر من عند يارا رافع الصوت لعنة الله عليكم يا اكذب ورشة بالصناعية كلها

نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية كهربائي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
كهربائي is on a distinguished road
27#
07-04-2008, 10:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
هذي سالفة تذكرتها وانا قاعد اتفرج على لمبات السقف حقت المكتب خخخخخخخخخخ

سنة من السنوات السيدي وسوس عندي...

يطفي من ادناة الدون...اي مطب اي هزة بالشارع ينقطع الصوت ويعلق واحياناً يشتغل واحياناً يكتب CD Error

لدرجة انه احياناً يسوي هالحركة اذا وطيت عيون القطط تخيلوا

المهم واروح للصناعية القديمة (ايامها كنت عليمي) والقى ورشة يارا...هالورشة وهالموقع والسيارات المصفوفة عندهم والسمعة والبهرجية والهيلمان

جيت عند الباب واكلم معلمهم (تيسهم ) قلت السالفة كذا وكذا...سوا لي زي الرشايدة حقين سوق الغنم ((تفضل ياعمنا تفضل))

قلت يابن الحلال وين تفضل...قلي وش منه المشكلة ووشلون تبي تصلحها وش تبدل وش تصلح وكم تاخذ وقت وفلوس؟

وماعنده الا كلمة ((تفضل ياعمنا نحنا بنزبطلك اياها))

وانصدم بيباسة راس البدوي حرنت عند الباب لادخلت ولاطلعت وحشرته انتظره يجاوب على اسئلتي

قال حنا بنزبطلك اياها ويشتغل السيدي 100%

قلت بكم

قال بـ 800 ريال

والله بغيت ادعسه بالموتر لعن الله وجه ابن فهره

وادق ريوس وهو متكي على باب السيارة يكلمني وملامح وجهي كذا واريوس بسرعة قلت لعل وعسا اصقعه بالرفرف الامامي خخخخخخخخخخ لكنه خبير مامشت عليه هالحركة

واطلع واروح بطرف الصناعية وانقي لي برحة جنبها بقالة ((عشان العطش )) وافصخ ثوبي وافك جهاز السيدي الي بالشنطة كامل ... واحطه معي قدام واجلس ادور على الورش ادور من يصلحه

والقى لي ورشة عندهم فلبيني حق مسجلات واشياء دقيقة...وينظف لي العدسة بـ 100 يمكن..ويضبطه من الى

وامر من عند يارا رافع الصوت لعنة الله عليكم يا اكذب ورشة بالصناعية كلها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه...... اما تذكرت السالفة وانت تطالع بلمبات المكتب.. الله يرجك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......والله اني كنت مقفلة معي على الصبح وجيت انت وفكيتها الله يوسع صدرك بالعافية

تحياتي لك يابوحمد

*صورة من غير التحية لورشة يارا
يلوموني فيك ياوارد الفرنجة!!!!!!
كهربائي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
متوافق is on a distinguished road
28#
07-04-2008, 11:51 AM
ورشة يارا في الصناعية الكبيرة بالرياض..

يوجد شخص سوري اسمه ياسر ، هذا الشخص اكبر نصاب فاحذروا منه ، يعطيك كلام معسول وهو اكبر نصاب .

للأسف يكذب حتى على صاحب الورشه التي يعمل بها ، وحذرت انا شخصيا صاحب الورشه منه ولكن للاسف لاحياة لمن تنادي. للاسف صاحبها يستغل اصحاب السيارات ولا يفهم بالخرابات (مع انه يسوي فيها فاهم) وغالين جدا ولا عندهم امانه .. وميزتهم الوحيده الديكور بس البلاوي جوا

يركبون لك قطع غلط ،، ينسون اشياء ما يركبونها ،، يعتقدون الخلل في مكان والخلل في مكان اخر(بالعربي ما عندهم خبره ابد) ونصابين بعد

طبعا يتعامل هو مع ورشة يعمل بها سوريين (بالتستر) وهؤلاء السوريين يديرهم واحد ويدعى "محسن" احد النصابين الكبار للاسف

يعتمد "محسن والسوريين اللي معه على تغيير القطع الاصليه من اصحاب السيارات التي تأتي ويستبدلونها باخرى تالفه او على وشك التلف. فعندما تصلح سيارتك تتفاجأ بخراب قطع لم ترد على بالك ، ولا تستطيع اتهام احد .

بالمختصر المفيد قالبينها تشليح قطع غيار على حساب الزباين .. هذا طبعا غير انه يكذب عليك في اسباب الخراب.
فيقولك عندك كذا كذا خربان (وهو اصلا سليم) فيستغل جهلك بالمور ثم يصلح الخراب البسيط ويغير لك القطعه السليمه وياخذها طبعا ويحط لك قطعه ايضا مستعمله على انها جديد ة..

عموما لو بعطيكم طرق التلاعب كلها فيبي لي صفحتين .. ولذلك انصح بالابتعاد عن هاتين الورشتين بالذات

ورشة يارا وورشة السوري محسن (نسيت اسمها)اللي جنبه (بينه وبينهم ورشتين او ثلاث من ناحية الغرب).

مرة وديت له سياره قلت له فيها شيء معين راكب غلط ثم انتبهت انه شي ثاني وان هذا سليم 100%. لما رحت له قال (ايه لقيناه خربان على كلامك وغيرناه) !!!

طبعا هذا جزء من امور كثيرة

والله على ما اقول شهيد ،،
متوافق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
29#
07-04-2008, 11:57 AM

^^^^^^^^

محسن اعرفه حق تشليح سلامتك يطلبوني 1100 ريال يازعم انهم ماخذوها مني ساعتها لانه مامعي فلوس وانا طاقها بوجيههم قلت والله ماتشمون هلله ياعيال الكلب...قالوا خلاص لاجيتنا مرة ثانية ادفع ياعمنا :d وجيتهم مرة ثانية وثالثة وعاشرة ومادفعتها ولاني دافعها

وهو مايقدر يتكلم لانه يدري اني كاشف لعبهم ونصبهم وادري ان كل شغلهم الي اشتغلوه لي ماله داعي لان القطعة الي بدلوها اصلاً ماهي خربانه

تشليح سلامتك فرعين....فرع جنب ترايستار القديم (خلف ميزان المجد) والفرع الثاني جنب ترايستار الجديد (الجهة الشرقية) هم اكبر نصابين لكن انا عن نفسي ما اروح الا لهم (اذا كانت الشغلة سهله) واوقف على روسهم مايقدرون يغيرون مسمار بدون علمي...يشتغلون الشغل 100% واعطيهم حقهم بالمللي ماياخذون هلله زود (اتفق على السعر قبل الشغل)

ولكن محسن واخوانه الثنين (فايز وخبيب) هذولا هم الاربعين حرامي

واخوهم الرابع (زيد) يجلس في تشليح (شتوتقارد حق بونزه) قدام سلامتك القديم ومستلم خلق الله نصب واحتيال

هذولا نصابيييييييييييييييييييييييييييييين احذورا منهم...
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية X 5
X 5
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 49
X 5 is on a distinguished road
30#
23-06-2008, 02:59 PM
انا يااخوان الاسبوع الماضي ماعاد اشتغلت معي السماعات
لا سيدي ولا مسجل ولاتيفي ولا نفيقيشن ولاشي

وارووح ادور حل لهالعللللله

الورشه الاولى :

سماعه خربانه ولاخربت سماعه وحده فماعاد تشتغل الباقيات كلهم ولازم تبديل السماعه بــ 400 ريال

عطيته ظهري ومشيت

الثاني:

السياره يبي لها اعادة برمجه بـ 250 ريال

عطيته ظهري ومشيت

رجعت البيت فحطت في الفيوزات ادور شي محروووق فمالقيت دورت الفيوز المسؤوول عن الرادو والاوديو فكيته وركبته من جديد

ودقيت سلف الموتر الاً والسيدي يردححححح مضبووط وانحلت المشكله والحمدلله

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة X 5 ; 23-06-2008 الساعة 03:01 PM
X 5 غير متواجد حالياً